الجمعة , مارس 29 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / عودة عرض Spotify Premium السنوي بمناسبة موسم نهاية السنة

عودة عرض Spotify Premium السنوي بمناسبة موسم نهاية السنة

الرياض- يعود Spotify، أكبر منصة للبث الصوتي في العالم، بعرض Premium السنوي بمناسبة موسم نهاية السنة. يوفرعرض Spotify Premium ثلاثة أشهر مجانًا لمستخدمي

Spotify Free المؤهلين والمستخدمين الجدد لأول مرة عبر خطة Individual Premium حتى 31 ديسمبر 2020. و بالنسبة لمتفقدي Premium Plan الفردية الخاصة بهم والذين قاموا بإلغاؤها لسبب أو لآخر، يعرض Spotify ثلاثة أشهر مقابل 19.99 ريال سعودي.

يوفر Spotify أكثرمن 60 مليون أغنية متاحة عند الطلب والاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات. وبينما يظل الكثير منا منفصلين خلال هذا الوقت، تتوفر خاصية Group Session Beta من Spotify لمستخدمي Premium، حيث يمكن لخمسة مستخدمين الاجتماع معاً للإستماع إلى قائمة التشغيل في وقت واحد – بغض النظرعن المسافة.

كلا العرضين متاحان لخطة Premium الفردية والاشتراكات في العرض مفتوحة حتى 31 ديسمبر. ولكي تكون مؤهلاً لمدة ثلاثة أشهر لعرض 19.99 ريال سعودي، يجب أن يكون المشتركون قد ألغوا خطة Premium في 17 أكتوبر أو قبله.

يتوفر Spotify Premium في 92 سوقًا على مستوى العالم. يمكن للمستخدمين الوصول إلى 60 مليون أغنية بما في ذلك: الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات وتنزيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت والاستماع عند الطلب إلى أي أغنية أو ألبوم أو فنان وتدفق عالي الجودة.

للحصول على جميع التفاصيل ، توجه إلى Spotify.com/Premium للتسجيل. وكن على اطلاع على المزيد من أخبار العطلات المثيرة من Spotify خلال الأيام القليلة المقبلة!

Spotify: Music and Podcasts
Spotify: Music and Podcasts
Developer:
Price: Free
‎Spotify - Music and Podcasts
‎Spotify - Music and Podcasts
Developer: Spotify
Price: Free

اقرا ايضا

اللاعبان عرفة ناصر ومحمود حنفي ينضمان إلى برنامج إندرايف inDrive لدعم السائقين من ذوي الهمم

أطلقت إندرايف inDrive، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، برنامج لدعم السائقين من ذوي الهمم المسجلين …

تعليقات فيسبوك