الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / متجر هواوي AppGallery يتعاون مع تطبيق “فيتز” Fitze  لمكافأتك على خطواتك

متجر هواوي AppGallery يتعاون مع تطبيق “فيتز” Fitze  لمكافأتك على خطواتك

أعلن متجرAppGallery ، أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم، عن إضافة تطبيق اللياقة المتميز “فيتز”Fitze، الذي يجعل كل خطوة ذات قيمة وأهمية. إن هذا التعاون الجديد الذي يأتي في الوقت المناسب بالتزامن مع “تحدي دبي للياقة” 2022، يُشكّل احتفالاً باللياقة والصحة البدنية ويشجع مستخدمي أجهزة هواوي على اتباع نمط حياة أكثر نشاط وحيوية.

إن “فيتز”Fitze  هو تطبيق مبتكر يقدم مكافآت على أنشطة اللياقة، كما أنه مصمم لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بالصحة والرشاقة في حياتهم اليومية. وتكمن الفكرة الأساسية لتطبيق “فيتز”Fitze في تحويل الخطوات إلى عملات معدنية، والتي يمكن استبدالها لاحقًا للحصول على مكافآت حصرية. وهناك المزيد، يحظى المستخدمون الذين يستكملون تحديات اللياقة بفرصة للفوز بمكافآت وجوائز أعلى قيمة، وذلك من خلال سعيهم للوصول إلى أقصى حدود إمكانات اللياقة المتاحة لديهم.

وفضلاً عن ذلك، يرتقي تطبيق “فيتز”Fitze بمفهوم تطوير فريق العمل إلى المستوى التالي. كما توفر هذه المنصة إمكانية استضافة سباقات افتراضية فردية أو على مستوى الإدارات، وتتيح الوصول إلى جداول النقاط والترتيب العام للمتسابقين في الوقت الفعلي، وهو ما يعزّز روح المنافسة الودية ويمنح حافزاً إضافياً للاعبين الأفضل أداءً. وبمقدور الشركات استضافة أنشطة “تحدي الخطوات” الافتراضية الحصرية لموظفيها لرفع وتحفيز معنويات الفريق وترسيخ ثقافة الشركة من خلال أنشطة بناء الفريق الترفيهية.

وعبّر مؤسسو تطبيق “فيتز” Fitze بن ونها سامويل بالقول: “يسعدنا أن تصبح منصة “فيتز” Fitze متوفرة الآن على متجرAppGallery . إن النظام الإيكولوجي لخدمات هواوي للأجهزة المتنقلة (HMS) يضع في متناولنا إمكانيات جديدة، وقد تمكنّا من دمج أدوات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) بطريقة سلسة ومباشرة، وذلك بفضل الدعم الاستثنائي المقدم من هواوي. ونود التأكيد بأن “فيتز” Fitze، التي تشارك هواوي شغفها باللياقة البدنية، تدعم المبادرات الرئيسية الهادفة إلى التحفيز على العناية بالصحة والعافية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، على غرار احتفالية “تحدي دبي للياقة”، كما تشجع المستخدمين على الاستثمار في صحتهم ومراقبة تقدمهم.”

يسعى “تحدي دبي للياقة”، الذي دخل عامه السادس الآن، إلى إلهام الجميع لتطوير عقلية تركّز على اللياقة البدنية من خلال تحديد هدف بسيط: وهو الالتزام بإتمام 30 دقيقة من النشاط البدني اليومي لمدة 30 يوماً. خلال هذه الاحتفالية الفريدة التي تستمر لشهر كامل (من 29 أكتوبر إلى 27 نوفمبر 2022)، سيتمكن الزوار والمقيمون في دبي من الاستمتاع بممارسة مجموعة من الأنشطة الرائعة، التي تتنوع ما بين تدريبات الفيديو وفعاليات اللياقة البدنية المسلية، والأنشطة الترفيهية المرتكزة على أنشطة العناية بالصحة والعافية، وغيرها من الفعاليات البارزة في جميع أنحاء المدينة – مثل “تحدي دبي للدراجات الهوائية” و”تحدي دبي للجري”.

ويدعو تطبيق “فيتز”Fitze، وهو الشريك الرسمي لتحدي دبي للياقة البدنية 2022، الجميع للمشاركة في تحدي الخطوات “متجر”Fitze x AppGallery وكسب المكافآت عن طريق المشي فقط. إن إجمالي الجوائز النقدية يزيد عن مبلغ 500.000 درهم، وهذا يشمل أيضاً العديد من أجهزة هواوي المذهلة. وبإمكان المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة تنزيل تطبيق “فيتز”Fitze من متجر AppGallery والبدء في استرداد خطواتهم للدخول في سحب هواوي ليكونوا من ضمن 15 فائزاً في نهاية “تحدي دبي للياقة”.

لا تزال هواوي، وهي إحدى أكبر مزودي التكنولوجيا في العالم، ملتزمة بالتشجيع على تبني نمط حياة أكثر حيوية ونشاط تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031 لدولة الإمارات العربية المتحدة. احتلت هواوي المرتبة الثامنة بين أكثر الشركات ابتكاراً في العالم لعام 2022، وفقاً لمجموعة بوسطن الاستشارية، وهي تواصل الاستثمار بزخم كبير في أجهزة الصحة واللياقة القابلة للارتداء، مثل سلسلة ساعات هواوي الذكية “HUAWEI WATCH GT 3” وساعة “HUAWEI WATCH Fit 2” الأنيقة، وساعة “HUAWEI WATCH D” العصرية، التي تتيح ميزة قياس ضغط الدم وتحليل تخطيط كهربية القلب. وفي الوقت ذاته، قامت الشركة بضمّ أفضل تطبيقات اللياقة والصحة البدنية إلى خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) ومتجرAppGallery .

يضم متجر AppGallery أكثر من 580 مليون مستخدم نشط شهريًا ويغطي أكثر من 170 دولة ومنطقة. كما تعمل منصة توزيع التطبيقات من الجيل التالي من هواوي على توفير حماية صارمة لخصوصية وأمن المستخدمين، وتتيح لهم الاستمتاع بتجربة فريدة وذكية. يزخر متجرAppGallery  بمجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تنقسم إلى 18 فئة، بما فيها الملاحة والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها. أبرمت هواوي شراكة مع 5.4 مليون مطور مسجل في جميع أنحاء العالم، وفي عام 2021، حقق متجر AppGallery  أكثر من 432 مليار عملية تنزيل للتطبيقات.

اقرا ايضا

“كواي Kwai” يعقد شراكة مع “ميدو” و”ياسر القحطاني” لمنح مستخدميه فرصة الفوز برحلة لقطر

أطلق تطبيق “كواي”، المنصة الرائدة عالميا في مجال مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، مؤخرًا حملة #FootballWithKwai …

تعليقات فيسبوك