الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / تجارة الكترونية / ماستركارد تطلق محفظة Samsung Wallet المبتكرة من سامسونج للارتقاء بتجارب التسوق لعملائها في قطر

ماستركارد تطلق محفظة Samsung Wallet المبتكرة من سامسونج للارتقاء بتجارب التسوق لعملائها في قطر

الدوحة ، قطر  09 نوفمبر 2022: أعلنت ماستركارد عن إطلاق محفظة Samsung Wallet، أحد حلول الدفع الرقمية عبر الهواتف المحمولة، التي تتيح لعملائها في قطر إجراء عمليات الدفع دون تماس عند التسوق عبر الإنترنت، أو في متاجر ومنافذ البيع بالتجزئة حول العالم بمجرد تمرير أجهزتهم من سامسونج فوق نقاط الدفع.

وتعليقاً على ذلك، قال إردم شاكار، مدير شركة ماستركارد في قطر والكويت: “نحن سعداء بهذا التعاون مع سامسونج لإطلاق محفظةSamsung Wallet في قطر، في خطوة جديدة من شـأنها تسريع رحلة التحول الرقمي في الدولة، حيث كشف مؤشر المدفوعات الجديدة 2022 من ماستركارد أن 85% من الناس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا استخدموا طريقة دفع ناشئة واحدة على الأقل العام الماضي، الأمر الذي يشير إلى أننا نتجه نحو مستقبل رقمي أكثر شمولاً وترابطاً.”

وقال ماندار كرخانيس، رئيس وحدة مبيعات الأجهزة المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: “يشرفني الإعلان عن تعاوننا مع ماستركارد، وتعتبر هذه الشراكة بمثابة إنجاز جديد في مسيرتنا الهادفة لتوسيع نطاق اتصالنا مع العملاء في المنطقة ومنحهم الفرصة لاستخدام حلول الدفع الرقمية الآمنة من الجيل التالي. ونتطلع لتوسيع نطاق الحلول والخدمات التي نقدمها بأقصى حد ممكن، عبر إضافة المزيد من الميزات إلى محفظة Samsung Wallet، وتسهيل تجارب التسوق في إطار عمليات دفع سلسة في العالمين الرقمي والواقعي. ونستشرف مستقبلاً مزدهراً من التعاون في هذا المجال مع ماستركارد على مستوى السوق”.

وتعد محفظة Samsung Wallet طريقة سريعة وسهلة وآمنة لتمكين المستخدمين من إتمام عمليات الدفع رقمياً، على أن يتم تزويدها في المستقبل القريب بمجموعة من الميزات المبتكرة لتخزين الوثائق الهامة مثل بطاقات الهوية والمفاتيح الإلكترونية وتذاكر الصعود إلى الطائرة وغيرها، مع القدرة على استخدامها بتمريرة واحدة. ومن المتوقع أن تستمر إمكانات Samsung Wallet  في النمو، تزامناً مع اهتمام سامسونج بتوسيع منظومة شركائها عبر التعاون مع مجموعة متنوعة من الشركاء والمطورين الرائدين على مستوى القطاع.

تتميز منصة Samsung Wallet بمستوى عال من الحماية مع أحدث تقنيات Samsung Knox لتخزين البيانات الحساسة في الجهاز، بما في ذلك ميزة التعرف على بصمات الأصابع والتشفير لضمان حماية بيانات المستخدمين على نحو فائق الأمان. كما يتم استبدال البيانات الحساسة برموز تعريف فريدة توفر طبقة إضافية من الحماية ضد محاولات القرصنة الرقمية والمادية المحتملة.

ويمكن للعملاء تفعيل خدمة Samsung Wallet عبر تثبيت تطبيق Samsung Wallet المتاح في متجر Galaxy على هواتفهم الجوالة، وتسجيل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بهم مباشرة من تطبيق Samsung Wallet لتعيين رقم التعريف الشخصي وبصمة الإصبع، ثم النقر فوق “إضافة بطاقة” ومسح بطاقة ماستركارد أو إدخال بياناتها يدوياً.

اقرا ايضا

ترايبال كريديت تطلق برنامج مكافآت العملاء المدعوم من تقنية بلوك تشاين

أعلنت شركة “ترايبال كريديت”، وهي منصة مدفوعات وتمويل  للشركات الناشئة ، عن إطلاق تجريبي لبرنامج …

تعليقات فيسبوك