الخميس , أكتوبر 6 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / كانون Canon تكشف النّقاب عن أوّل كاميرا ذكية تُحدث تحوّلاً نوعياً في أسلوب التقاط العائلات للصور

كانون Canon تكشف النّقاب عن أوّل كاميرا ذكية تُحدث تحوّلاً نوعياً في أسلوب التقاط العائلات للصور

أعلنت شركة “كانون” عن إطلاق “PowerShot PX”، وهي كاميرا صغيرة الحجم ذكية وسهلة الاستخدام تلتقط تلقائياً صوراً عالية الجودة بدقّة 11.7 ميجابكسل ومقاطع فيديو عالية الوضوح بدقّة عرض 60 بكسل.

وفي إطار التزام “كانون” المُستمرّ بطرح مفاهيم جديدة لتكنولوجيا التصوير، زُوِّدَت كاميرا “PowerShot PX” بمجموعة من الميزات الذكيّة على غرار الالتقاط التلقائي للصور الثابتة والفيديوهات، ما يُحدث تحوّلاً نوعياً في أسلوب التقاط العائلات للصور والذكريات. وتُمَكِّن هذه الكاميرا الذكية العائلات من الاستمتاع باللحظة والتقاطها، دون أن يُضطرّ أحدٌ للبقاء خلف العدسة.

وتتضمن هذه الكاميرا الجديدة سهلة الاستخدام وظائف ذكية لتوثيق الفعاليات الاجتماعية والذكريات اليومية، إذ تُناسب جميع المستخدمين سواءً من المصورين العائليين أو عشاق الأجهزة الذكية. وبفضل خاصّية الالتقاط التلقائي للصور والفيديوهات والتصوير الذي يركّز على أشخاص مُعيّنين، تُعدّ “PowerShot PX” إضافة مبتكرة للمنزل تُكمِّل الكاميرات الموجودة لدى المصورين، ومثالاً رائعاً يُجسّد خوارزمية “كانون” التقنية وميزات التفكير المستقبلي التي تُواصل الشركة إضافتها إلى مجموعة منتجاتها.

عِش اللحظة مع المُصوّر الشخصي الخاص بك

تُعدّ “PowerShot PX” الكاميرا المثالية لك إن أردت التقاط اللحظات الثمينة في الحياة والظهور في الصورة أيضاً، وذلك بفضل قدرتها على تتبع الحركة وتحديد الأشخاص بذكاء لالتقاط التعبيرات الطبيعية وردود الفعل. وبمجرّد تشغيلها، يمكن وضع كاميرا “PowerShot PX” المحمولة في أيّ مكان في المنزل لالتقاط لقطات عفوية للحظات اليومية. وتُتيح خاصيّة الأوامر الصوتية التحكم الكامل بها دون استخدام اليدين لالتقاط الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو الديناميكية.

وبفضل التصميم البسيط والمحمول لكاميرا “PowerShot PX” وخاصية الشحن عبر مدخل “يو إس بي-سي” والاتصال اللاسلكي المدمج “واي فاي” الذي يُمَكِّنها من الاتصال بالأجهزة الذكية الأخرى، يُمكن اصطحاب هذه الكاميرا الجديدة صغيرة الحجم إلى أيّ مكان.

وزُوِّدت كاميرا “PowerShot PX” بميزات ذكية للتعرّف على الوجوه حيث تستخدم البحث التلقائي عن الأشخاص لإبقاء أحبّائك في الصورة والتقاط الصور التي رُبمّا كانت ستفوت لولا هذه الكاميرا. ويُوفّر نطاق الطول البؤري الذي يتراوح بين 19 و57 ميلليمتر وعدسة التكبير/ التصغير المرنة القابلة للإمالة مجال رؤيةٍ واسعاً يبلغ 340 درجة أفقياً و110 درجة عمودياً لمتابعة الحركة.

حافظ على ذكرياتك اليوميّة

ألقِ نظرة على دفتر الذكريات الرقمي للحظات العفوية باستخدام تطبيق “PowerShot PX” المُتوفّر على نظامَي التشغيل “آي أو إس” و “أندرويد”1 واستمتع بالتوصيات التي تُوفّرها هذه الكاميرا الذكية حول أفضل اللقطات التي يجب الاحتفاظ بها.

وتُخزّن هذه الصور ومقاطع الفيديو العزيزة على قلبك على بطاقة ذاكرة، ما يُسهِّل تحميلها على جهاز الحاسوب. تَحكَّم يدوياً بالكاميرا باستخدام التطبيق لتكوين اللقطة المثالية والتقاط الصور عن بُعد، كل هذا دون الحاجة إلى الجري ذهاباً وإياباً للتحقق من الجهاز.

ويُمكن للعائلات أيضاً تخصيص إعدادات التصوير التلقائي، وضبط زاوية العدسة لالتقاط صور تُلائم أسلوبهم الخاص، وتحديد الوجوه المألوفة ضمن التطبيق لمنحهم الأولوية عند التصوير. ويُمكن أيضاً استخدام “PowerShot PX” بصفتها كاميرا ويب عبر تطبيق أداة كاميرا الويب للحاسوب الشخصي.2

اقرا ايضا

آيسر Acer تطرح أول جهاز كرومبوك في سلسة حواسيب ڤيرو الصديقة للبيئة” آيسر كرومبوك ڤيرو 514 “

كشفت شركة آيسر النقاب عن أحدث حواسيبها المحمولة والذي يطلق عليه اسم “آيسر كرومبوك ڤيرو …

تعليقات فيسبوك