الجمعة , مارس 29 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / “كونتكت” تطلق تحديث تطبيقها الجديد بدخول قوي لعالم نقاط الولاء الخاصة بالعملاء

“كونتكت” تطلق تحديث تطبيقها الجديد بدخول قوي لعالم نقاط الولاء الخاصة بالعملاء

أعلنت شركة كونتكت للتمويل وإحدى شركات مجموعة كونتكت المالية القابضة، أنها طرحت تحديثاً جديداً لتطبيق كونتكت للهاتف المحمول والذي يشمل مزايا جديدة وتحديثاً كاملاً للمنصة يهدف إلى تسهيل الوصول إلى الخدمات المالية المختلفة التي تقدمها الشركة إضافة إلى إطلاق عدة برامج لتحفيز العملاء لاستخدام منتجات الشركة المختلفة ومشاركتها مع عائلاتهم وأصدقائهم ومعارفهم.

يأتي ذلك التطوير ضمن الإستراتيجية التسويقية المتكاملة واتجاه التحول الرقمي الذي تتبعه شركة كونتكت في تطوير علاماتها التجارية، وتوجهها الثابت نحو رضا العملاء وتسهيل حياتهم من خلال الخدمات المالية المختلفة التي تقدمها كونتكت في السوق المصرية.

ويعد “برنامج كونتكت للمكافئات” هو برنامج المكافآت الأول من نوعه في سوق التمويل الاستهلاكي في مصر، والذي يهدف إلى منح العملاء مزايا متعددة وغير محدودة عند شرائهم أو استخدامهم أي من منتجات كونتكت المختلفة. ويمنح البرنامج نقاط للعملاء الذين يستخدمون منتجات كونتكت لاستبدالها بخصومات أو دفع المصاريف الادارية أو الأقساط لأحد منتجات كونتكت، أو الحصول على قسائم شراء يمكن استخدامها عند مجموعة متميزة من أرقى العلامات التجارية.

وأطلقت شركة كونتكت أيضاً برنامج “ترشيح العملاء” بهدف تحفيز العملاء الحاليين على مشاركة مزايا الخدمات الاستثنائية المقدمة لهم من الشركة مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم ضمن باقة برامج تطبيق “كونتكت” للهواتف الذكية، وذلك ضمن عمليات التحديث واعادة الهيكلة لمجموعة منتجات الشركة وخدماتها لتعزيز تواجدها ومكانتها الرائدة في القطاع المالي غير المصرفي.

وتسعى شركة كونتكت من خلال برامجها الجديدة، إلى توسيع قاعدة العملاء وتعزيز رضاهم، وذلك بناءً على الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لجميع العملاء في مجالات عديدة منها تمويل الشاحنات، والوساطة التأمينية، والمنتجات الاستهلاكية، والتشطيب المنزلي والتمويل العقاري، بالإضافة إلى التمويل التجاري من خلال التأجير التمويلي والتخصيم، مما يساهم بشكل أكبر في دفع عجلة نمو الاقتصاد المصري.

ياسمينا فهمي مدير عام التسويق والتحول الرقمي بمجموعة كونتكت المالية القابضة

وفي هذا السياق، أكد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة: “نحرص دائماً على إثراء التنوع في منتجاتنا وخدماتنا لنقدّم أفضل تجربة ممكنة للعميل، وإطلاق تلك البرامج الجديدة “ترشيح العملاء” و”مكافآت كونتكت” المطروحة ضمن باقة برامج تطبيق “كونتكت” للهاتف المحمول، سوف يتيح لنا فرصة تحفيز أكبر عدد من عملاء كونتكت بصورة أكثر تطوراً، وذلك تنفيذاً لإستراتيجية الشركة التي تعطي الأولوية لتحقيق رضا العملاء، من خلال الابتكار والتطوير المستمر في تقديم أحدث الخدمات التمويلية”.

يعد برنامج “ترشيح العملاء” من أهم البرامج التي أطلقتها الشركة مؤخراً، يهدف البرنامج إلى تحفيز وتشجيع العملاء الحاليين لترشيح عملاء جدد من خلال شبكة علاقاتهم لاستخدام جميع منتجات “كونتكت” المختلفة، كما يهدف البرنامج أيضاً إلى خلق حالة من الإقبال على منتجات كونتكت في السوق، وزيادة قيمة علامة كونتكت التجارية.

ومن جانبها، أعلنت ياسمينا فهمي، مدير عام التسويق والتحول الرقمي بمجموعة كونتكت المالية القابضة: “أن باقة برامج كونتكت للنقاط “ترشيح العملاء” و”كونتكت مكافآت” قد صممت خصيصاً لتوفر فرصة الحصول على النقاط للعملاء عبر مجموعة واسعة من المكافآت المتنوعة لقاء معاملاتهم مع المنتجات المقدمة من شركة كونتكت للتمويل. موضحة أن تطبيق “كونتكت” للهاتف المحمول يجمع كافة الخدمات التي نقدمها، مما يتيح للعميل فرصة الاستفادة القصوى من خدماتنا ذات القيمة المتميزة والوصول لها بكل سهولة ويسر عبر منصة واحدة.”

وأَضافت ياسمينا: “جميع العملاء الذين يقومون بتنزيل التطبيق وإتمام عملية التسجيل لديهم الفرصة في الحصول على النقاط والمكافآت واستعمالها كخصومات وعروض من شركاء برامج النقاط والمكافآت، حيث انتقت شركة كونتكت لعملائها مجموعة مميزة ومتنوعة من أرقى العلامات التجارية في النظام الجديد، ونتطلع قدماً للإعلان عن المزيد من المزايا الإضافية والتعاون مع شركاء جدد لتمكين عملائنا من اغتنام نقاط البرامج المتميزة.”

ولتحقيق أعلى درجات الراحة والمرونة للعملاء، توفر كونتكت للتمويل طرق متعددة تمكن المستخدم من ترشيح معارفهم أو تنفيذ إجراءات الحصول على المنتجات وأيضاً لاستبدال النقاط، من خلال عدة منصات منها تطبيق “كونتكت” للهاتف الذكي، أو استمارة التعاقد داخل الفروع، بالإضافة إلى مركز خدمة العملاء على16177، ومواقع التواصل الاجتماعي. ويمكن للعميل استبدال النقاط إما بقسائم شراء لمنتجات وخدمات كونتكت أو قسائم شراء يمكن استخدامها لدى التجار المشاركين في البرنامج.

جدير بالذكر أن شركة كونتكت قد نجحت في إطلاق تطبيق “كونتكت/Contact ” للهاتف المحمول، باللغتين العربية والإنجليزية، حرصاً منها على توفير خدمات تلبي متطلبات واحتياجات جميع شرائح المجتمع، وذلك في إطار الشمول المالي والتحول الرقمي في القطاع المالي غير المصرفي.

وعلى مدار العشرين عاماً الماضية، قدمت شركة كونتكت للتمويل خدمات مالية للشركات والأعمال والأفراد مصممة خصيصًا لتلائم احتياجاتهم الشخصية والتجارية، وحصلت شركة كونتكت على أول ترخيص للتمويل الاستهلاكي من الهيئة العامة للرقابة المالية بموجب القانون رقم 18 لسنة 2020، مما يعد تأكيداً على الثقة والتميز التي تمكنت الشركة من تعزيزها لدى العملاء.

اقرا ايضا

إعداد المواهب الرقمية للمستقبل يحتل موقع الصدارة على جدول أعمال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024

على ضوء تسارع الابتكارات التكنولوجية للعالم الرقمي وارتفاع مستوى التحديات المرتبطة بها واستمرار وجود فجوة …

تعليقات فيسبوك