الخميس , أكتوبر 6 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / ألعاب / فيديو حفل فرقة BLACKPINK وببجي موبايل ‘THE VIRTUAL’ يفوز بجائزة أفضل أداء في الميتافيرس

فيديو حفل فرقة BLACKPINK وببجي موبايل ‘THE VIRTUAL’ يفوز بجائزة أفضل أداء في الميتافيرس

فاز فيديو حفل فرقة BLACKPINK وببجي موبايل داخل اللعبة بجائزة أفضل أداء في الميتافيرس خلال حفل جوائز إم تي في للفيديوهات الموسيقية وتفوق على نجوم بارزين مثل جستن بيبر وأريانا غراندي

حصلت فرقة BLACKPINK على جائزة أفضل أداء في الميتافيرس خلال حفل جوائز إم تي في للفيديوهات الموسيقية عن سلسلة الحفلات الموسيقية الرائدة The VIRTUAL التي أقامتها داخل لعبة ببجي موبايل. وحصد الحدث المذهل، الذي شهد 15.7 مليون مشاهدة حول العالم المركز الأول في قائمة مختصرة ضمت ستة من أكبر النجوم والألعاب في العالم، ومنهم أريانا غراندي في لعبة Fortnite وCharli XCX في لعبة Roblox وJustin Bieber في لعبة Wave. وأصبحت جائزة “أفضل أداء في الميتافيرس” فئة جديدة لعام 2022 في حفل جوائز إم تي في للفيديوهات الموسيقية، والتي تحتفل بأفضل مقاطع الفيديو الموسيقية من العام السابق.

استمرت التجربة السمعية والبصرية الغامرة وأسرت العالم على مدار أسبوعين في شهر يوليو. وتميز الحفل الموسيقي داخل اللعبة بعروض افتراضية لأغاني BLACKPINK التي تصدرت القوائم والظهور الأول لأغنيتهن الجديدة “Ready For Love”. وتم إصدار الفيديو الموسيقي كجزء من التعاون والذي استقطب أكثر من 151 مليون مشاهدة منذ إطلاقه.

تنقل أغنية “Ready For Love” الصور الرمزية لأعضاء فرقة BLACKPINK إلى مواقع مميزة في عالم ببجي موبايل من جزيرة Erangel إلى الغابات المطيرة في Sanhok وصحراء Miramar والسهل الجليدي في Vikendi وبحر الزهور في Livik.

وتُزين عناصر اللعبة المألوفة مثل الإنزالات الجوية والخوذات والطائرات والرصاص الفيديو لتغمر المشاهدين بأجواء اللعبة وعالم ببجي موبايل. ويستطيع عشاق اللعبة الآن مشاهدة الفيديو الموسيقي الكامل لأغنية “Ready For Love” عبر قنوات ببجي موبايل وفرقة BLACKPINK الرسمية على يوتيوب.

إذا فاتكم العرض أو إن كنتم ترغبون باختبار تجربة حضور حفل “THE VIRTUAL” من جديد، يمكنكم مشاهدته هنا.

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE
Developer:
Price: Free

اقرا ايضا

آيسر Acer تعلن إطلاق دوريّ Predator League للألعاب الإلكترونية لعام 2022 في المنطقة

أعلنت شركة Acer اليوم عن إطلاق دوريّ Predator League  لعام 2022 في أوروبا والشرق الأوسط …

تعليقات فيسبوك