الخميس , أكتوبر 6 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / لوجيتك تثري تجربة الاتصال المرئي عبر برنامج RightSight 2

لوجيتك تثري تجربة الاتصال المرئي عبر برنامج RightSight 2

أعلنت شركة لوجيتك عن تزويد المستخدمين العاملين بأسلوب العمل الهجين تجربة اتصالات مرئية تفاعلاً وواقعية من خلال برنامج  RightSight 2 الذي يوفر في الوقت ذاته عرض مركز للمتحدث النشط ومشهد كامل لقاعة الاجتماع أثناء المكالمة المرئية.

وتتيح تقنية التأطير التلقائي لبرنامج RightSight 2 للمشاركين في الاتصال المرئي متابعة المتحدث النشط مع مشاهدة الحالة الظرفية لباقي أفراد المجموعة المشاركين في الاتصال المرئي، كأي شخص يشير إلى شخص آخر أو عند الكتابة على السبورة البيضاء.

وفي الوقت الذي بدأت فيه قوى العمل بالتكيف مع أسلوب العمل الهجين على المدى الطويل، تواصل لوجيتك تطوير قدرات برمجياتها لتوفير تجارب متكاملة أقرب ما تكون إلى التجارب الواقعية في قاعات الاجتماعات التقليدية. ويمثل برنامج RightSight 2 أحدث ابتكارات لوجيتك في إطار مساعيها المتواصلة لتطوير آليات عمل الاجتماعات المرئية وجعلها أكثر تفاعلاً وواقعية الآن وفي المستقبل.

وبهذه المناسبة، قال سكوت وارتون، المدير العام ونائب الرئيس لحلول الاتصالات المرئية والتشاركية لدى لوجيتك: “غالباً ما يشعر المشاركون عن بُعد بأنهم مواطنون من الدرجة الثانية عند مشاركتهم في المكالمات المرئية مع زملائهم في المكتب، إذ يفتقدون لعنصر التفاعل الهام داخل القاعة، أو قد يعانون أحياناً من نقص القدرة على مواكبة زخم الاجتماع. ويعتبر برنامج RightSight 2 من الإضافات الهامة التي تمكن المشاركين عن بُعد من التفاعل مع زملائهم في قاعات الاجتماعات، وتجعلهم على أكثر مساوة مع غيرهم، بغض النظر عن مكان تواجدهم”.

ويسخر برنامج RightSight 2 قدرات الذكاء الصوتي والمرئي لتحديد موقع الأشخاص في القاعة ومكان الأصوات الصادرة منها. وتعتبر ميزة “عرض المتحدث النشط” من المزايا الجديدة التي تستخدم نظام الكاميرتين في جهازي العرض Rally Bar وRally Bar Mini لعرض “صورة داخل الصورة*” للمتحدث النشط والمجموعة بأكملها، حيث تقوم الكاميرا الرئيسية بوضع إطار على المتحدث النشط قبل أن تنتقل بسلاسة إلى المتحدث الآخر عند تغيير السماعة، بينما تقوم أداة تحديد المشاهد المدعومة بالذكار الاصطناعي بتأطير الغرفة مما يمنح المشاركين عن بُعد القدرة لرؤية وسماع جميع الأحداث في الاجتماع بوضوح.  ويوفر البرنامج لمسؤولي التكنولوجيا المرونة للتبديل بين العرض الخاص بالمتحدث والعرض الخاص بالمجموعة المشاركة في الاجتماع.

وتتوافق ميزة عرض المتحدث النشط في برنامج RightSight 2 مع الخدمات التي يوفرها جميع شركاء اتصالات الفيديو السحابية لشركة لوجيتك، مما يضمن لفرق تقنية المعلومات توافق نظام الاتصال المرئي مع الاحتياجات المتطورة لمواقع العمل الهجينة الخاصة بهم.

وتعمل ميزة “عرض الصورة داخل صورة” مع نظام الغرف الفرعية لمايكروسوفت تيمز على نظامي أندرويد وويندوز، وتتكامل بسلاسة مع تقنية غرف زووم متعددة البث، والتي تُظهر المتحدث وبث الغرف ضمن شرائح منفصلة.

السعر والتوفر:

تتوفر ميزة عرض المتحدث النشط لبرنامج RightSight 2 حالياً بالمجان على مستوى العالم كإصدار تجريبي عام على نظام CollabOS 1.5 لكل من جهاز Rally Bar وجهاز  Rally Bar Mini.

ويمكن للمستخدمين تحديث أجهزة عرض الفيديو الخاصة من خلال مزامنة برنامج إدارة الجهاز، أو من خلال الأنظمة الأساسية للشركاء مثل Zoom Device Management و Teams Admin Center.

تتوفر ميزة عرض الصورة داخل صورة عبر نظام CollabOS 1.5.. وقد تختلف هيئة العرض وشكله على اختلاف الخدمة المستخدمة للاتصال المرئي.

اقرا ايضا

آيسر Acer تعلن إطلاق دوريّ Predator League للألعاب الإلكترونية لعام 2022 في المنطقة

أعلنت شركة Acer اليوم عن إطلاق دوريّ Predator League  لعام 2022 في أوروبا والشرق الأوسط …

تعليقات فيسبوك