الأحد , يونيو 26 2022
الرئيسية / تطبيقات / ألعاب / The 4 Winds Entertainment تدخل في شراكة مع NetEase Games لنشر اللعبة الجماعية Eggy Go

The 4 Winds Entertainment تدخل في شراكة مع NetEase Games لنشر اللعبة الجماعية Eggy Go

أعلنت شركة The 4 Winds Entertainment (T4W) عن شراكتها مع NetEase Games، قسم الألعاب عبر الإنترنت الخاص بشركة NetEase, Inc.، وذلك لإصدار اللعبة الجماعية على منصة الهواتف المحمولة القادمة Eggy Go (الاسم الإنجليزي ما زال قيد الانتظار) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا والهند وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية.

تعتبر لعبة Eggy Go لعبة جماعية إبداعية للهواتف المحمولة. تدعم حتى ۳۲ لاعبًا للمنافسة بكل مباراة، فضلاً عن الميزات الاجتماعية القوية التي جذبت اهتمام عدد كبير من اللاعبين في مرحلتها التجريبية المغلقة حول العالم. تعد Eggy Go لعبة NetEase للهواتف المحمولة الأكثر انتظاراً لهذا العام، حيث سيطلق الإصدار الصيني بتاريخ 26 مايو وسيتمكن جميع اللاعبين من الاحتفال مع عدد مبهر من الذين سجلوا مسبقاً لتجربة اللعبة!

قال ستيفن هيوت، المدير التنفيذي لشركة The 4 Winds Entertainment: “بدأت شركة T4W منذ إنشائها في مهمة تقديم أعلى جودة من الترفيه من ألعاب أفضل المطورين العالميين إلى أسواق الفرص وباقي العالم. أشعر أننا وجدنا الشريك المناسب الذي يشاركنا حماسنا ويرتقي لتقديم أفضل الخدمات للاعبين. تمثل NetEase Games خياراً ممتازاً ونتعاون معاً لتقديم لعبة مميزة لأجهز الـAndroid والـiOS.”

سيُعلن قريبًا عن الجدول الزمني لإصدار Eggy Go عالميًّا

اقرا ايضا

دبي تستضيف حدث الألعاب والترفيه الأضخم EMG 2022

أعلنت Esports Management Group، الشركة الرائدة في إدارة الرياضات الإلكترونية والترفيه، عن استضافة EMG 2022 …

تعليقات فيسبوك