السبت , يوليو 13 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / “هواوي” تطرح “ميت بوك إكس برو” (HUAWEI MateBook X Pro) في الإمارات

“هواوي” تطرح “ميت بوك إكس برو” (HUAWEI MateBook X Pro) في الإمارات

أعلنت شركة هواوي عن توفر أحدث أجهزتها من الحاسب الآلي المحمول “هواوي ميت بوك إكس برو” (HUAWEI MateBook X Pro)، الفريد من نوعه، في متاجر التجزئة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويجمع هذا الجهاز الرائد بين قوة الأداء التشغيلي المتطور والوزن الخفيف، إذ يصل وزنه إلى 980 جراما فقط. ويتسم بتجاوزه حدود الإمكانات في عالم الحواسب المحمولة، حيث يدمج بين الأداء المتطور والتصميم الأنيق الرائع، كما يضع معيارا جديدا لأجهزة الحواسب المحمولة المتميزة في عام 2024.

ويتوفر حاسب “هواوي ميت بوك إكس برو” (HUAWEI MateBook X Pro)، للطلب من خلال متجر هواوي الإلكتروني عبر شبكة الانترنت، ومتاجر البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتوفر بسعر يبدأ من 6999 درهم، ويتضمن هدية تشمل ساعة هواوي ووتش بودز (HUAWEI WatchBuds) الرائدة، التي يصل سعرها إلى 1799 درهم. كما يتوفر الجهاز بالألوان الأنيقة الثلاثة، الأبيض والأسود، والأزرق.

وتعد الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في حاسب (HUAWEI MateBook X Pro)، المحمول هي تصميمه الخفيف للغاية. يزن هذا الحاسب المحمول 980 جرامًا فقط ويبلغ سمكه 13.5 ملم فقط، ما يجعله أعجوبة هندسية. تم تصنيع هيكل الحاسوب المحمول من سبائك المغنيسيوم، وهي مادة أخف وأقوى من الألومنيوم أو الفولاذ.

ويتمتع جسمه المعدني الناعم الملمس بلمسة نهائية فريدة غير لامعة ومريحة عند لمسه، قامت شركة هواوي بالعديد من ابتكارات التصميم داخل وخارج الحاسوب المحمول للحفاظ على الوزن أقل من كيلوجرامٍ واحد. والنتيجة هي جهاز حاسوب محمول قابل للحمل والتنقل بشكل لا يصدق بحيث يمكنك اصطحابه معك أينما ذهبت.

على الرغم من تصميمه الخفيف للغاية، فإن حاسوب MateBook X Pro يحمل ميّزات ثقيلة ومتقدّمة.  ويعمل حاسوب MateBook X Pro بأحدث جيل من معالج (Intel® Core™ Ultra 9) عالي الأداء، والذي يستخدم تقنية (Intel 4) المتقدمة لتوفير أداء وكفاءة لا مثيل لهما.

ومع خفة كثافة الترانزستور من الجيل السابق، يستطيع Intel® Core™ Ultra 9 التعامل مع المهام الصعبة بسهولة، مع استهلاك طاقة أقل. يمكن للحاسوب المحمول التعامل مع مهام الذكاء الاصطناعي المعقدة بكفاءة، وذلك بفضل وحدة المعالجة المخصصة (NPU). ويتيح ذلك للمستخدمين تجربة ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل تقليل ضوضاء الخلفية أثناء الاجتماعات دون التضحية بالأداء أو بعمر البطارية.

ويتميز الجهاز بشاشة (OLED) مرنة مذهلة مقاس 14.2 بوصة بدقة 3.1K، ما يوفر تجربة بصرية ووضوح وحيوية مذهلين. وتتميز الشاشة أيضًا بتقنية ™HUAWEI X-True، التي توفر ألوانًا نابضة بالحياة ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيقدر المبدعون الدعم الكامل لنطاق الألوان Adobe RGB الذي يوفره الحاسوب المحمول، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمصورين وفناني الجرافيك والمصممين.

يعد عمر البطارية مجالًا آخر يتألق فيه حاسوب MateBook X Pro. بفضل البطارية الكبيرة بقدرة 70 واط في الساعة ووضع الشحن السريع SuperCharge Turbo بقدرة 90 واط، يمكنك العمل لمدة ساعتين كاملتين بعد شحن لمدة 10 دقائق فقط. وبفضل تقنية 3D Metaline Antenna المتقدمة للحاسوب المحمول، ستستمتع باتصالات Wi-Fi سريعة ومستقرة تصل إلى 330 مترًا، حتى في الأماكن المعقّدة.

وإلى جانب جهاز الحاسب المحمول “هواوي ميت بوك إكس برو” (HUAWEI MateBook X Pro)، يمكن للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة أيضا طلب جهاز هواوي MateBook 14 الجديد مسبقًا – وهو جهاز حاسب محمول شخصي ذكيا من الجيل القادم للحواسب.

ويتميز بشاشة OLED فريدة تعمل باللمس، وبدقة تصل إلى 2.8K، وجسم خفيف الوزن ورفيع، بالإضافة إلى تصميم عصري باللون الأخضر المميز. وتوفر هذه الشاشة المذهلة دقة عالية، ونطاق ألوان واسع، وسطوع عالي، بالإضافة إلى قدرته على توفير حماية قوية للعين.

كما يتمتع جهاز الحاسب الآلي هواوي ميت بوك 14 (HUAWEI MateBook 14)، بتصميم رائع ويعتبر امتدادا لإرث الحرفية المتميزة لأجهزة ميت بوك MateBook السابقة. فجسم الجهاز مصنوع من سبائك الألومنيوم القادر على تحمل المخاطر اليومية المحيطة به، فضلا عن قابلية حمله بصورة استثنائية، حيث يزن 1.31 كجم فقط، وبسمك يبلغ 14.5 مم فقط.

ويتمتع الجهاز بأداء قوي بفضل معالج إنتل كور ألترا (Intel® Core™ Ultra)، من الجيل الأول، ونظام التبريد على هيئة مروحتين مزدوجتين من نوعية (Shark fin)، يعملان بكفاءة على خفض حرارة الجهاز. ومن خلال شحنه كاملا، يمكن للجهاز تشغيل فيديو بدقة 1080p لمدة تصل إلى 19 ساعة، ما يوفر القدرة على استخدامه بصورة فعلية طوال اليوم.

وسوف يتوفر جهاز الحاسب الآلي هواوي ميت بوك 14 (HUAWEI MateBook 14)، للطلب المسبق من خلال متجر هواوي عبر الإنترنت ولدى متاجر التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 3799 درهم ويتضمن هدية جهاز هواوي ميتا باد اللوحي – Matepad 11.5 (6+128 LTE) بقيمة 1199.0 درهم.

 

اقرا ايضا

“كينغستون ديجيتال” تطلق حزم جديدة من حلول نقل الملفات Workflow

أعلنت “كينغستون ديجيتال أوروبا” المحدودة  Kingston Digital Europe Co LLP، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة …

تعليقات فيسبوك