الخميس , أكتوبر 6 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / شبكات اجتماعية / أخرى / منصة كواي Kwai تطلق حملة لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة المضحكة والإبداعية العائلية

منصة كواي Kwai تطلق حملة لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة المضحكة والإبداعية العائلية

أطلقت منصة “كواي” على تطبيقها مؤخرا حملة “العائلة الأكثر مرحا” والتي مكنت صناع المحتوى من مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة المضحكة والإبداعية الخاصة بهم على “كواي”.

جمعت بين صانعي المحتوى من ثلاث فئات تشمل (العائلات، والأزواج، والأطفال) من جميع أنحاء مصر، والذين قاموا بمشاركة مقاطع فيديو مضحكة وإبداعية، وذلك بهدف العثور على العائلة الأكثر مرحا على التطبيق و مكافئتها.
وبموجب الحملة تعين على صانعي المحتوى مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر ثلاث فئات محددة هي:( الأهل المرحين، والثنائي المرح، والأطفال المرحين)، وذلك من خلال استخدام الهاشتاج الرئيسي (#العائلة_ الأكثر_ مرحا)، وقد تمكنت الحملة من جذب ملايين الأشخاص وتحقيق 640 مليون مشاهدة لمقاطع الفيديو.

منصة كواي (1)
وتم اختيار الفائزين بناءا على تحقيقهم أكبر عدد من الأصوات و الإعجابات بالفيديوهات، وقد تم تحديد 3 فائزين عن كل فئة.

وتماشيا مع مهمتها المتمثلة في تعزيز القدرات الإبداعية لصانعي المحتوى، وأن تكون محركا للفرص لهؤلاء الصناع والمتابعين، وفرت منصة”كواي” للفائزين التسع الموارد العديدة بجانب الفرص الترويجية وهو الأمر الذي ساعد صناع المحتوى هؤلاء على تعزيز أعداد المتابعين فضلا عن إتقان حرفة صناعة المحتوى.

منصة كواي 7

وبعد انتهاء الحملة تمكن الفائزون التسع من حصد مشاهدات إجمالية لمقاطع الفيديو بمقدار 180 مليون مشاهدة. بينما حقق الفائز بالمركز الأول وحده عن فئة (الأطفال المرحين) مشاهدات فيديو وصلت 38 مليون مشاهدة، وجذب أكثر من 100 ألف معجب جديد.

وبإطلاقها هذه المبادرات تضع “كواي” نفسها في طليعة التطبيقات التي تسلط الضوء على صناع المحتوى الصاعدين والجدد، والتي تزودهم أيضا بمنصة للوصول إلى أكبر عدد من الجمهور والمتابعين.

اقرا ايضا

تويتر Twitter يختبر ميزة تعديل التغريدات و إتاحة الميزة لمشتركي “تويتر بلو” خلال الأسابيع المقبلة

أعلنت منصة تويتر عن اختبارها لميزة تعديل التغريدات التي من المقرّر التوسع فيها مبدئيًا لتشمل …

تعليقات فيسبوك