الخميس , يونيو 17 2021
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / ساعة HONOR Watch ES.. مستشار الصحة المثالي
HONOR WATCH ES

ساعة HONOR Watch ES.. مستشار الصحة المثالي

=يتطلب الحفاظ على نمط حياة صحي الالتزام بروتين منتظم قائم على الموازنة بين النظام الغذائي الصحي واللياقة البدنية. ومن خلال تقنيات المراقبة والمتابعة الصحية الرقمية المطورة، يمكن للمستخدمين تتبع رحلتهم في مجال اللياقة والصحة ومعالجة التحديات الشائعة التي تعترضهم وتضر بتقدمهم مثل قلة النوم والتوتر.

ويمكن للأجهزة القابلة للارتداء القادرة على مراقبة كل هذه الجوانب وتقديم التوصيات الصحية أن تساعد الأفراد على إدارة صحتهم بشكل أفضل. وبالاعتماد على تقنيات الصحة واللياقة المتقدمة، تدعم ساعة HONOR Watch ES العديد من الميزات الصحية المتنوعة.

وبخلاف الساعات الذكية الأخرى المزودة بخاصيات مراقبة الصحة واللياقة البدنية، يمكن اعتبار ساعة HONOR Watch ES مدرب اللياقة البدنية الافتراضي الخاص على المعصم مع إضافة ميزة التمارين الافتراضية الاستثنائية إلى وظائف إدارة الصحة وتتبع اللياقة البدنية لتوفير تجربة سلسة ومخصصة لتلبية احتياجات كل شخص.

مراقبة متقدمة لمستويات تشبع الأكسجين SpO2

صُممت ساعة HONOR Watch ES خصيصاً لتوفير التجربة الصحية الأكثر شمولاً وتكاملاً، وهي تمتاز بخاصية مراقبة تشبع الأكسجين النبضي (SpO2) التي تتيح للمستخدمين مراقبة مستويات تشبع الأكسجين في الدم، المؤشر الحيوي الذي يدل على مدى توصيل الأكسجين إلى أعضاء الجسم.

ويمكن أن تساعد ميزة مراقبة تشبع الأكسجين SpO2 على تحديد كيفية تكيف الجسم مع التدريبات الصعبة أو الارتفاعات العالية. وتتراوح مستويات الأكسجين الصحية في الدم بين 90% و100% لكن أي نتيجة دون 89% قد تكون إشارة لتوخي الحذر والتوقف عن ممارسة الرياضة أو التماس العناية الطبية.

تتبع التوتر والإجهاد للحصول على استرخاء أفضل

التوتر والإجهاد مشكلة شائعة يمكن أن يواجهها أي شخص في بعض الأحيان، ولكن غالباً ما يتغاضى الناس عنها. بفضل تقنية HUAWEI TruRelax™، يمكن لساعة HONOR Watch ES قياس مستوى التوتر من خلال تحليل معدل ضربات القلب وتقديم ملاحظات وتوصيات حول مؤشر التوتر لدى المستخدم.

كذلك، توفر الساعة تمارين خاصة لتخفيف التوتر وتوجيه المستخدمين وإرشادهم لمكافحة التوتر والإجهاد والحفاظ على أفضل صحة نفسية وبدنية.

أعلى مستويات الراحة مع خاصية مراقبة النوم

يعد الحصول على نوعية نوم جيدة أمراً مهماً للغاية للحفاظ على الحيوية والنشاط طوال اليوم سواء عند الطلاب أم موظفي المكاتب. تم تجهيز ساعة HONOR Watch ES بتقنيةHUAWEI TruSleep™ 2.0  الأحدث لتتمكن من تحديد وقت نومك واستيقاظك وتتبع مراحل النوم المختلفة بما في ذلك النوم الخفيف والعميق ونوم حركة العين السريعة.

ومن خلال تحليل معدل ضربات القلب والتنفس أثناء النوم، توفر الساعة تقييماً لجودة النوم الإجمالية عند الاستيقاظ. بالإضافة إلى ذلك، فإن الساعة قادرة على تشخيص ستة أنواع شائعة من مشاكل النوم بشكل علمي مع توفير أكثر من 200 اقتراح مخصص لاحتياجاتك بناءً على ملاحظات ومؤشرات النوم لديك.

مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة

من خلال الجمع بين الأجهزة البصرية الاحترافية وشرائح المعالجة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي، يمكن لـتقنية HUAWEI TruSeen™ 4.0  مراقبة معدل ضربات القلب بدقة في الزمن الفعلي طوال اليوم.

وبفضل التتبع المستمر لمعدل ضربات القلب، ستهتز الساعة لتنبيهك عند ارتفاع أو انخفاض معدل ضربات قلبك بشكل يتجاوز المعدل الطبيعي.

اقرا ايضا

جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي

هواوي تطلق مجموعة جديدة من منتجات “الأجهزة الفائقة” على مستوى العالم

أطلقت هواوي مجموعة من الأجهزة الفائقة الجديدة مما يمنح المستهلكين إمكانية الوصول إلى تجربة سلسة …

تعليقات فيسبوك