الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / تجارة الكترونية / منصة OKX تقدم جوائز بقيمة 3 ملايين دولار احتفاء بكرة القدم

منصة OKX تقدم جوائز بقيمة 3 ملايين دولار احتفاء بكرة القدم

أعلنتOKX، ثاني أكبر منصة للعملات الرقمية من حيث حجم التداول، اليوم عن إطلاق مهرجان OKX لكرة القدم استعداداً لنهائيات كأس العالم المرتقبة في قطر هذا الشهر. ويضم المهرجان كأس الرموز غير القابلة للاستبدال لكرة القدم، ومسابقة للتداول، وصفقات عقود لعملات المشجعين.

وينطلق مهرجان OKX لكرة القدم بإقامة كأس الرموز غير القابلة للاستبدال لكرة القدم  حيثت تصل قيمة الجوائز إلى 1 مليون دولار.

وبدءاً من 8 نوفمبر، سيتمكن الجمهور من إصدار ما يصل إلى ثلاثة فرق للرموز غير القابلة للاستبدال بما ينسجم مع فرقهم الوطنية المفضلة. وسيقوم حاملو الرموز غير القابلة للاستبدال بتقاسم مكافآت فورية بقيمة 20 ألف من عملة USDT الرقمية في كل مرة يتقدم فيها فريقهم خلال مراحل المجموعة، حيث يتم نقل مجموعات الجوائز لكل فريق تم استبعاده إلى الفريق الذي يقصيه. وستضيف OKX  10 دولارات أمريكية إلى مجموع الجوائز لكل رمز غير قابل للاستبدال، مع تقاسم حاملي هذه الرموز للفريق الفائز مجموع الجوائز النهائية بالتساوي في ختام البطولة.

وسيحظى الجمهور أيضاً بفرصة اختبار مهاراتهم لتداول العملات الرقمية ضد بعضهم الآخر ضمن مسابقة تداول كأس كرة القدم 2022. وستشهد هذه المسابقة مشاركة فرق يضم كل واحد منها 10 متداولين على الأقل، مع فرصة الفوز بجوائز تصل إلى 2 مليون دولار مع مكافآت للمستخدمين الجدد وجوائز قائمة على الاختبارات ومكافآت توصية متاحة أيضاً.

وتعليقاً على احتفال OKX بكرة القدم، قال حيدر رفيق، رئيس التسويق في منصة OKX: “تتواجد OKX هنا لمساعدة الناس على إيجاد سبل جديدة ومبتكرة للاستمتاع بما يحبونه. وفي ضوء سعينا لرفع أعلام المنتخبات الوطنية المشاركة هذا العام، آمل أن تساهم سلسلة التجارب الرقمية في منح عالم العملات الرقمية ومجتمعات كرة القدم فرصة الاجتماع معاً وتعريف المنضمين حديثاً بالفرص الهائلة التي تقدمها تقنيات الويب 3.0 والعملات الرقمية. وتواصل OKX ضخ الاستثمارات في محفظة الويب 3.0 الراهنة ومنصات أسواق الرموز غير القابلة للاستبدال، وأنا على ثقة بأن هذا المهرجان المتميز سيكون مجرد بداية للفرص الواسعة التي نقدمها للمستخدمين”.

وبدءاً من 11 نوفمبر، سيتم أيضاً إطلاق سلسلة من صفقات العملات الرقمية لرموز المعجبين في مانشستر سيتي (($CITY) والبرتغال (($POR والأرجنتين (($ARG وفلامنغو ($MENGO) وتشيليز (($CHZ في إطار المهرجان. وسترتفع APYs المحتملة للرموز المرصودة بنسبة تصل إلى 300٪ لـ $ CITY و200٪ لـ $ POR و $ ARG و $ MENGO. $ CITY وهو رمز المعجبين الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، والذي تعتبر OKX شريك تبادل العملات الرقمية الرسمي له.

وبخلاف مهرجان OKX لكرة القدم، بدءاً من منتصف شهر نوفمبر، ستقوم المنصة بمنح المستخدمين فرصة الفوز بجوائز قيمة تتمثل في صناديق الغموض، المصممة بطابع البطولة الشتوية المرتقبة. ويقدم برنامج التوصية هذا فرصة الفوز بما يصل إلى 10 آلاف دولار من العملات الرقمية أو بطاقات خصم رسوم التداول. وسيحظى حاملو صناديق الغموض في شهر نوفمبر بفرصة الفوز بعملات $CHZ و$ARG و$CITY و$POR بالإضافة إلى مكافآت قيمة.

اقرا ايضا

ترايبال كريديت تطلق برنامج مكافآت العملاء المدعوم من تقنية بلوك تشاين

أعلنت شركة “ترايبال كريديت”، وهي منصة مدفوعات وتمويل  للشركات الناشئة ، عن إطلاق تجريبي لبرنامج …

تعليقات فيسبوك