الخميس , أكتوبر 6 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / “كواي” يطلق حملة “#قول_لأ “تعزيزاً لدوره في تبني صناعة المحتوى الهادف ودعم السلوك الإيجابي

“كواي” يطلق حملة “#قول_لأ “تعزيزاً لدوره في تبني صناعة المحتوى الهادف ودعم السلوك الإيجابي

يؤكد تطبيق “كواي” المنصة الرائدة عالميا في مجال مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، التزامه المتواصل بحماية مجتمعه وأن يكون في طليعة المحادثات الإيجابية الهادفة، بإطلاقه حملة “#قول_لأ” في 14 سبتمبر 2022. وتركز الحملة الدرامية التي تم إطلاقها أمس على التطبيق على عرض حالات السلوكيات السلبية التي تحدث في مجتمعنا ونشر المحتوى المختلف الذي يتضمن طرق مكافحة هذه السلوكيات بشكل فعال.

وسيخوض صناع المحتوى الدرامي على شبكة “كواي” -المتنامية باستمرار- تحدي تصوير مشهد يدعم التشجيع على التصدي والاعتراض على السلوك السلبي ومشاركته على التطبيق ضمن هاشتاج #قول_لأ.

وستشمل حالات السلوك الاجتماعي السيء التي سيتم تسليط الضوء عليها من خلال هذه الحملة، على سبيل المثال لا الحصر، الاعتداء، والتنمر، والغش، وإلقاء القمامة، وإتلاف الممتلكات العامة، ونشر أخبار ملفقة عبر الإنترنت.

وسيتم تشجيع المشاركين في الحملة أيضًا على مشاركة المحتوى ذي الصلة الثقافية والذي يلبي احتياجات الفئات العمرية والديموغرافية المتنوعة من أجل جذب جماهير واسعة.

وبشكل أساسي، يهدف “كواي” من خلال هذه الحملة، إلى جذب المزيد من الانتباه تجاه الأفعال غير الأخلاقية التي غالبا ما نتغاضى عنها في حياتنا اليومية بحجة أنها لا تهمنا بشكل مباشر، وذلك من أجل مجتمع يتجه بصورة أكبر نحو الشمولية ونشر مفهوم الرحمة بين المستخدمين.

ويأتي إطلاق حملة “#قول_لأ” بعد حملة “الضحية” التي أطلقها “كواي” مؤخرا والتي رفعت الوعي على وسائل التواصل الاجتماعي حول الابتزاز ومخاطره وتأثيره الهائل.

وبإطلاقه هذه المبادرات وعبر سعيه لتمكين صناع المحتوى من تعزيز الوعي الثقافي عبر المحتوى الإعلامي الملهم ذو القيمة الكبيرة، لا يقوم “كواي” فقط بالترويج للتغييرات الإيجابية في السلوكيات بين مستخدميه، ولكن يلعب دورا أساسياً في ريادة صناعة المحتوى الإيجابي الذي يؤثر إيجابيا على المجتمع.

Kwai - Watch cool&funny videos
Kwai - Watch cool&funny videos
Developer:
Price: To be announced
The app was not found in the store. 🙁

اقرا ايضا

آيسر Acer تعلن إطلاق دوريّ Predator League للألعاب الإلكترونية لعام 2022 في المنطقة

أعلنت شركة Acer اليوم عن إطلاق دوريّ Predator League  لعام 2022 في أوروبا والشرق الأوسط …

تعليقات فيسبوك