الخميس , أبريل 18 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / سامسونج تطلق تحديث جديد لواجهة الاستخدام One UI 4 لمستخدمي أجهزة Galaxy في الإمارات

سامسونج تطلق تحديث جديد لواجهة الاستخدام One UI 4 لمستخدمي أجهزة Galaxy في الإمارات

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن الإطلاق الرسمي لواجهة One UI 4 في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، على أن يتم استخدام أحدث ترقية لواجهات أجهزة Galaxy عبر سلسلة Galaxy S21 المتوفرة حالياً في الأسواق أولاً.

ويوفر التصميم الحديث للواجهة، خيارات تخصيص جديدة تتمحور حول احتياجات المستخدمين، مع مزايا محسنة ومخصصة من المستوى التالي، بالإضافة إلى تبسيط عمليات الوصول إلى منظومة Galaxyواستخدامها على النحو الأمثل. وستوفر النسخة الجديدة تجارب استخدام محسّنة للهواتف الذكية، تساهم في الارتقاء بقدرات وإنتاجية المستخدمين، مع مزايا ووظائف وحلول جديدة ومبتكرة.

ويمكن الاستمتاع بهذه التجارب حالياً عند استخدام أجهزة  Galaxy S21  وGalaxy S21+، وGalaxy S21 Ultra.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف المتحركة في سامسونج الخليج للإلكترونيات : “تلتزم سامسونج بمسيرتها التطورية الهادفة لتقديم أفضل تجارب الهاتف المحمول الممكنة للمستخدمين، وتزويدهم بأحدث ابتكارات أنظمة التشغيل، تزامناً مع التطورات التكنولوجية المتسارعة والتزايد المحلوظ في توقعات واحتياجات العملاء. ويعتبر إطلاق One UI 4 جزءاً لا يتجزأ من هذا الالتزام، عبر توفير مستوى جديد كلياً من إمكانيات التخصيص والوصول ومزايا الخصوصية في جميع أسواق المنطقة. وستتوفر الواجهة لمستخدمي أجهزة Galaxy S21  في المرحلة الأولى، كما سنعمل على توسيع استخدام هذا البرنامج ليشمل الابتكارات الرائدة الأخرى من منظومة أجهزة Galaxy  في الوقت المناسب مستقبلاً”.

عالم من الميزات لتخصيص هاتفك على النحو الأمثل

توفرOne UI 4  للمستخدمين القادرة على الاستمتاع بتجارب استخدام مخصصة من الجيل التالي للهواتف المحمولة، وبالتالي تلبية احتياجاتهم الفريدة والتعبير عن شخصياتهم على النحو الأمثل. وتتضمن النسخة الجديدة مجموعة كاملة من خيارات الألوان الجديدة، مع القدرة على تخصيص تصاميم البرامج وواجهة المستخدم بدءاً من الشاشة الرئيسية مروراً بالرموز والقائمة والأزرار وصولاً إلى ترتيب خلفية الشاشة بما يتناسب مع أذواقهم.

وتم تصميم واجهة المستخدم المصغرة على نحو مبتكر، ما يعزز قدرات التخصيص، ويمكّن المستخدمين من الاستمتاع بتجارب استخدام مخصصة للهواتف الذكية على نحو غير مسبوق. وتعزز المجموعة المتنوعة من الرموز التعبيرية والرسوم المتحركة والملصقات، المتعة عند استخدام الواجهة الجديدة، بفضل توفرها بشكل مباشر عبر لوحة المفاتيح.

02_Your Galaxy_Your Way_1110

مستوى متطور من الحماية والأمان

تعزز وظائف الأمان ومستويات الحماية المتطورة مزايا الخصوصية. وعلى هذا الأساس صممت سامسونج واجهة One UI 4 على نحو متطور، عبر تزويدها بأحدث ميزات الخصوصية والأمان، لتمكين المستخدمين من اختيار ما يريدون مشاركته على نحو دقيق، وتمكينهم بالتالي من الحفاظ على أعلى  درجات الخصوصية.

ويتجلى التميز في الواجهة الحديثة، بدءاً من إخطارات التنبيه عند محاولة أحد التطبيقات الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون، مروراً بلوحة معلومات الخصوصية الجديدة التي تجمع كافة الإعدادات وعناصر التحكم في مكان واحد يسهل الوصول إليه. وبالتالي تعزز واجهة One UI 4، سهولة وبساطة عمليات مراقبة إعدادات الخصوصية والتحكم فيها على النحو الأفضل.

اتصال موثوق وسلس مع منظومة متكاملة من التجارب

صممت واجهة One UI 4 بشكل ذكي لتمكين المستخدمين من الوصول إلى منظومة متكاملة من أجهزة وتطبيقات الجهات الثالثة، والاستمتاع بتجربة استخدام متطورة للأجهزة المحمولة. وبناء على ذلك، دخلت سامسونج في شراكات متنوعة من الجهات الرائدة على مستوى القطاع، مثل جوجل، لتوفير تجربة استخدام سلسة لتطبيقات وخدمات الأطراف الثالث المفضلة. وسيستمتع المستخدمين بالتالي بتطبيقات متميزة مثلGoogle Duo ، لإجراء مكالمات فيديو عالية الدقة مع الأصدقاء والعائلة.

كما توفر الواجهة الجديدة  تصميم ومظهر موحد عبر استخدام مجموعة الأجهزة المتطورة من سامسونج ومن ضمنها Galaxy Fold  أو Galaxy Watch أوGalaxy Tab ، بالإضافة إلى مزامنتها على نحو فائق السهولة.

التوفر

سيبدأ تطبيق One UI 4 اليوم على أجهزة سلسلةGalaxy S21 ، وستتوفر الترقية تدريجياً على المزيد من الأجهزة، بما في ذلك سلسلة Galaxy Note و Galaxy S السابقة، بالإضافة إلى سلسلة Galaxy A والأجهزة القابلة للطي والأجهزة اللوحية.

ويأتي هذا الإعلان تزامناً مع تحديث برنامج جديد لسلسلة ساعاتGalaxy Watch، والذي يمكّن المستخدمين، القدرة على الاستمتاع بميزات صحية محسّنة ووجهات استخدام جديدة لساعاتهم.

 

اقرا ايضا

“TCL” تطرح أكبر تلفزيون بشاشة QD Mini LED على مستوى العالم في دبي

أطلقت TCL للإلكترونيات، إحدى العلامات التجارية الرائدة في صناعة المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية وثاني أفضل علامة …

تعليقات فيسبوك