الأحد , يونيو 26 2022
الرئيسية / تطبيقات / ريد هات RedHat توفر قدرات جديدة لتحسين محفظة منتجات حوسبة الحواف

ريد هات RedHat توفر قدرات جديدة لتحسين محفظة منتجات حوسبة الحواف

أعلنت  شركة «ريد هات» المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، عن إطلاق مجموعة من الإمكانات والتحسينات الجديدة عبر محفظتها من حلول السحابة الهجينة المفتوحة، الهادفة إلى تسريع تبني المؤسسات لهياكل حوسبة الحافة المتطورة عبر مبادرة ريد هات إيدج.

ستركز هذه المجموعة من الميزات والقدرات الجديدة المتكاملة على توفير الدعم اللازم للعملاء والشركاء للتكيف على نحو  أفضل مع قدرات الحوسبة المتطورة عبر الحد من التعقيدات، وتسريع عمليات النشر، وتعزيز الأمان وزيادة الثقة في إدارة الأنظمة باستمرار على نحو شامل ومتكامل

تعتبر ريد هات إيدج بمثابة محرك ريد هات الجماعي لدمج الحوسبة المتطورة عبر السحابة الهجينة المفتوحة. تشمل المبادرة مجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة، حيث تشكل Red Hat Enterprise Linux  و Red Hat OpenShift أساساً مشتركاً وبنية تحتية معتمدة عبر بيئات متباينة لحوسبة الحواف. وتعزز منصة Red Hat Ansible Automation Platform إمكانات الأتمتة لتشمل عمليات النشر المتطورة، بينما توفر  Red Hat Advanced Cluster Management for Kubernetesإمكانية التحكم بالعمليات على مستوى السحابة مع قدرات تخزين متطورة، ترتكز على منصة  Red Hat OpenShift Data Foundation.

بنية أساسية مبسطة وذكية

تواصل Red Hat OpenShift التركيز على توفير الدعم اللازم للمساهمة في عملية تحويل التطبيقات وجعلها أكثر قرباً من المستخدمين والبيانات عبر حوسبة الحافة مع تبسيط المهام الإدارية على نطاق واسع. وتوفر ميزة الدعم بدون تماس المتوفرة حديثاً عبر منصة Red Hat OpenShift 4.10، في توفير حوسبة الحواف الآلية والقابلة للتكرار على نحو أسهل. كما تشمل هذه المزايا، عمليات مصنعي المعدات الأصلية (OEMs) ، الذين بات بإمكانهم تحميل مجموعة Red Hat OpenShift القابلة للنقل مسبقًا على أجهزتهم المفضلة، والتي يمكن للعملاء الحصول عليها بعد ذلك كمجموعة OpenShift جاهزة للتشغيل ومثبتة على نحو مسبق

يمكن للعملاء استخدام منصة Red Hat OpenShift المصممة مسبقاً لتوفير شبكات الاتصال اللاسلكي (RAN)  على نحو أسرع لشبكات الاتصالات المتنقلة من الجيل التالي، واكتشاف الأخطاء لمنشآت التصنيع، وتطبيقات الحوسبة المتطورة الأخرى في أي موقع تقريباً. وسيساهم هذا الواقع في تبسيط العمليات المعقدة في الكثير من الأحيان لدمج الأجهزة المتطورة مع الأنظمة الأساسية الحالية وتسهيل الإشراف على العمليات القائمة عن بُعد، حتى مع وجود عدد محدود من الموظفين المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

تشمل الإمكانات الإضافية التي تم الإعلان عنها اليوم لخدمات Red Hat OpenShift ما يلي:

  • إدارة طبولوجيا حافة OpenShift بواسطة Red Hat Advanced Cluster Management ، بما في ذلك مجموعات OpenShift أحادية العقدة وعقد العمال البعيدة والمجموعات المدمجة ثلاثية العقد. ويمكن لمجموعة مركز Red Hat Advanced Cluster Management نشر وإدارة 2000 مجموعة من فئة OpenShift أحادية العقدة. كما يمكن للعملاء نشرها وإدارتها على الحافة باعتماد ميزة التشغيل بدون تماس. ما سيمكنهم بالتالي من فرض السياسات ونشرها على نطاق واسع وأتمتة عمليات الإصلاح باستخدام Ansible Automation Platform.
  • دعم OpenShift أحادية العقدة مع OpenShift Data Foundation 4.10 كمعاينة تقنية وإضافة قدرات تخزين الكتلة مع توفير ديناميكي لتبسيط الوصول وتحسين اتساق البيانات وخدمات التخزين على نطاق واسع.

بالنسبة لفرق تكنولوجيا المعلومات الذين يحتاجون إلى تصميم بنى متطورة على نحو سريع، تحتوي أنماط Red Hat Edge  الجديدة التي تم التحقق من صحتها على الكود الضروري لبناء مجموعات متطورة بشكل أسرع، ما يوفر انتقالًا أسرع من التصور إلى إثبات المفهوم. وتشمل هذه الأنماط الجديدة:

  • التشخيص الطبي الذي يستخدم GitOps لمساعدة مزودي خدمات الرعاية الصحية بشكل أكثر كفاءة وسرعة في استيعاب الصور والبيانات الطبية وتحليلها والتصرف بناءً عليها.
  • Multicloud GitOps ، مصمم خصيصاً للمؤسسات التي تسعى إلى توزيع مهام العمل على مجموعات مختلفة عبر سحابات متنوعة من كافة المجالات والمستويات.

أساس مشترك من المركز إلى السحابة مروراً بحوسبة الحافة

بناءً على الدور الحاسم لمنصة Linux المؤسسية الرائدة في العالم ، يعمل Red Hat Enterprise Linux9  على تعزيز قدرات الاتساق والمرونة والابتكار لمنصة موثوقة وبالتالي استخدامها في عمليات النشر المتطورة. وتعلن ريد هات اليوم عن مجموعة من الميزات الشاملة لإدارة حوسبة الحواف، ما يساهم في توفير عناصر تحكم مركزية للإشراف على عمليات نشر حوسبة الحافة وتوسيع نطاقها، والتراجع الذكي لـ Podman  وبالتالي زيادة وقت تشغيل الجهاز المتطور.

وتؤمن ريد هات بأن تنوع الأجهزة واختيار العملاء أمران حاسمان لفتح النظم السحابية ونظم الحافة الهجينة. وبهدف توسيع خيارات العملاء في البنى الأساسية، انضم شريكان جديدان من الجهات الرائدة في مجال الحوسبة السحابية إلى منظومة شركاء  ريد هات:

  • تقدم OnLogic أنظمة ريد هات المعتمدة التي يمكن أن تمتد من أجهزة صناعية صغيرة بدون مروحة إلى أجهزة كمبيوتر قوية ومتينة وقادرة على إنجاز العمليات ذات الصلة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي (AI / ML) المتقدم.
  • تعتبر Intel NUCs من التقنيات الأساسية الرائدة على مستوى القطاع، مع اعتماد أحدث وحدات NUC Element الآن لكل من Red Hat Enterprise Linux 8 و 9 Red Hat Enterprise Linux. ويوفر هذا الواقع، خياراً ذو قدرات فائقة للمؤسسات التي تستخدم Red Hat Enterprise Linux و Red Hat OpenShift على مستوى حوسبة الحافة.

أتمتة على نطاق واسع، من السحابة الهجينة إلى الحافة

تعمل منصة Red Hat Ansible Automation Platform على تلبية الاحتياجات ذات الصلة بالخدمات الإدارية والأتمتة لتعزيز مزايا الرؤية والاتساق عبر عمليات النشر المتطورة للمؤسسة.

وتم تصميم الهيكلية الحديثة لـ Ansible Automation Platform لتبسيط عمليات نشر الأتمتة على نطاق واسع عبر السحب الهجينة والبيئات المتطورة.

ويوفر التحديث الأخير لشبكة الأتمتة، إلى جانب تصورات شبكة الأتمتة المضافة حديثاً، صورة واضحة عن أماكن تشغيل الأتمتة. ما يوفر لفرق تكنولوجيا المعلومات القدرة على توسيع نطاق الأتمتة بمرونة فائقة عند الحاجة، مع إمكانية تعزيز القدرة الاستيعابية مع نمو البيئات المتطورة لتقريب الأتمتة من تدفقات العمل المتطورة.

 

اقرا ايضا

فريق NIGMA GALAXY يفوز بالمركز الأول ومبلغ 40 ألف دولار أمريكي في بطولة PMPL

أعلنت ببجي موبايل أن فريق Nigma Galaxy الذي فاز بالثلاثية في موسم الربيع التنافسي من …

تعليقات فيسبوك