الخميس , أكتوبر 6 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / منصة TOD المبتكرة تصل إلى مستخدمي أجهزة التلفزيون الذكية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

منصة TOD المبتكرة تصل إلى مستخدمي أجهزة التلفزيون الذكية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت TOD، والتي تم إطلاقها خصيصاً للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع ما يزيد على 35,000 ساعة من المحتوى الترفيهي والرياضي المتميز، عن إطلاقها على شاشات التلفزة الذكية اعتباراً من 7 سبتمبر، وذلك في 21 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيصبح بإمكان المشتركين تثبيت النظام الأساسي للمنصة على أجهزة التلفزيون المدعومة بنظام أندرويد، ليستمتعوا بأكثر من 35,000 ساعة من خيارات الترفيه، بما في ذلك أفضل أفلام هوليوود، وأضخم الإنتاجات العربية والتركية والعالمية وبرامج الأطفال، إلى جانب مجموعة من الأعمال الأصلية “TOD Originals”.

وتتميز منصة TOD عن غيرها من المنصات المماثلة في المنطقة بتقديم محتوى رياضي حصري وفريد من نوعه للمشتركين.

وتعليقاً على الإطلاق المرتقب، قال جون بول مكيرلي، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في منصة TOD: “يسر TOD البدء في توفير محتواها الرائع لمشاهدينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شاشات التلفزة الذكية. ونحن في TOD، نسعى لأن نكون محطة ترفيهية شاملة لجميع المشتركين. ومن خلال باقاتنا المختلفة، وهي باقة “الترفيه” وباقة “الرياضة”

والباقة “الشاملة” التي تضم الباقتين السابقتين، سيتمكن مشتركونا من التحكم بشكل أفضل بالمحتوى الذي يختارون مشاهدته والحصول على قيمة أفضل، وخيارات أكثر تنوعاً.

علاوة على ذلك، فإن عروض البث الرياضي التي تستخدم أنظمة صوت UHD و Dolby Atmos، ستمكن مشتركينا من الحصول على تجربة صوتية معززة فريدة من نوعها، وكأنهم يشاهدون الفعالية الرياضية مباشرة من المدرجات”.

وتابع: “بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المشاهدون أيضاً من إيقاف البرنامج الذي يتابعونه مؤقتاً على التلفزيون، ومن ثم مواصلة مشاهدته عبر تطبيق TOD على هواتفهم الذكية أثناء التنقل، مما يعني أنهم لن يضطروا أبداً إلى تفويت لحظاتهم المفضلة”.

يشار إلى أن منصة TOD توفر لمشتركيها إمكانية استخدام 5 أجهزة كحد أقصى للحساب الواحد، وتمنحهم مشاهدة حصرية لعدد من أحدث أفلام هوليوود وأهم المسلسلات من إنتاج Warner Bros و HBO MAX و Miramax و Digiturk و Sony Pictures Television، إلى جانب برامج الأطفال المختلفة و22 قناة من قنوات beIN الترفيهية التي تعرض برامج الطهي والدراما وبرامج الأطفال المفضلة لدى المستخدمين.

وتشمل عروض المنصة الرياضية الفعاليات المباشرة والمسجلة من بطولات ومسابقات كبرى، وإمكانية مشاهدة 24 قناة متميزة من قنوات beIN SPORTS. كما تبث المنصة، وبشكل حصري، فعاليات مباشرة أو مسجلة تشمل كأس العالم FIFA قطر  2022، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري التركي، والدوري الألماني، والدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين، وجميع بطولات غراند سلام لكرة المضرب، وغيرها من الفعاليات. وتقدم المنصة أيضاً ميزات فريدة من نوعها لعشاق الرياضة مثل الإحصائيات الحية، والجداول الزمنية التفاعلية، لمباريات معينة.

والجدير بالذكر أن منصة “TOD” صُممت لتلبية احتياجات المشتركين، وتستخدم أحدث التقنيات لتوفير تجربة متكاملة وشخصية تعزز تجربة مشاهدة البث المباشر، وتصفح المحتوى، وإمكانية الوصول. وتتوفر المنصة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما في ذلك قطر والإمارات العربية المتحدة والكويت والسعودية والبحرين وعمان ومصر والأردن والعراق والجزائر والسودان وجنوب السودان وتونس والمغرب ولبنان وفلسطين وسوريا واليمن وتشاد وموريتانيا وليبيا.

اقرا ايضا

الأكاديمية الرقمية لإفريقيا الذكية تعتمد برنامج إريكسون للتعليم لتعزيز مستويات التحول الرقمي في إفريقيا

أعلنت أمانة تحالف إفريقيا الذكية وشركة إريكسون عن تعاونهما لدعم مهمة الأكاديمية الرقمية لأفريقيا الذكية الرامية …

تعليقات فيسبوك