الخميس , أكتوبر 6 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / كاميرات / “يوفي سكيورتي Eufy Security” تطرح كاميرات المراقبة الذكية “سولار كام إس”

“يوفي سكيورتي Eufy Security” تطرح كاميرات المراقبة الذكية “سولار كام إس”

قامت “يوفي سكيورتي Eufy Security”   – وهي علامة تجارية متخصصة في أنظمة المنازل الذكية تابعة لشركة “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations”- بالكشف اليوم عن أول كاميرا متكاملة للمراقبة الخارجية تعمل بالطاقة الشمسية ومزودة بتقنية  الـ “واي فاي Wi-Fi” في دولة الإمارات العربية المتحدة

ويمكن لكاميرات (سولار كام إس40 Solar Cam S40 -) العمل لاسلكياً طوال ساعات النهار والليل مع تعرضها لضوء الشمس المباشر لمدة ساعتين فقط يومياً؛ وذلك بفضل اللوحة الشمسية الفريدة المدمجة بها والتي تشغّل البطارية الداخلية.

وعلاوة على ذلك؛ تعمل كاميرات (سولار كام إس40 Solar Cam S40 -) على إرسال تنبيهات فورية لكشف الحركة إلى هاتفك، والتي يمكنها تنشيط كشّاف ضوئي مدمج بقوة 600 لومن  لمنحك المزيد من الطمأنينة وراحة البال. وبالإضافة إلى ذلك؛ توفر الكاميرا تسجيلات عالية الدقة لمقاطع الفيديو بدقة وضوح (2K)، مع إمكانية تخزين تصل إلى 8 جيجا بايت من مقاطع الفيديو الآمنة على الجهاز؛ للأنشطة المرصودة خارج منزلك.

وفي هذا الشأن؛ صرح فراز مهدي، المدير العام الإقليمي للمبيعات في شركة “آنكر إنوفيشنز ليمتد”، قائـلاً: “نحن نحظى هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة بقدر كبير من أشعة الشمس المتوفرة على مدار العام، لذلك يُسعدنا إطلاق حل يستفيد من هذا المورد الطبيعي لإنتاج طاقة نظيفة تهدف إلى تمكين العملاء من حياة آمنة مستدامة، حيث تم تصميم كاميرات (سولار كام إس40 Solar Cam S40 -) المتكاملة العاملة بالطاقة الشمسية ليتم تركيبها في أي مكان تقريبًا خارج المنزل، بدون كابلات أو أسلاك أو محاور توصيل، وبدون أي تكلفة إضافية أو حاجة إلى تخزين سحابي بواسطة طرف ثالث. نحن نوفر مراقبة منزلية فعّالة في متناول يدك، مع تنبيهات فورية، ومع إمكانية إدارة كل ذلك من خلال هاتفك المحمول”.

كاميرات (سولار كام إس40 Solar Cam S40 –)  

طاقة للأبـد، مع نمط شمسيمتجدد:

مع كاميرات (سولار كام إس40 Solar Cam S40 -)؛ لا داعي للقلق بشأن شحن البطارية أو تغييرها. يكفي فقط ساعتان من ضوء الشمس المباشر كل يوم لتشغيل الكاميرا طوال ساعات النهار والليل. حتى عند غروب الشمس، تحافظ البطارية المدمجة على تدفق الطاقة. ما الذي تمنحه أكثر من ذلك؟ يستغرق التركيب دقيقة واحدة فقط، ولا توجد حاجة إلى أسلاك أو كابلات مما يتيح لك توفير رسوم الصيانة الباهظة والمكلفة.

كاميرات تضيء ظلمة الليل:

يضيء الكشاف الضوئي فائق السطوع بقدرة 600 لومن  بمجرد اكتشاف أيّ حركة، ليسلِّط ضوءه على أي ضيف غير مرغوب به، بينما تقوم تقنية الرؤية الليلية الملوَّنة بالتقاط التفاصيل في الظلام على بعد 8 أمتـار.

مفتاح الأمان يكمن في التفاصيل:

يوفر الوضوح فائق الدقة المميز بدقة عرض (2K) مراقبة منزلية فائقة، مع القدرة على إلتقاط كافة التفاصيل حول منزلك، وتوفير تنبيهات لكشف الحركة على بُعد يصل إلى 8 أمتار، وذلك حتى يمكنك مراقبة منزلك ومعرفة ما يحدث بالضبط حول ممتلكاتـك الخاصة.

تخزين داخلي آمن مُدمـج في الكاميـرا:

توفر كاميرات (سولار كام إس40 Solar Cam S40 -) للمراقبة الخارجية اللاسلكية من “يوفي Eufy” تجربة ذكية وآمنة خالية من المتاعب؛ حيث يمكن توصيل (سولار كام إس40 Solar Cam S40 -) وربطها بشبكات الـ “واي فاي Wi-Fi”، مع تزويدها بسعة تخزين داخلية مدمجة بالكاميرا تصل إلى 8 جيجابايت، فضلاً عن إمكانية مشاهدة اللقطات مباشرة عبر تطبيق “يوفي Eufy” للهواتف المحمولة؛ للتأكد من أنك الوحيد الذي لديه إمكانية الوصول إلى التسجيلات المصوّرة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع التسجيلات محمية بواسطة نظام لتشفير البيانات من الدرجة العسكرية (AES-128) لحماية خصوصيتك بشكل تام.

التقنية المتقدمة لتتبع الحركة ورصد الأشخاص:

تتميز كاميرات (سولار كام إس40 Solar Cam S40 -) من “يوفي Eufy” بتقنيتها المتقدمة للكشف عن الحركة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطور، والتي تساعد في التعرف على البشر، أو الحيوانات، أو الأشجار المتمايلة، أو حركة المرور الاعتيادية لتجنب الإخطارات الكاذبة. هذا كما يمكن لكاميرات (سولار كام إس40 Solar Cam S40 -) إنشاء منطقتين للنشاط لتغطية المناطق الأكثر حيوية في منزلك وحماية المناطق الأكثر أهمية لديك.

وعلاوة على ذلك، فإن كاميرات (سولار كام إس40 Solar Cam S40 -) تجعل من السهل رؤية محيطك خلال فترات الليل بفضل خاصية الرؤية الليلية الملوَّنة.

ويمكن أيضاً لكاميرات (سولار كام إس40 Solar Cam S40 -) التعامل مع أيِّ شيء تقريباً تتسبب فيه العوامل الطبيعية المحيطة، حيث يضمن تزويدها بنظام الحماية المقاوم لعوامل الطقس بموجب فئة الحماية (IP67) قدرة الكاميرا على تحمل الرطوبة والغبار والعواصف الرملية والعواصف المطيرة العرضية، إلى جانب قدرتها على الصمود بقوة ضد درجات الحرارة الشديدة.

إطلاق جرس التنبيهـات:

تم أيضـاً تزويد كاميرات (سولار كام إس40 Solar Cam S40 -) من “يوفي Eufy” بجرس إنذار قوي، بقوة صوت تصل إلى 90 ديسيبل، يمكن تنشيطه يدويًا وتلقائيًا عندما يكون لديك شخص غير مرغوب فيه داخل ممتلكاتك.

وعلاوة على ذلك، يتيح لك نظام الاتصال الصوتي ثنائي الاتجاه إمكانية التحدث مباشرة إلى أي شخص يقترب من منزلك حتى لو كنت أنت وعائلتك خارج المنزل.

السعر وتوافر المنتج:

 يبلغ سعر كاميرا (سولار كام إس40 Solar Cam S40 -): 699 درهمًا إماراتياً، وهي متوفرة في متاجر جمبو للإلكترونيات، وشرف دي جي، وفيرجن ميجا ستور، و هوم سميثز، وعلى موقعيْ “أمازون Amazon.ae” و”نـون Noon”.

اقرا ايضا

كانون Canon تكشف النّقاب عن أوّل كاميرا ذكية تُحدث تحوّلاً نوعياً في أسلوب التقاط العائلات للصور

أعلنت شركة “كانون” عن إطلاق “PowerShot PX”، وهي كاميرا صغيرة الحجم ذكية وسهلة الاستخدام تلتقط …

تعليقات فيسبوك