الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / حكومات وشركات / سيسكو تعيّن سيد حشيش نائباً لرئيس قسم تجربة العملاء للشرق الأوسط وأفريقيا

سيسكو تعيّن سيد حشيش نائباً لرئيس قسم تجربة العملاء للشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة سيسكو عن تعيين سيد حشيش في منصب نائب رئيس قطاع تجربة العملاء  Customer Experience CX في الشرق الأوسط وأفريقيا، خلفاً لأديل ترومبيتا التي تمت ترقيتها إلى منصب نائب رئيس قطاع تجربة العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في نهاية عام ٢٠٢١.

يتمتع سيد حشيش بخبرة طويلة متنوعة تمتد الي ثلاثة عقود في مجال التكنولوجيا والقيادة التنفيذية والتحول الرقمي في المنطقة – منها ٢٤ عاماً لدى شركة مايكروسوفت.

وقبل انضمامه إلى سيسكو قد شغل سيد منصب المدير العام لمايكروسوفت في الإمارات العربية المتحدة، حيث قاد مبادرات التخطيط والنمو التي مكنت وعززت عمليات التحول الرقمي بالإمارات. وعمل قبل ذلك بمنصب المدير العام الإقليمي لشركة مايكروسوفت في الخليـج حيث قام بإطلاق مراكز البيانات السحابية التابعة للشركة بنجاح في الشرق الأوسط.

وسوف يقوم سيد في منصبه الجديد بتشكيل التوجه والخطة الاستراتيجية لمسار تجربة العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا مع التركيز على الاستفادة من التقنيات المتطورة لدعم الرقمنة والابتكار والاندماج الاجتماعي. كما سيساعد في بناء ولاء العملاء وضمان استفادتهم بشكل كامل من برامج سيسكو وخدماتها وعروضها القائمة على الاشتراكات. ويعد قطاع تجربة العملاء واحد من أكبر وحدات الأعمال لدى سيسكو ومحرك نمو رئيسي للشركة.

ومن جانبها قالت أديل ترومبيتا، نائب رئيس قطاع تجربة العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدني أن يكون سيد هو قائد قطاع تجربة العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث سيساعدنا بفضل خبرته التي تمتد إلى عقودٍ في قطاع التكنولوجيا على تعزيز وتيرة تنفيذ استراتيجية التحول لدينا ودفع عجلة النمو في المنطقة”.

وأضافت: “نشهد اليوم تحولاً كبيراً في الطريقة التي تستخدم بها الشركات التكنولوجيا لتقود مسيرة التغيير. ونركز في سيسكو على الابتكار وكيفية تسخير قوة التكنولوجيا لدعم عملائنا في مواجهة التحديات في أعمالهم. وسيساعد سيد في دفع عجلة التغيير المطلوب لمساعدة عملائنا وشركائنا في الإسراع من وتيرة التحول الرقمي لديهم كي يكونوا على استعداد تام لمواكبة متطلبات المستقبل والاستفادة الكاملة من فرص النمو القائمة على التكنولوجيات الحديثة”.

وتعليقاً على تعيينه، قال حشيش: “يسعدني الانضمام إلى سيسكو، فلطالما أعجبت بالثقة التي تتمتع بها الشركة من عملائها وشركائها، مما يضعنا بمركز فريد في قيادة مسيرة التحول الرقمي لدى عملائنا وتمكين منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من الاستفادة الكاملة من الفرص التي توفرها التقنيات المتطورة. وأشعر بالامتنان لاختياري لأكون جزءاً من رحلة التحول لدى شركة سيسكو ودعم الفريق في بناء القدرات الرائعة التي ستسهم في إطلاق إمكانات السوق والإسراع من نموه”.

سيد حشيش حاصل على شهادة بكالوريوس علوم الفيزياء من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

اقرا ايضا

اتصالات مصر تحتفل برعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات

احتفل النادي الأهلي، نادي القرن وأحد أكبر القلاع الرياضية في المنطقة العربية وإفريقيا، وشركة اتصالات …

تعليقات فيسبوك