الأحد , يونيو 26 2022
الرئيسية / تطبيقات / ألعاب / فريق NIGMA GALAXY يفوز بالمركز الأول ومبلغ 40 ألف دولار أمريكي في بطولة PMPL

فريق NIGMA GALAXY يفوز بالمركز الأول ومبلغ 40 ألف دولار أمريكي في بطولة PMPL

أعلنت ببجي موبايل أن فريق Nigma Galaxy الذي فاز بالثلاثية في موسم الربيع التنافسي من ببجي موبايل، قد أصبح البطل الجديد في بطولة PMPL الشرق الأوسط وأفريقيا 2022 لفصل الربيع (بطولة PMPL MEA لربيع 2022(، بعد أن حقق أكبر عدد من الإقصاءات لخمسة مرات خلال النهائيات وحصد إجمالي 321 نقطة. ويتقدم فريق Nigma Galaxy قائمة المتصدرين، حيث سجل 83 نقطة أعلى من أقرب منافس له وحصل على إجمالي 40 ألف دولار أمريكي.

أما الوصيف الأول فكان فريق Yalla Esports الذي عاد بأداءٍ رائع في اليومين الأخيرين من البطولة ونجح في تحقيق أكبر عدد إقصاءات وحصد 238 نقطة. وسيطر فريق Yalla Esports على المركز الثاني في بطولة PMPL MEA لربيع 2022 وحصل على جوائز إجمالية قدرها 28 ألف دولار أمريكي.

وحافظ فريق Team Falcons على اتساق أدائه طوال البطولة بعد معاناته في اليوم الأول من البطولة. ونجح Team Falcons في تصعيد لعبته بنهاية المسابقة وتسجيل أكبر عدد من الإقصاءات وإجمالي 216 نقطة. وحصل الفريق على المركز الثالث في البطولة وفاز بإجمالي 18 ألف دولار أمريكي.

وتمكنRagnar  من فريق Yalla Esports من تسجيل أكبر عدد من عمليات الإقصاء بإجمالي 48 مرة مما جعله يتصدر قائمة أفضل Fragger بين منافسيه. وربح Ragnar إجمالي 2000 دولار أمريكي بصفته أفضل لاعب في البطولة. وحصل LORD من فريق Nigma Galaxy على المركز الثاني في قائمة أفضل Fraggers بفارق نقطة واحدة فقط و47 عملية إقصاء.

وشهدت البطولة التي استمرت أربعة أيام ظهور خاص لعمار باشا وليا حمزة، اللذين ناقشا تنبؤاتهما حول الفائزين بأكبر عدد لعمليات الإقصاء. وقام اللاعبون المحترفون والمخمنين بالتنبؤ بنقاطهم النهائية والمكافآت. وأطلقت ببجي موبايل بعد البطولة مكافآت ربيع 2022 لدوري ببجي موبايل للمحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا في Esports Center.

انطلقت البطولة بتاريخ 26 مايو واختتمت آخر مبارياتها في 29 مايو. وشهدت المسابقة في غضون أربعة أيام مجموعة تحديات مشوقة وعدداً كبيراً من عمليات التصفية من قبل كبار اللاعبين. وتمكن فريق Nigma Galaxy من الفوز الآن بالثلاثية في موسم الربيع التنافسي للعبة ببجي موبايل.

وفاز أيضاً بالمركز الأول في ببجي موبايل العربية ربيع 2022 وتحدي نجوم ببجي موبايل النسخة الرمضانية لعام 2022 وبطولة PMPL MEA لربيع 2022. هل سيتمكن أي فريق من التصدي لـ Nigma Galaxy في فصل الخريف؟ ترقبوا إعلاناتنا عن تحديات ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية.

 

اقرا ايضا

دبي تستضيف حدث الألعاب والترفيه الأضخم EMG 2022

أعلنت Esports Management Group، الشركة الرائدة في إدارة الرياضات الإلكترونية والترفيه، عن استضافة EMG 2022 …

تعليقات فيسبوك