الأحد , يونيو 26 2022
الرئيسية / أجهزة / سيسكو تطلق أجهزة ومزايا Webex الجديدة لدعم العاملين في بيئات العمل الهجينة

سيسكو تطلق أجهزة ومزايا Webex الجديدة لدعم العاملين في بيئات العمل الهجينة

وسعت شركة سيسكو مجموعة أجهزة التواصل وقدمت تحديثات جديدة مصممة لتمكين العاملين في البيئات الهجينة.

وتشمل التحديثات الثلاثة الجديدة في مجموعة أجهزة Webex إطلاق كاميرا Cisco Desk Camera المكتبية بدقة 1080 بكسل وWebex Room Bar  ومزايا جديدة تمت إضافتها إلى مجموعة Desk Series.

ونظراً لأن العمل الهجين أصبح أكثر انتشاراً في عصرنا الحالي، وأصبح الموظفون أكثر حرية في العمل من أماكن متعددة، واكبت الحلول الجديدة هذه التغيرات وأصبحت تهدف إلى تعزيز الاتصال الطبيعي عند تواجد بعض المشاركين في المكتب وآخرون في المنزل، مما يؤدي إلى تعزيز الإبداع وتقليل الأثر البيئي في مكان العمل.

إمكانية الخصوصية في مكاتب العمل ذات الاستخدام المشترك

تمتلك المكاتب في عالم العمل الجديد مظهر مختلف، فهي أكثر مرونة وذات مقاعد مشتركة. وكي لا يفقد الموظفون ميزة المساحة “الشخصية”، تجعل سيسكو مفهوم “مكاتب العمل ذات الاستخدام المشترك” أكثر خصوصية.

يستطيع المستخدمون حجز جهاز Webex المتاح مع ملف التعريف الخاص بهم، ثم تسجيل الدخول إلى تقويم الاجتماعات لديهم وعرض الألواح البيضاء والمكالمات الأخيرة. ويعمل الحل ضمن المجموعة الكاملة من أجهزة Desk Series Collaboration للتواصل، والتي تشمل: الجهاز الشامل Webex Desk Pro وبطريقة توافقية من خلال جهاز Webex Desk Hub.

ولتسهيل اجتماعات هجينة أكثر شمولية، تمت إضافة ميزة الترجمة الفورية لتكون مكملة لميزة الترجمة المباشرة لأكثر من 100 لغة ضمن أجهزة Webex والتي تم الإعلان عنها مسبقا، حيث تتم ترجمة الاجتماعات بواسطة مترجم فوري لتتمكن الشركات من التغلب على الحواجز الجغرافية واللغوية.

تتصل كاميرا المكتب Cisco Desk Camera بدقة 1080 بكسل الجديدة بمنصة Webex Desk Hub. وتتميز الكاميرا بميكروفونات متعددة الاتجاهات وخاصية التعرف على الوجه لتقديم أفضل نسبة من التركيز والتعريض التلقائي وموازنة اللون الأبيض بنطاق سِعري مناسب يتيح لكم الرؤية والسمع بوضوح.

تجربة مؤتمرات الفيديو المدمج في أي مكان

Webex Room Bar الجديد هو عبارة عن جهاز غرفة صغير وذو قدرة عالية يمكنه دعم مساحات التجمع وغرف الاجتماعات الصغيرة إلى متوسطة الحجم بتجربة مؤتمرات الفيديو المدمج ومتعددة المنصات.

ويستخدم هذا الجهاز تقنية الذكاء الاصطناعي لضمان شمل كل فرد في الغرفة ضمن الإطار بشكل مثالي، مما يمنح جميع المشاركين بالاجتماع حضوراً متساوياً ومتكافئاً في المكالمة أينما كانوا. وسيجعلكم الصوت المكاني تشعرون وكأن أعضاء الفريق جميعهم يحضرون في نفس الغرفة. وتعمل خاصية إلغاء ضوضاء الخلفية المدعمة بالذكاء الاصطناعي على الحد من عوامل التشتيت إلى الحد الأدنى وتضمن قدرة المشاركين على السماع بوضوح دون تشويش.

يمتاز Webex Room Bar بوزن أخف وسماكة أقل، وهو مصمم ليكون سهل التفكيك وإعادة التدوير. ويَستخدِم الجهاز وعبوته مواد أقل بكثير، حيث لا توجد عبوة تغليف أو غلاف يُستخدم لمرة واحدة أو أجزاء زائدة عن الحاجة.

التكامل والتخصيص

يجب أن تُسهل تقنيات التعاون مشاركة المحتوى بين الفرق المتعددة. وستدعم أجهزة Webex Room وDesk وBoard ميزة مشاركة المحتوى Airplay عبر نظام تشغيل RoomOS 11، إضافةً إلى تمكين ميزة مشاركة المحتوى Miracast اللاسلكي من أجهزة Windows.

وبالمثل، يستطيع مستخدمو Webex الآن تخصيص واجهة أجهزتهم. وستدعم مجموعة Webex Desk تفعيل وضع Kiosk، وهي ميزة تسمح للشركات باستبدال واجهة المستخدم الأصلية بتطبيق الويب الخاص بها.

اقرا ايضا

مكبر الصوت المحمول Sound Joy متاح الآن في مصر بعمر بطارية يصل 26 ساعة

أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك عن إطلاقها لأول مكبر صوت ذكي محمول في مصر HUAWEI …

تعليقات فيسبوك