الخميس , أكتوبر 6 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / رواد الاعمال / اخبار / منصة تكنولوجيا التعليم ايمونوفو تحصل على جولة تمويل جديد من قبل مستثمرين ملائكة وفلات ٦ لاب

منصة تكنولوجيا التعليم ايمونوفو تحصل على جولة تمويل جديد من قبل مستثمرين ملائكة وفلات ٦ لاب

نجحت Emonovo ايمونوفو (مرجع سابقًا)، منصة تكنولوجيا التعليم الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في إنهاء جولة تمويل مرحلي لم يتم الكشف عن قيمتها، بقيادة مستثمرين ملائكة استراتيجيين من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وFlat6Labs..

ايمونوفو أو (مرجع سابقًا) هي منصة متخصصة في تكنولوجيا التعليم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تستخدم التكنولوجيا والبيانات لتشبيك شباب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع أفضل التخصصات والجامعات في جميع أنحاء العالم.

لدى المستثمرون الملائكة المشاركون في التمويل خبرة عمل واسعة في الشركات العملاقة مثل META و Klarna و Alan، بالإضافة إلى صناديق رأس المال الاستثماري والصناديق الخاصة البارزة مع امتلاكهم خلفيات متميزة في قطاعات تكنولوجيا التعليم والتكنولوجيا المالية والموارد البشرية والاستثمار.

قالت دينا الشنوفي، مديرة الاستثمار في Flat6Labs “لطالما كانت Flat6Labs من أشد المؤمنين بفريق عمل ايمونوفو  ومنصتها منذ اليوم الأول. هذا الاستثمار هو شهادة على إيماننا بمهمة ايمونوفو لتمكين الطلاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في رحلتهم التعليمية”، وأضافت “نحن متحمسون لرؤية كيف سيطور الفريق منصتهم بشكل أكبر ويقدموا الدعم لمزيد من الطلاب المحتملين لتحقيق طموحاتهم التعليمية في أفضل الجامعات حول العالم.”

وأضاف ويلي إلامين، أحد المستثمرين الملائكة “أنا من أشد المؤمنين بقوة التعليم لتغيير حياة الناس، وأنا متحمس للغاية لدعم فريق عمل ايمونوفو .”

يهدف هذا الاستثمار إلى تعزيز استراتيجية العلامة التجارية الجديدة وتغذية نمو الالتحاق بالجامعة وتوظيف الطلاب من خلال المنصة، ومن المقرر أن يتم استخدامه لتحديث تقنية النظام الأساسي لتحسين المطابقة وإدارة البيانات.

قال راما الشققي أحد المستثمرين الملائكة “بصفتي من دعاة التأثير التكنولوجي والاجتماعي، يسعدني الاستثمار في ايمونوفو، التي أؤمن أنها ستكون مستقبل التعليم العالي في المنطقة.”

تأسست منصة مرجع عام 2016 على يد عبده سامي وسامي الأحمد وأحمد الجبالي، كقاعدة بيانات شاملة تحتوي على فرص تعليمية في جميع أنحاء العالم للشباب العربي بطريقة مبسطة، وفي عام 2017، في غضون أقل من عام بعد إنشائها، حصلت المنصة على تمويل أولي من صندوق FAC Egypt Flat6Labs، مما مكنهم من النمو والوصول إلى شريحة أكبر بكثير من الجمهور المستهدف في الشرق الأوسط، ونجح الموقع في جذب أكثر من مليوني زائر شهريًا.

وفي عام 2020، مع استمرارهم في النمو، تمكنوا من الحصول على جولة استثمارية جديدة من Expert Dojo بالولايات المتحدة ، بالتزامن مع إطلاق خدمات تعليم مرجع لمساعدة الطلاب في المنطقة العربية على العثور على أفضل الجامعات المناسبة لهم في جميع أنحاء العالم،  وبعد ذلك بفترة قصيرة، تمكنت مرجع من تأمين شراكات مع أكثر من 300 جامعة على مستوى العالم في مختلف المجالات.

في عام 2022، قرر المؤسسون الثلاثة دعم الطلاب بشكل كامل من الألف إلى الياء في تجربتهم لمتابعة رحلتهم التعليمية، فانتقلوا من المنح الدراسية إلى التشبيك بين الجامعات والطلاب، وأصبحت مرجع في مارس 2022 شركة ايمونوفو، مع بعض التعديلات الداخلية والخارجية.

ومن جانبه، قال سامي الأحمد الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في ايمونوفو “ستساعدنا جولة الاستثمار الاستراتيجية هذه في إتاحة منصة ايمونوفو لعدد أكبر من الطلاب أكثر من أي وقت مضى. مهمتنا هي مساعدة الطلاب على تحقيق حلمهم التعليمي، وأنا متحمس للغاية لأن مستثمرينا يتوافقون معنا في إتاحة حلولنا الفريدة وتجربتنا التكنولوجية للجميع قريبًا.”

اقرا ايضا

ZenHR تنجح في جمع 10 ملايين دولار لتعزيز عملياتها ودعم خطط التوسع المستقبلية في المنطقة

أعلنت شركة ZenHR، برنامج إدارة الموارد البشرية الأسرع نمواً والحائز على العديد من الجوائز في منطقة …

تعليقات فيسبوك