السبت , يوليو 13 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / تجارة الكترونية / “du Pay” تتعاون مع “فيزا” لإطلاق البطاقة المُبتكرة للدفع المسبق في الإمارات

“du Pay” تتعاون مع “فيزا” لإطلاق البطاقة المُبتكرة للدفع المسبق في الإمارات

أعلنت “du Pay”، ذراع الخدمات المالية الرقمية المتطورة لــــــــ “دو”، عن خطوة مهمة نحو تعزيز قطاع خدمات الدفع الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال بدء التعاون رسمياً مع “فيزا”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية.

وبموجب التعاون بين الجانبين، يمكن لــــ “du Pay”، العمل بشكل أساسي في مجال إصدار بطاقات “فيزا”، وذلك في إطار التزامها بتعزيز عملية التمكين الرقمي ودعم الشمول المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف يتمكن عملاء شركة “دو”، من الحصول على بطاقات “دو باي – فيزا” (du Pay – Visa) مسبقة الدفع، بسهولة، سواء في صورة بطاقة رقمية، أو بطاقة فعلية مطبوعة، وذلك من خلال تقديم الطلب عبر تطبيق “du Pay”، لتعزيز الوصول إلى حلول الدفع الآمنة والمقبولة عالمياً.

ومن المقرر أن يساعد دمج القدرات اللامحدودة بين كلا من “du Pay”، و”فيزا” على توسيع الحلول المالية المُبتكرة، لتتوافق بصورة أكبر مع الأنماط المتعددة لحياة المستهلكين في الدولة، بالإضافة إلى جلب المزيد من التنوع إلى منصة “du Pay”، المُرخصة من مصرف الإمارات المركزي، ما يوفر للعملاء مجموعة من الميزات والخدمات المالية المتطورة.

وتعليقا على التعاون، صرح نيكولاس ليفي، الرئيس التنفيذي لــــ “du Pay”، بأن الشراكة مع “فيزا” تحقق هدف مشترك يتمثل في تمكين كل شرائح المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، من الوصول بسهولة وأمان لحلول الدفع الرقمي المتطورة”. مؤكدا “التزام الجانبان بتعزيز أمان وسرعة وسهولة عملية الشمول المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة”. وأضاف أن “التعاون الاستراتيجي يستهدف تسريع التمكين الرقمي للعملاء مع التركيز على الشمولية المالية وتلبية احتياجات شريحة العملاء الذين لا يحصلون على الخدمات المصرفية التقليدية، وضمان وصولهم بسهولة إلى تلك الخدمات”.

من جانبها، قالت سليمة جوتييفا، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشركة “فيزا” في دولة الإمارات العربية المتحدة: إنه “من خلال بطاقة “فيزا” مُسبقة الدفع من “du Pay”، يمكننا توسيع نطاق مزايا التعاملات المالية الرقمية إلى المزيد من العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة”. وأكدت أن “هذه الشراكة تنسجم تماما مع جهود حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز الشمول المالي من خلال تقديم حلول دفع رقمية مُيسرة ومبتكرة وآمنة”. وأعربت جوتييفا عن سعادتها بهذا التعاون مع “du Pay”، قائلة إنها “فخورة بأن تكون “فيزا” هي شريكها المُفضل لتعزيز قدراتها في عالم المدفوعات الرقمية”. وأضافت أن جوهر الشراكة بين “du Pay”، و”فيزا” هو الالتزام بإعادة رسم مشهد المدفوعات الرقمية من خلال ضمان تقديم حلول دفع رقمية سهلة الاستخدام وآمنة، بالإضافة إلى تمكين المجتمع من خلال توفير الخدمات المالية التي يمكن الوصول إليها بسهولة وأمان”.

اقرا ايضا

أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تصدر تقريراً جديداً عن قطاع الدفع الإلكتروني بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أصدرت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، الرائدة في معالجة عمليات الدفع الرقمي في الشرق الأوسط وشمال …

تعليقات فيسبوك