الجمعة , مارس 29 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أمن الانترنت / تعاون بين بالو ألتو نتوركس وسيمنز للحماية من التهديدات الإلكترونية

تعاون بين بالو ألتو نتوركس وسيمنز للحماية من التهديدات الإلكترونية

أعلنت بالو ألتو نتوركس، الشركة الرائدة في مجال حلول الأمن السيبراني، عن تمديد شراكتها التقنية مع شركة سيمنز (Siemens) لتعزيز أمن الشبكات المخصصة لمهام الحساسة ووضع حد لتهديدات الهجمات الإلكترونية على البنية التحتية الحساسة.

وستعمل الشركات على دمج الجيل التالي من حلول الجدار الناري الافتراضية (VM-Series Virtual ) من شركة بالو ألتو نتوركس ضمن منصة Ruggedcom متعددة المهام من شركة سيمنز لتعزيز إمكانات الأجهزة القابلة للتطوير المستمر continuous scalable hardware والتي تتيح للعملاء اعتماد سياسة حماية موسّعة ومناسبة مع الحفاظ على إمكانية المتابعة عبر تقنية المعلومات، وتقنيات التشغيل الخساسة، والبنية التحتية لأنظمة التحكم الصناعية.

وبهذه المناسبة قال أناند أوزوال، نائب الرئيس الأول لحماية الشبكات لدى بالو ألتو نتوركس: “إن تأمين الحماية للبنية التحتية ذات المهام الحساسة مثل المحطات الفرعية للمرافق الذكية، وأنظمة المواصلات الذكية، والإشارات المرورية، وبوابات النطاق العريض الخاصة في المواقع الطرفية تمثّل تحدّيا كبيرا بسبب الانتشار الواسع والطبيعة المعقّدة، ووجودها غالبا في بيئات قاسية الظروف جدا. إلا أن تأمين هذه الأنظمة يبقى أمرا بالغ الأهمية نظرا لما تمثّله من صيد ثمين بالنسبة للهجمات الإلكترونية التي تستهدفها، سيما وأن تأثيراتها قد تتعدى العواقب الاقتصادية”. وأضاف:” إن الجمع ما بين تقنيات الجيل التالي من الجدار الناري وبين خبرة سيمنز الحافلة في أنظمة التحكم الصناعي وبيئات التشغيل الفريدة، يمكّن الشركات من تأمين الحماية لأنظمة التحكم الصناعي لديها وغيرها من المكونات الرئيسية للبنيتها التحتية دون المساس بمستويات الأمن، والأداء، وإمكانية التوسّع”.

من جهته، قال جيريمي براينت، المدير العام لمنتجات Ruggedcom التابعة لشركة سيمنز: “لقد شكّلت أجهزة الشبكة من Ruggedcom حجر الزاوية الأساسي لشبكات البنية التحتية الحساسة لا سيما في بيئات العمل القاسية، مما أكسبنا الخبرة في استيعاب هذه التحديات والمتطلبات الفريدة.

ومن خلال إضافة حلول VM-Series للجدار الناري من بالو ألتو نتوركس إلى المنصة الخاصة بنا، فإننا نعمل على تعزيز مجموعة حلول الأمن السيبراني لدينا. إن الدمج ما بين الأجهزة والحلول المتكاملة يتيح لعملائنا أسلوبا مجرّبا لتأمين حتى الأجهزة القديمة في الشبكة، وتحقيق متطلبات الامتثال التنظيمية وتعزيز الوضع الأمني للتطبيقات ذات المهام الحساسة”.

وتقدّم حلول الجدار الناري الافتراضي VM-Series من شركة “بالو ألتو نتوركس” أفضل مستويات الأمان في فئتها، ويمكن نشرها بكل سهولة عبر أي بيئة افتراضية أو حوسبة سحابية، وهي قابلة للتطوير بشكل كبير.

وتعمل حلول الجدار الناري الافتراضي VM-Series عل تأمين حركة مرور جميع البيانات، بما في ذلك مرور البيانات المشفّرة بناء على السياق الكامل والذي يتضمن هوية المستخدم، وهوية التطبيق، وهوية تعريف الجهاز، لتعمل على حجب التهديدات الإلكترونية الحديثة، وذلك باستخدام خدمات حماية أصيلة مدمجة. كما أن الإدارة المركزية المتاحة تسهّل من إمكانية توسيع نطاق الحماية والأمان في الأنظمة الصناعية حيثما توفرت منصات Ruggedcom RX1500 Multi-Service من “سيمنز”.

وتعدّ منصة Ruggedcom APE1808 والخاصة بحلول Ruggedcom RX1500 متعددة المهام بمثابة منصة استضافة تطبيق صناعي مدمج لتطبيقات الطرف الثالث والتي تتيح لعملاء القطاع الصناعي تأمين واجهات استخدام الآلات HMI، ومحطات الهندسية والأجهزة الميدانية التي تتوزع في مناطق ذات ظروف قاسية.

كما أن حلول الجدار الناري الافتراضي VM-Series بقدرات التعّلم الآلي ML تعمل بمثابة بوابات في هذه الحالات وتعتمد على السياسات والتقسيم الذي يتيح للمشغلين بالتحكم في التطبيقات التي تربط ما بين مختلف الشبكات الفرعية للحيلولة دون الانتقال الجانبي للتهديدات وتحقيق مستويات الامتثال التنظيمية. وفي حالات أخرى، فإنه يمكن تقديم منصة Ruggedcom RX1500 مع APE1808 لتوفير رقابة على مستوى التطبيقات لمراكز التحكم التي تعتمد أنظمة SCADA.

اقرا ايضا

أكرونيس تؤكد ريادتها في مجال الحماية السيبرانية وحماية البيانات من خلال إصدار أكرونيس سايبر بروتكت 16

 أعلنت أكرونيس، الشركة الرائدة في مجال الحماية السيبرانية، عن أحدث إصدار من منتجها الرئيسي “أكرونيس سايبر بروتكت …

تعليقات فيسبوك