الخميس , يونيو 17 2021
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / ملتقى هواوي الشرق الأوسط لنادي بروتوكول الانترنت 2021 يناقش دور التقنيات الحديثة في دعم المبادرات التقنية
ملتقى هواوي الشرق الأوسط لنادي بروتوكول الانترنت 2021

ملتقى هواوي الشرق الأوسط لنادي بروتوكول الانترنت 2021 يناقش دور التقنيات الحديثة في دعم المبادرات التقنية

أعلنت شركة “هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة” خلال ملتقى هواوي الشرق الأوسط لـ “لنادي بروتوكول الإنترنت”  IP Club 2021عن توفير منتجات وحلول جديدة مخصصة لبروتوكول الإنترنت للمستخدمين في مختلف القطاعات والمؤسسات.

وشهد الملتقى الذي تم تنظيمه عبر الإنترنت مشاركة خبراء التكنولوجيا من جميع أنحاء الشرق الأوسط وناقشوا دور التقنيات الحديثة في دعم المبادرات التقنية وتعزيز الابتكار في الأعمال والتكنولوجيا والنظام الإيكولوجي لدفع عجلة التحول الرقمي في ظل ما نشهده من ابتكار نماذج جديدة للأعمال تعتمد على التقنيات الرقمية اعتباراً من مقرات العمل إلى الخدمات وصولاً إلى الإنتاج.

وكشفت هواوي خلال الملتقى عن حل CloudCampus 3.0، الذي يوفر شبكة عالمية موحدة تتيح الوصول اللاسلكي بالكامل إلى المستخدمين من المؤسسات، كما يوفر خدمات الإدارة الشاملة بالاعتماد على الحوسبة السحابية والتشغيل والصيانة الذكية للشبكات المخصصة لمقرات العمل.

كما يدعم جهاز Air Engine Wi-Fi 6 الجديد أعلى مستويات الأداء بفضل السرعات التي تصل إلى 1.6 جيجابت في الثانية لكل مستخدم ضمن مقر العمل، ويوفر تغطية بدون أي انقطاعات و بسرعات تصل إلى 100 ميغابت في الثانية إلى بقية المستخدمين كذلك. وتؤدي شبكات Air Engine Wi-Fi 6 دوراً أساسياً في دعم الابتكار في المؤسسات من خلال تحقيق قيمة أكبر للبيانات وتحسين كفاءة عمليات التشغيل والصيانة لضمان مواصلة الأعمال بشكل ثابت.

ونظراً لأهمية التقنيات الرقمية في تحقيق العديد من التغييرات على المستوى العالمي، تربط مقرات العمل بين الأشخاص والأشياء وتدمج الآلات والمواد والأنشطة المختلفة في نظام واحد وبالتالي فهي توفر نظاماً للعمل والحياة وتوفر الأساس المتين لبناء عالم ذكي في المستقبل.

ويستهدف تطوير شبكات بروتوكول الانترنت الذكية بالإضافة إلى الاستخدامات المتعددة – مثل حلول الفيديو والعمل عن بعد والحوسبة السحابية – تحسين شبكات النطاق الترددي. كما يتم تحديث الشبكات المخصصة لمقرات العمل بالاعتماد على تقنية ” واي فاي 6″ ومحولات “جي إي 100″، فيما يتزايد اعتماد مراكز البيانات وشبكات بروتوكول الانترنت الأساسية على محولات “جي إي 400” التي توفر عمليات التشغيل والصيانة التنبؤية بالاعتماد على تقنيتي البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي.

يُذكر أن حل Huawei Cloud Campus حظي بإقبال كبير من المؤسسات التقنية الكبيرة حول العالم. كما تم اعتماده في العديد من المشاريع مثل مركز دبي المالي العالمي والمؤسسة الوطنية للمياه في المكسيك وشركة SONGMICS في ألمانيا.

اقرا ايضا

Ericsson 5G

مختبر المستهلك في إريكسون: تقنيات 5G بدأت بالفعل بتغيير سلوك استخدام الهواتف الذكية

ألقى تقرير جديد صادر عن مختبر المستهلك في إريكسون الضوء على التأثير الذي بدأت تقنيات …

تعليقات فيسبوك