الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / اتجاهات / “في إم وير” تطرح ابتكارات جديدة تمكّن الشركات من ربط وتأمين حلول الحوسبة الطرفية الموزّعة عبر السحابة المتعددة

“في إم وير” تطرح ابتكارات جديدة تمكّن الشركات من ربط وتأمين حلول الحوسبة الطرفية الموزّعة عبر السحابة المتعددة

ضمن مساعيها الرامية إلى الحفاظ على أفضليتها التنافسية، تعمل الشركات على مبادرات للتحوّل الرقمي لتطبيقاتها، وتبني حلول حوسبة متعددة السُّحُب، وحلول البرامج – كخدمة SaaS، وتتيح للمستخدمين استخدام هذه التطبيقات من المكاتب، والمنازل، أو أي مكان كان. وقد كشفت اليوم شركة “في إم وير عن الجيل الثاني من حلول SD-WAN، والتي تتضمن برنامج عميل SD-WAN جديد، وذلك لمساعدة الشركات في تقديم تطبيقاتها وبياناتها وخدماتها على نحو أكثر أمنا، وموثوقية وبصورة مثالية – بغض النظر عن موقع حفظها – وتوفيرها لمختلف المواقع والفروع، وللعاملين من المنازل، وعبر أي شبكة كانت وبواسطة أي جهاز كان.

وقال سانجاي أوبال، نائب الرئيس الأول والمدير العام لحلول مزوّدي الخدمة والخدمات الطرفية لدى “في إم وير”:” لقد حرصنا على تطوير تقنية SD-WAN لكي ترقى لتلبية متطلبات قطاع المشاريع في توفير الدعم للبيانات والمستخدمين والتطبيقات الموزّعة. فقطاع المشاريع بحاجة اليوم لتأمين توصيل البيانات، والتطبيقات، والخدمات على نحو أكثر أمنا، وموثوقية، وبصورة مثالية، بغض النظر عن الموقع الفعلي الذي توجد فيه هذه التطبيقات، أو الأجهزة أو المستخدمين. كما أن برنامج عميل SD-WAN الجديد من “في إم وير” يتيح للشركات توفير استقرارا في مستوى الأمان واتصالا شاملا وموثوقا ومتاحا باستمرار لجميع المستخدمين والأجهزة من أي مكان”.

ابتكارات تتيح اتصالا أفضل وأكثر أمنا لسُحُب الحوسبة، والمستخدمين، والتطبيقات الموزّعة

إن مبادرات تبني الشركات حلول الحوسبة، والتحوّل الرقمي للتطبيقات والقوى العاملة تتطلب الانتقال من نموذج مركزي لتقنية المعلومات إلى نموذج الخدمات الموزّعة. ففي حالة اقتصار اعتماد الشركات على الأساليب التقليدية للشبكات، والأمان، والعمليات، فلسوف تجد الشركات نفسها في مواجهة تحديات تتراوح ما بين الوصول غير الفعال لحوسبة السحاب/البرامج-كخدمة SaaS، وضعف جودة التطبيقات، وتراجع مستوى الأمان، وصولا إلى اتصال غير فعّال عبر حلول الشبكات الافتراضية الخاصة VPN، وزيادة التعقيدات والتكاليف التشغيلية.

إن الحاجة تبدو ملحّة لتطوير تقنيات SD-WAN لتوفير الدعم اللازم لمبادرات التحوّل الرقمي لدى الشركات.

وبتصميم يعتمد حوسبة السّحاب اعتمادا أصيلا، فإن حلول “في إم وير” SD-WAN ومنصات النفاذ الطرفي SASE من “في إم وير” تتيح لهذه المشاريع الجمع بين حلول الحوسبة الطرفية والشبكات معا لخدمة التحوّل الرقمي للتطبيقات مع الحفاظ على توفير استقرارا في مستوى الأمان واتصالا شاملا وموثوقا ومتاحا باستمرار للفروع والقوى العاملة الموزّعة. وتتضمن المنصة واجهة إدارة موحّدة تعتمد تقنيات الذكاء الاصطناعي لتبسيط العمليات. كما أن المزايا والقدرات الجديدة توفّر الدّعم لثلاثة مجالات من مجالات التحوّل الرقمي.

اقرا ايضا

خبراء: الهاتف الذكي الى زوال بحلول 2030 لصالح النظّارات الذكية المعتمدة على تقنيات الواقع المعزز

توقعّت شركة استشارية للعلاقات العامة والتسويق مقرّها دبي، زوال الهواتف الذكية في العالم بحلول العام …

تعليقات فيسبوك