الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / “بيزنس وير” تتعاون مع “أكرونيس” في طرح حل التخزين الاحتياطي كخدمة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات

“بيزنس وير” تتعاون مع “أكرونيس” في طرح حل التخزين الاحتياطي كخدمة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات

أعلنت “بيزنس وير”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير تكنولوجيا الإنترنت في الشرق الأوسط، عن شراكة استراتيجية جديدة مع “أكرونيس”، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير خدمات حماية البيانات التي تهدف إلى طرح الجيل الجديد من حل التخزين الاحتياطي كخدمة والخاص بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات. وبموجب الشراكة الجديدة ستتمكن “بيزنس وير” من توفير حل سريع وسهل للتخزين الاحتياطي السحابي الهجين واسترجاع البيانات المفقودة من خلال مراكز بياناتها الآمنة والموثوقة في منطقة الشرق الأوسط، ما سيتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من عملية تخزين احتياطي آمنة ومضمونة وقابلة للتطوير خارج مقراتها من أجل تخزين أية معلومات أو أنظمة، بالإضافة إلى ضمان استرجاع البيانات بنسبة 100% من أي مكان وفي أي وقت.

ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في شركة “بيزنس وير”، يعد التخزين الاحتياطي المؤسسي تحدياً رئيسياً يواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة منذ ما يزيد على عقد من الزمان، إذ ينطوي على مسائل مثل الإخفاقات المستمرة في استكشاف الأخطاء، وتحسين الأداء، وإدارة الوسائط، وتلبية متطلبات التخزين الاحتياطي لنظام “ويندوز”، بحيث لا ينجم عن كل هذه الأشياء إلا نفقات تشغيلية لا توفر أية ميزة تنافسية. ومع أخذ ذلك بعين الاعتبار، توفر “بيزنس وير” حل التخزين الاحتياطي كخدمة من أجل حماية كافة الأنظمة الأساسية لهذه الشركات وتزويدها بحل مادي وافتراضي وسحابي للتخزين الاحتياطي المؤسسي يدار من خلال وحدة تحكم سهلة الاستخدام تتم استضافتها للمرة الأولى في مراكز البيانات في الشرق الأوسط. وتعد “بيزنس وير” حالياً الشركة الوحيدة التي توفر خدمة التخزين الاحتياطي واسترجاع البيانات المفقودة بدءاً من 29 درهم شهرياً، بالإضافة إلى فترة تجريبية مدتها 30 يوماً لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال ساجد مُلا، الرئيس التنفيذي لشركة “بيزنس وير”: “نحن ملتزمون بتلبية الطلب المتنامي على حماية المعلومات الهامة في الشركات الصغيرة عن طريق توفير خدمة رفيعة المستوى من مراكز بياناتنا المحلية. وفي ظل التحرك نحو بيئات عمل أكثر مرونة، هناك خطر متنام يتمثل في تضرر أو فقدان الأنظمة. وستساهم شراكتنا مع “أكرونيس” إلى حد كبير إلى توسيع عرضنا المقدم للشركات عبر تقديم خدمات تتخطى تأمين المواقع الإلكترونية والبيانات الحساسة، إلى حماية الملفات والتطبيقات في البيئات متعددة النظم. وستتيح هذه الخدمة القائمة على الإنترنت للعملاء إمكانية إجراء التخزين الاحتياطي بأمان لملفاتهم الهامة في مراكز بياناتنا في دبي، الأمر الذي يضمن لهم راحة البال والاطمئنان على بياناتهم”.

وأشارت الشركة إلى أن الملفات المفقودة وفشل النظام يمكن أن يشكلا عقبة أمام إتمام أي مشروع، ولهذا السبب فإن وجود خطة طوارئ يعتبر من الأمور المهمة والأساسية. وتسهم حلول “بيزنس وير” للتخزين الاحتياطي السحابي الهجين واسترجاع البيانات في الحفاظ على أعمال الشركات من خلال المساعدة على حماية الملفات الهامة التي تحتاجها المواقع الإلكتروني أو التطبيقات. كما عددت الشركة أهم مزايا وفوائد حماية الأعمال من خلال حل التخزين الاحتياطي كخدمة، مثل الحد من الوقت الضائع ومرونة استرجاع البيانات عبر ضغطة زر واحدة، وخيار الدفع بحسب الاستخدام، والتنفيذ السريع والسهل للعمليات. كما يقدم الحل مزايا التخزين الاحتياطي الذكي مثل انخفاض استهلاك الشبكة وتكاليف التخزين.

واختتم مُلا: “يبقى هدفنا الأساسي هو مساعدة الشركات على إجراء عملية نسخ إحتياطي لكامل أنظمتها ومعلوماتها المخزنة وتنصيب برنامج “أكرونيس”، وذلك في مراكز بياناتنا في الشرق الأوسط. وفي حال توقفت الأنظمة عن العمل لدى هذه الشركات، نقوم بإعادة تشغيل أنظمتها الخادمة محلياً حتى تعمل هذه الشركات على تنفيذ عملية التخزين الإحتياطي الآمنة لأنظمتها. وسواء رغبت الشركات باسترداد ملف واحد أو قاعدة بيانات أو حتى كامل النظام الخادم، فإن العملية لا تحتاج سوى لضغطة زر. ويضمن حل التخزين الاحتياطي كخدمة الذي قمنا بطرحه استمرارية أعمالكم التجارية من خلال توفير خدمة مرنة ووفق خيار الدفع بحسب الاستخدام”.

اقرا ايضا

تعاون مشترك بين دِل تكنولوجيز وإنفيديا لتعزيز تبني الشركات للذكاء الاصطناعي

تعمل شركة دِل تكنولوجيز وإنفيديا على تعزيز تعاونهما الاستراتيجي لدعم الشركات لتعزيز تبني تقنيات الذكاء …

تعليقات فيسبوك