الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / رواد الاعمال / اخبار / ZenHR تنجح في جمع 10 ملايين دولار لتعزيز عملياتها ودعم خطط التوسع المستقبلية في المنطقة

ZenHR تنجح في جمع 10 ملايين دولار لتعزيز عملياتها ودعم خطط التوسع المستقبلية في المنطقة

أعلنت شركة ZenHR، برنامج إدارة الموارد البشرية الأسرع نمواً والحائز على العديد من الجوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن الإغلاق الأول لجولة التمويل البالغة قيمتها 10 ملايين دولار، والتي قادها “صندوق رؤى للنمو” بمشاركة العديد من المستثمرين وصناديق الاستثمار من المنطقة والعالم، بما في ذلك صندوق “إنديفور كاتاليست” (Endeavor Catalyst).

وتأتي جولة التمويل هذه في أعقاب الأداء الاستثنائي الذي سجلته الشركة المتخصصة في تقديم البرمجيات كخدمة (SaaS) للشركات، والتي تقدم حالياً خدماتها للعملاء على امتداد 12 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا تشمل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عُمان والأردن والعراق ولبنان واليمن وفلسطين.

ومنذ تأسيسها، واصلت ZenHR تسجيل نمو سنوي في عملياتها تجاوز 100%، كما حققت نمواً في إيرادات الاشتراكات بلغ 3 أضعاف على أساس سنوي.

وأعلنت الشركة بأنها ستستخدم هذا التمويل في دفع عجلة النمو وتعزيز حضورها وخدماتها ضمن الأسواق الـ 12 التي تعمل فيها حالياً.

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال يوسف شمعون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ZenHR: “بذلنا قصارى جهدنا خلال السنوات القليلة الماضية لبناء فريق قوي وناجح وثقافة راسخة تميز شركة ZenHR. وفي وقت نقترب فيه بسرعة من الوصول إلى 1,000 عميل و100 ألف مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أثبت هذا الفريق ريادته وتفوقه في مجال برامج إدارة الموارد البشرية السحابية، بجهوده الذاتية ودون وجود تمويل يذكر. نحن سعداء للغاية بالعمل عن كثب مع فريق “صندوق رؤى للنمو”، وكلنا ثقة بأن هذه الشراكة ستتيح لنا تعزيز عملياتنا وخدماتنا في المنطقة على امتداد الأسواق الـ 12 التي نخدمها، وترسيخ حضورنا بشكل أكبر في المملكة العربية السعودية، التي تعتبر من أهم الأسواق بالنسبة لنا. ونحن نتطلع قدماً لمواصلة تحقيق الكثير من الإنجازات العظيمة معاً”.

وتسعى ZenHR للقيام بدور محوري في رحلة التحول الرقمي الشامل التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ تسهم أتمتة خدمات إدارة الموارد البشرية في مساعدة الشركات على العمل بطريقة أسرع وأكثر ذكاء، وتجعل الموظفين أكثر سعادة. ولضمان جني هذه الفوائد، قامت ZenHR ببناء منصة سحابية لإدارة الموارد البشرية تتألف من العديد من الحلول المصممة لتبسيط وأتمتة عمليات الموارد البشرية بالكامل، بدءاً من مرحلة “استقطاب الموظفين” ووصولاً لمرحلة “التقاعد”.

وتم تصميم هذه المنصة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الخاصة بالشركات والموظفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبشكل يضمن الامتثال بشكل كامل مع قوانين العمل والضرائب، والـتأمينات الاجتماعية، وسياسات دفع الرواتب، والتشريعات واللوائح التنظيمية على امتداد المنطقة.

وتشمل باقة خدمات الشركة: أتمتة حسابات مسير الرواتب، وإجراءات الترحيب بالموظفين الجدد وإنهاء الخدمات، وتتبع الدوام والوقت، وتقييم الأداء، والخدمات الذاتية للموظفين، ونظام تتبع طلبات المتقدمين. وتسهم ZenHR بدور فعال في دفع عجلة التحول الرقمي التي شهدتها المنطقة في أعقاب تفشي جائحة كورونا، وتخطط لترسيخ مكانتها في طليعة رحلة التغيير في قطاع إدارة الموارد البشرية.

ومنذ تأسيسها في عام 2017، نمت شركة ZenHR بسرعة لتضم أكثر من 160 موظفاً يعملون ضمن مكاتبها الإقليمية الثلاثة، الواقعة في المملكة العربية السعودية – حيث يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض –  والمملكة الأردنية الهاشمية والإمارات العربية المتحدة.

وعلى إثر هذه الصفقة، سينضم إلى مجلس إدارة الشركة كل من تركي الجعيب، الشريك المؤسس والشريك الإداري لصندوق “رؤى للنمو”، وبول بيل(Paul Bell)، الشريك التشغيلي لشركة “ليد إيدج كابيتال” (Lead Edge Capital)، كعضو مجلس إدارة مستقل.

وفي أعقاب جولة التمويل هذه، سوف تواصل ZenHR التركيز على إرضاء عملائها وتقديم حلول استثنائية لإدارة الموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تغطي دورة حياة الموظف كاملة.

اقرا ايضا

شركة Seqoon للتكنولوجيا العقارية تجمع 500 ألف دولار في جولة تمويل أولية بالتعاون مع بنك مصر

أعلنت شركة Seqoon الناشئة المتخصصة في التكنولوجيا العقارية وتوفير خدمات الملكية المشتركة للعقارات، عن نجاحها …

تعليقات فيسبوك