الأحد , يونيو 26 2022
الرئيسية / تجارة الكترونية / فارم بوكس تطوّر موقعها الإلكتروني وتطبيقها لتوصيل أكثر من 3,700 منتج أسرع

فارم بوكس تطوّر موقعها الإلكتروني وتطبيقها لتوصيل أكثر من 3,700 منتج أسرع

كشفت فارم بوكس، منصة التجارة الإلكترونية لخدمات توصيل المنتجات والحاصلة على عدة جوائز والتابعة لشركة إيليت أجرو، الرائدة في إنتاج وتوزيع المنتجات الطازجة في دولة الإمارات والذراع الزراعي لمجموعة ياس القابضة، عن تحديث منصتها الإلكترونية وتطبيق الهاتف المحمول، في إطار جهودها لتعزيز تجربة العملاء.

وتحرص فارم بوكس على توفير أقصى درجات الراحة للعملاء، وذلك من خلال توفير خدمات التوصيل في اليوم التالي، حيث يمكن للعملاء جدولة موعد تسليم الطلبات بما يناسب أنماط حياتهم اليومية أو الأسبوعية. وتساهم هذه الخدمة في خفض هدر الطعام وضمان الوصول الموثوق والمريح للفواكه والخضروات واللحوم الطازجة والممتازة من المزارع مباشرةً، فضلاً عن مجموعة واسعة من المواد المحلية والعالمية الجاهزة وعالية الجودة.

ويضمّ الموقع الإلكتروني الجديد وتطبيق الهاتف المحمول باقةً من الميزات المحدثة والتي تم تطويرها لتضمن سهولة الاستخدام لتلبي احتياجات العملاء وفق أنماط حياتهم، لتشمل بحث أسهل، والترشيحات، وقائمة الرغبات لخطط التسوق السريع، وخيارات التوصيل إلى مواقع مختلفة، ومجموعة من خيارات الدفع عالية الأمان مثل آبل باي.

وفي السياق، قال الدكتور عبدالمنعم المرزوقي، الرئيس التنفيذي  لإيليت أجرو: “تولي فارم بوكس الأولوية القصوى لعملائها من خلال تزويدهم بالمنتجات الطازجة والممتازة، من مزارعها وشركائها المحليين المعتمدين، وإيصالها إلى منازلهم بالسرعة القصوى بما يضمن لهم أعلى مستويات الراحة. فقد نجحنا في بناء قاعدة عملاء متنامية تتسم بالولاء، وترسيخ مكانتنا في السوق على مدار السنوات الماضية. ونتطلع لتوفير تجربة تسوق جديدة لعملائنا مع إطلاق خصائص جديدة”.

ويقدم الموقع الإلكتروني farmbox.ae تجربة تسوق مميزة تساعد العملاء على تقليص الأميال التي قطعتها المواد الغذائية قبل أن تستقر على موائد المستهلك، وتعزيز وصولهم في الوقت ذاته إلى أفضل المنتجات الطازجة بنقرات بسيطة. ويتوافر حالياً في فارم بوكس أكثر 3,700 منتجاً تشمل مجموعةً واسعةً من الفواكه والخضروات الموسمية واللحوم ومشتقات الألبان، بالإضافة إلى لوح تقديم الجبن وخيارات وجبات الفطور.

وحرصاً على نضارة الخضروات والفواكه، تجمع فارم بوكس المنتجات من أكثر من 30 مزرعةً تابعةً لشركة ايليت أجرو في دولة الإمارات والدول الأخرى، بما في ذلك شركة مرموم للألبان وعلامة إيليت بيري. ويوفر التطبيق والموقع الإلكتروني للعملاء إمكانية استعراض مجموعة من المنتجات الفاخرة التي تناسب الأنظمة الغذائية على اختلاف أنواعها، إضافةً إلى إمكانية البحث عن المنتج حسب المنشأ.

وتم تكريم فارم بوكس لإنجازاتها الاستثنائية في توفير وتوصيل الأغذية الطازجة والصحية والطبيعية، حيث نالت جائزة تكنولوجيا الأغذية للمنتجات الطازجة للعام خلال حفل توزيع جوائز قادة تكنولوجيا الأغذية 2021.

اقرا ايضا

ماستركارد و OPay تتعاونان لتعزيز منظومة المدفوعات غير النقدية والارتقاء بالشمول المالي الرقمي

أعلنت ماستركارد وعملاق التكنولوجيا المالية ” OPay” عن التعاون الاستراتيجي بينهما لدفع الشمول المالي والازدهار …

تعليقات فيسبوك