الخميس , يونيو 17 2021
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / مجموعة حواسيب ConceptD من آيسر المصممة خصيصاً للمبدعين تصل الإمارات
ConceptD 7 Ezel

مجموعة حواسيب ConceptD من آيسر المصممة خصيصاً للمبدعين تصل الإمارات

دبي- أعلنت آيسر الشرق الأوسط عن إطلاق مجموعة حواسيب ConceptD في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي جرى تصميمها خصيصاً لمساعدة المبدعين على إطلاق العنان لإبداعاتهم والاستفادة من كامل إمكاناتهم بشكل غير مسبوق.

وتقدم مجموعة ConceptD ميزات تلبي الاحتياجات الإبداعية للمحترفين في جميع المجالات، من طلاب التصميم وعشاق يوتيوب إلى محترفي التصميم بمساعدة الحاسوب ومحرري الفيديو والرسامين ومبتكري الرسوم المتحركة.

وتشمل هذه المجموعة الحاسوب المحمول القابل للتحول ConceptD 3 Ezel Pro، الذي جرى تصميمه خصيصاً للمبدعين من كثيري التنقل وسيكون متوفراً في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر مارس. ويتوفر  الآن حاسوب ConceptD 7 Ezel Pro الذي ينتمي لنفس المجموعة، في دولة الإمارات، وهو مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى تطوير التصاميم الخاصة بهم، بالإضافة إلى المطورين والمبدعين الذين يسعون إلى البقاء في المقدمة.

وتأتي جميع منتجات مجموعة ConceptD مع ضمان ثلاث سنوات يستوجب زيارة مركز الخدمة، وضمان دولي للمسافرين لمدة سنة واحدة.

حاسوب ConceptD 3 Ezel Pro  – الإبداع أثناء التنقل

جرى تصميم الحاسوب المحمول القابل للتحول ConceptD 3 Ezel Pro لمنح المبدعين المرونة مع أسهل تجربة ممكنة. وجرى تركيب لوحة المفاتيح ذات إضاءة خلفية برتقالية على هيكل معدني بالكامل يتميز بلون أبيض مطلي بطبقة مقاومة للبقع تحمي الحاسوب من تغير اللون والبقع المختلفة مثل الأوساخ والأحبار والقهوة.

ConceptD 7 Ezel (2)

ويسهم مفصل Ezel المبتكر من آيسر في تعزيز مرونة الجهاز، وهو ما يمنح المستخدمين القدرة على التبديل بين ستة أوضاع للاستخدام مثل وضع الحامل لرسم المحتوى أو وضع العرض لتقديم هذا المحتوى . وتتضمن أوضاع الاستخدام الأخرى وضع الشاشة العائمة القابل للتعديل ووضع الحاسوب المحمول التقليدي ووضع الحاسوب اللوحي ووضع المشاركة. ويتيح عمر البطارية الذي يصل إلى 18 ساعة، للمستخدمين حرية الإبداع أثناء التنقل.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل صندوق الأدوات الإبداعية الخاص بالجهاز مفاتيح قابلة للبرمجة ومجموعة من خيارات الاتصال مثل قارئ بطاقات الذاكرة SD card 7.0 ومنفذ USB Type-C Thunderbolt™ 3، في ما يسهم وزن الجهاز  والذي يبلغ 1.95 كيلوجرام فقط في تسهيل حمله إلى أي مكان.

ويتميز ConceptD 3 Ezel Pro بشاشة PANTONE-Validated قابلة للمس قياس 15.6 بوصة بدقة FHD تغطي 100% من النطاق اللوني sRGB وبدقة ألوان  Delta E<2. وتعد هذه الشاشة النابضة بالحياة مثالية للرسم باستخدام قلم Active Stylus من آيسر، والذي يشمل 4096 مستوىً من حساسية الضغط، ويمكن للفنانين الاستفادة من وضع الشاشة العائمة القابل للتعديل بهدف الحصول إلى الزاوية المثالية للرسم. وعلاوةً على ذلك، يأتي حاسوب ConceptD 3 Ezel Pro مزوداً بالجيل العاشر من معالجات Intel® Core™ i7-10750H وبطاقة رسومات NVIDIA® Quadro® T1000 بالإضافة إلى مساحة 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين SSD، وهو ما يتيح لمنشئي المحتوى ابتكار وتحرير ومشاركة إبداعاتهم وملفات الفيديو الخاصة بهم بسرعة غير مسبوقة. وتسهم هذه المواصفات في جعل الجهاز قوياً بما فيه الكفاية للتعامل مع الرسومات والألوان، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة والتصاميم ثلاثية الأبعاد – كل ذلك عند مستوى ضوضاء 40 ديسيبل أو أقل.

حاسوب ConceptD 7 Ezel Pro – الهدوء والقوة

يستفيد حاسوب ConceptD 7 Ezel Pro أيضاً من مفصل Ezel من آيسر، وهو ما يجعله مثالياً لجميع سيناريوهات العمل سواء كان ذلك التعاون مع فريق العمل أو الرسم باستخدام قلم Wacom® EMR المرفق أو عرض العمل أمام العملاء. ويمكن للمصممين تحويل الجهاز ليناسب احتياجاتهم على أكمل وجه، والاختيار من بين ستة أوضاع استخدام هي وضع المشاركة ووضع الشاشة العائمة ووضع الحامل ووضع الحاسوب اللوحي ووضع الحاسوب المحمول ووضع العرض.

ConceptD 7 Ezel Pro

وتقدم شاشة 4K IPS التي تعمل باللمس (دقة 3840 × 2160) أكثر من 8 ملايين بكسل بمعدل سطوع مرتفع يبلغ 400 نت، وتغطي 100% من النطاق اللوني Adobe RGB ودقة ألوان delta E<2، وتعيد الشاشة إنتاج ألوان نظام PANTONE® Matching System. ونظراً للطبيعة المتنقلة والتفاعلية في أعمال العديد من المصممين، جرى تصنيع شاشة حاسوب ConceptD 7 Ezel Pro من زجاج Gorilla Glass 6، وهو ما يجعلها مقاومة لأي بقع أو انسكابات مزعجة. وتم طلاء الشاشة أيضاً بطبقة مضادة للتوهج بهدف توفير رؤية واضحة أثناء التنقل في الأجواء المشمسة أو الضوء الساطع.

وينضم حاسوب ConceptD 7 Ezel Pro إلى برنامج RTX Studio من NVIDIA. وصممت منتجات RTX studio خصيصاً للمبدعين ، وهي تلتزم بالمتطلبات الصارمة للأجهزة والبرمجيات لتمكين الإبداع بسرعة فائقة. نتج عن ذلك تقليل وقت العرض ووقت معالجة الصور لأعمال التصميم الإبداعية الشاقة والمكثفة والمعقدة متعددة الطبقات بمساعدة الحاسوب.

وتم تصميم هذا الحاسوب ليحافظ على الهدوء، وليتيح لصناع المحتوى إطلاق العنان لإبداعاتهم مع مستوى ضوضاء أقل من 40 ديسيبل، أي ما يعادل مستوى الصوت داخل المكتبة، مع الحفاظ على أداء فائق للحوسبة والرسوم.

الأسعار والتوافر

تأتي جميع منتجات مجموعة ConceptD مع ضمان ثلاث سنوات يستوجب زيارة مركز الخدمة، وضمان دولي للمسافرين لمدة سنة واحدة.

يتوفر حاسوب ConceptD 7 Ezel Pro القابل للتحول الآن في جمبو بأسعار تبدأ من 19999 درهماً إماراتياً.

يتوفر حاسوب ConceptD 3 Ezel Pro في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في مارس بأسعار تبدأ من 8999 درهماً إماراتياً.

اقرا ايضا

جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي

هواوي تطلق مجموعة جديدة من منتجات “الأجهزة الفائقة” على مستوى العالم

أطلقت هواوي مجموعة من الأجهزة الفائقة الجديدة مما يمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى تجربة سلسة …

تعليقات فيسبوك