الخميس , أكتوبر 6 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / سامسونج تطلق ساعات Galaxy Watch5 و Galaxy Watch5 Pro في الإمارات

سامسونج تطلق ساعات Galaxy Watch5 و Galaxy Watch5 Pro في الإمارات

أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات إطلاق ساعات Galaxy Watch5 و Galaxy Watch5 Proالذكية في الإمارات العربية المتحدة، لمساعدة المستهلكين في ضمان أفضل مسارات الرعاية الصحية وتعزيز عافيتهم، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الميزات المتطورة والإمكانات الفائقة. وتعملGalaxy Watch5  على تحسين الميزات التي يعتمد عليها المستهلكون في حياتهم اليومية، بينما تعدGalaxy Watch5 Pro  أحدث إضافة إلى تشكيلة ساعات Galaxy، وأكثر ساعات سامسونج متانة وثراءً بالميزات حتى الآن.

وتعليقاً على الإطلاق، قال سونغ هيون لي، رئيس سامسونج جلف للإلكترونيات : “سعداء بإطلاق ساعاتGalaxy Watch5 و Galaxy Watch5 Pro الجديدة كلياً في الإمارات العربية المتحدة. صُممت سلسلة Galaxy Watch5 الجديدة والغنية بالابتكارات المتكاملة على نحو فريد للتعرف بشكل دقيق على احتياجات مرتديها، وتتميز بتصميم أنيق قابل للتخصيص، بالإضافة إلى تعزيز قدرات الاتصال وتحسين مستويات العناية الصحية على نحو متكامل. وتمثل هذه الأجهزة الجديدة التزام العلامة تجاه المستخدمين لناحية تمكينهم من تحقيق أهدافهم وإنجازاتهم، وذلك من خلال ضمان الميزات التي تعزز صحة المستخدمين ولياقتهم البدنية والحصول على رؤى وتحليلات أكثر دقة، تمكنهم من الاهتمام بأنفسهم على النحو الأمثل”.

صُممت سلسلة Galaxy Watch5 الجديدة والغنية بالابتكارات المتكاملة لتقديم تجارب صحية متكاملة ومخصصة. وتوفر ساعة Galaxy Watch5 مجموعة واسعة من المقاييس الصحية الشاملة التي يعتمد عليها المستهلكون لمتابعة حالتهم الصحية يومياً، بما في ذلك مراقبة أنماط النوم وقياس تكوين الجسم، بينما توفر تقنية مستشعر BioActive المتطورة القدرة على مراقبة معدل نبض القلب، ومستوى الأوكسجين في الدم، بالإضافة إلى قياس مستوى التوتر على نحو أدق.

وطُورت ساعة Galaxy Watch5 Pro لمحبي المغامرات الرائعة في الهواء الطلق، باستخدام المواد المتينة في تصميمها، بالإضافة إلى أكبر بطارية حتى الآن ضمن سلسلة مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء من سامسونج حتى الآن، ما يجعلها ساعة متينة صُممت بذكاء لدور حياة أطول.

تقنية مستشعرات متطورة قادرة على استيعاب حالتك الصحية بشكل أفضل

توجهت سامسونج، تزامناً مع الاهتمام المتزايد من قبل الأفراد لفهم أهدافهم الصحية والعمل على تحقيقها بشكل أفضل، لتوفير أفضل الطرق الهادفة لمراقبة الحالات الصحية للمستخدمين على نحو أفضل وتوفير البيانات العملية التي يحتاجون إليها، لمساعدتهم في ضمان أفضل مسارات الرعاية الصحية وتعزيز عافيتهم. وزودت ساعاتWatch5  Galaxy بمستشعر BioActive ، الحل الفريد الرائد من سامسونج، الذي يعزز مسار العلامة خلال الحقبة التالية من جهودها لمتابعة أعمال الرعاية الصحية باستخدام الطرق الرقمية.

وكانت الشركة قد قدمت هذا المستشعر لأول مرة في سلسلة Galaxy Watch4، الذي يستخدم شريحة فريدة واحدة تجمع بين ثلاثة مستشعرات أساسية لتعزيز مستويات الرعاية الصحية، لقياس معدل نبض القلب البصري، وإشارة القلب الكهربائية، وتحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية. ويمكن بذلك الحصول على قراءات متعددة تشمل معدل نبض القلب، ومستوى الأوكسجين في الدم، بالإضافة إلى قياس مستوى التوتر. ويمكن للمستخدمين أيضاً الحصول على فهم أعمق لصحة القلب من خلال مراقبة ضغط الدم وتخطيط القلب مباشرة من المعصم.

وتتمكن ساعة Watch5  Galaxyبفضل زيادة مساحة السطح ونطاق التلامس المباشر مع المعصم، من تعقب القياسات الصحية بمستوى أعلى من الدقة مقارنة بقياسات النسخة السابقة Galaxy Watch4 . على صعيد آخر، يتفاعل مستشعر النشاط الحيوي الفائق الذي يتضمن 3 مستشعرات في آن مع المستشعرات الأخرى في السلسلة ذاتها، بما في ذلك مستشعر درجة الحرارة الذي تم طرحه حديثاً لتمكين المستخدمين من متابعة حالاتهم الصحية على نحو أعمق. ويستخدم مستشعر درجة الحرارة تقنية الأشعة تحت الحمراء للحصول على قراءات أدق، حتى عند تغير درجة الحرارة في البيئة المحيطة. ومن شأن هذه الخاصية فتح إمكانات جديدة للمطورين وبالتالي توسيع خيارات الرعاية الصحية، مع منح المستخدمين فرصة الاستفادة من التجارب الجديدة كلياً

رؤى صحية شاملة مفيدة للجميع

صُممت ساعة Watch5 Galaxy لتوفير مجموعة من الميزات والفوائد اليومية، لاسيما مع تقديم تجربة متكاملة لا تقتصر على أنشطة اللياقة البدنية، بل تتجاوزها إلى مرحلة ما بعد التمرين والراحة والتعافي. وتعد الساعة أداة لقياس تكوين الجسم، مع تقديم نظرة كاملة عن الصحة العامة للمستخدم، وتزويده بنهج خاص لتحديد الأهداف، وإرشاده عبر التدريبات المخصصة، وتتبع مستوى التقدم المحرز في هذا الإطار. وتوفر سلسلة Galaxy Watch5 القدرة للمستخدمين على استعادة البيانات وقت الراحة، بما في ذلك معدل ضربات القلب بعد إجراء التمارين المكثفة، مع تقديم التوصيات المتعلقة بشأن استهلاك المياه بناءً على كمية التعرق أثناء التمرينات.

وبما أن الحصول على قسط كافٍ من الراحة أثناء الليل يعتبر أمراً حيوياً لصحة الإنسان، تحرص سامسونج على مساعدة المستخدمين للاستمتاع بأنماط نوم أفضل خلال ساعات الليل. ويمكن فهم هذه الأنماط عبر مراقبة مراحل النوم، إلى جانب اكتشاف مشكلة الشخير ومستويات الأوكسجين في الدم. ويمكن تحسين عادات وأنماط النوم عبر تدريب النوم المتقدم بالاعتماد على برنامج موجه لمدة شهر. وتقوم Galaxy Watch5 عبر التكامل مع منصة SmartThings، بضبط مستوى الأضواء والمكيف وأجهزة التلفزيون المتصلة تلقائياً وفق إعدادات محددة مسبقاً، لتوفير بيئة نوم مثالية.

زودت ساعة Galaxy Watch5 ببطارية أكبر بنسبة 13%، مع ثماني ساعات من العمل لتتبع أنماط النوم بعد ثماني دقائق فقط من الشحن، أي أسرع بنسبة 30% مقارنة بساعة Galaxy Watch4. من ناحية أخرى، يوفر برنامج  One UI Watch4.5 تجربة كتابة أكثر تكاملاً، مع طريقة أسهل لإجراء المكالمات، ومجموعة من الميزات الأخرى الجديدة التي تجعل استخدام ساعة Galaxy أمر فائق السهولة.

ساعة Galaxy Watch5 Pro.. ميزات أكثر وصلابة أقوى لعشاق المغامرات في الهواء الطلق

صُممت ساعة Galaxy Watch5 Pro التي تمثل أحدث إضافة إلى محفظة ساعات Galaxy، لمحبي الأماكن الخارجية الرائعة. وصممت الساعة الجديدة لمرافقة المغامرين في أنشطتهم الخارجية، بدءاً من المشي لمسافات طويلة إلى ركوب الدراجات وغيرها من الأنشطة، بفضل المواد المتميزة المستخدمة في تصنيعها، بما في ذلك كريستال الزفير القادر على مقاومة عوامل التآكل، والغلاف المتين المصنوع من التيتانيوم لحماية الشاشة مع تصميم الإطار البارز. وتأتي ساعة Galaxy Watch5 Pro مزودة أيضاً بحزام D-Buckle الرياضي الجديد كلياً، والمتميز بمتانته وأناقته في آن.

ونظراً لقوتها وتصميمها المميز للتمكن من استخدامها لأطول فترة ممكنة، تستخدم ساعة Galaxy Watch5 Pro أكبر بطارية حتى الآن ضمن مجموعة ساعات Galaxy، بقدرة استيعابية تصل حتى 60% أكثر من بطارية ساعة Galaxy Watch4، وهو أمر أساسي لدعم المستخدمين خلال ممارسة تمارينهم الرياضية الجديدة.

كما سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بنسق GPX المتوافر لأول مرة على ساعاتGalaxy . وتوفر الساعة لمرتديها القدرة على التنزه أو ركوب الدراجة، دون الحاجة لمراجعة المسار والخريطة، حيث تستعرض الاتجاهات بطريقة ذكية خطوة تلو الأخرى. وستعيدهم ساعة Galaxy Watch5 Pro  إلى المنزل  بسهولة بفضل ميزة Track Back التي تدلهم على الطريق الذي سلكوه في رحلة الذهاب.

تتوفر ساعات Galaxy Watch5 و Galaxy Watch5 Pro في متاجر علامة سامسونج ومتاجر التجزئة الكبرى ومنصة Samsung.com. وسيحصل العملاء الذين يشترون هذه الساعات عبر موقع Samsung.com في الإمارات العربية المتحدة على اشتراك مجاني لمدة عام واحد في خدمة +Samsung Care.

تختلف أسعار الأجهزة باختلاف الطراز:

السعر المنتج
1179 درهماً إماراتياً Galaxy Watch5 44mm
1069 درهماً إماراتياً Galaxy Watch5 40mm
1719 درهماً إماراتياً Galaxy Watch5 Pro 45mm

 

 

اقرا ايضا

آيسر Acer تعزّز حاسوبها المكتبي المخصّص للألعاب بريداتور أوراين 7000

أعلنت شركة “آيسر” عن إطلاق معالجات Intel® Core ™  الجديدة من الجيل الثالث عشر في مجموعة حواسيبها المكتبية بريداتور أورايون 7000 …

تعليقات فيسبوك