الأحد , يونيو 26 2022
الرئيسية / متنوع / هواوي تطلق حملة خصومات على تغيير زجاج شاشات هواتفها المحمولة في مصر

هواوي تطلق حملة خصومات على تغيير زجاج شاشات هواتفها المحمولة في مصر

أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك عن إطلاق حملة موسعة وبخصومات كبيرة لجميع العملاء لتغير زجاج شاشة هواتف هواوي على مجموعة من الموديلات المحددة، بالإضافة إلى مد فترة الضمان الإضافي على قطع الغيار المستبدلة، وذلك في إطار استراتيجيتها القائمة على الاهتمام بالعملاء، والعمل على توفير كافة خدمات ما بعد البيع بأسعار مخفضة وبعروض حصرية وغير مسبوقة. بما يؤكد ريادة هواوي في تقديم خدمات ما بعد البيع في مصر.

وتحرص هواوي باستمرار على إطلاق العروض والخصومات المفيدة للعملاء، حيث تطلق الشركة أيضًا حملة “HUAWEI Service Days” بشكل شهري، والتي تقوم الشركة من خلالها بطرح قطع الغيار الأصلية لمجموعة كبيرة من أجهزتها بأسعار رمزية، بالإضافة إلى هدايا فورية عند الإصلاح بأحد فروع هواوي المعتمدة.

وأكد جايسون زوي، رئيس هواوي مصر لأعمال المستهلك: أن عملاء هواوي يحظون باهتمام ورعاية خاصة من هواوي باعتبارهم شركاء النجاح والداعم الأول لنجاحها بالسوق المصري، لذلك تعمل الشركة دائماً على تلبية تطلعات واحتياجات عملائها، وبما يفوق توقعاتهم. ومنها هذه الحملة لتغيير زجاج شاشات الهواتف بأسعار تبدأ من 349 جنيه على موديلات محددة، ومد فترة الضمان الإضافي على قطع الغيار المستبدلة لتصل الى 180 يوماً.

وأضاف: إن التطوير الذي تشهده خدمات ما بعد البيع بشكل مستمر يعتبر جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية التسويق الشاملة لشركة هواوي، التي حرصت منذ بداية عملها في مصر على تقديم أحدث تكنولوجيا الأجهزة المحمولة في العالم لكافة مستخدميها إلى جانب تطوير وتعزيز خدمات ما بعد البيع لتقدم أكثر تجربة متكاملة وسلسة لعملائها.

وتتميز هواوي بمكانتها الرائدة ضمن مصاف الشركات التي تقدم لعملائها خدمات ما بعد البيع، فضلاً عن حرصها على طرح مجموعة حصرية من العروض الترويجية والخصومات على قطع الغيار الاصلية، وخدمات Huawei Care، التي تتيح للعملاء مد فترات الضمان على أجهزتهم لمدة عام أو عامين بمبالغ رمزية، والخدمات التي تقدمها فروع Experience Store لتشكل جميعها منظومة خدمات ما بعد البيع، التي تعد من أهم مقومات نجاح الشركة في مصر، خاصة وأنها تسعى دائماً إلى تحقيق أعلى نسب رضاء للعملاء وتقديم كل ما هو جديد.

ويمكن الاطلاع على موديلات الهواتف التي تدخل ضمن حملة تغير زجاج الشاشات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي ومراكز خدمة الصيانة وجميع فروع هواوي Experience Store.

اقرا ايضا

إطلاق منصة ” فورد هيريتيج فولت” التي تروي مسيرة 100 عام من تاريخ العلامة

أطلقت شركة فورد موتور كومباني في الذكرى السنوية الـ119 لتأسيسها محتوى هائل يغطي قرن من …

تعليقات فيسبوك