الجمعة , فبراير 3 2023
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / “دينابوك Dynabook” تدعم سلسلة حواسيبها Satellite Pro C بطرازين جديدين

“دينابوك Dynabook” تدعم سلسلة حواسيبها Satellite Pro C بطرازين جديدين

أعلنت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م” عن توسيع سلسلة حواسيبها Satellite Pro C عبر إطلاق طرازي Satellite Pro C40-K بشاشة قياس 14 بوصة وSatellite Pro C50-K بشاشة قياس 15.6 بوصة.

تم تزويد الجهازين الجديدين بأحدث معالجات Intel® Core ™ من الجيل الثاني عشر، ويجمعان في تصميمهما سوية ممتازة من الأداء والإنتاجية مع التصميم العصري الأنيق والأسعار المعقولة.

وإلى جانب طراز Satellite Pro C30-K المزود بشاشة 13 بوصة، تشكل سلسلة Satellite Pro C الخيار الأمثل لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات التعليمية التي يتنامى طلبها على هذه الفئة من الأجهزة.

وبهذه المناسبة، قال داميان جاومي، رئيس شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م”: يسرنا رفد مجموعة حواسيب  Satellite Pro بسلسلة أجهزة C الجديدة، والتي نواصل من خلالها تقديم مزيج من الابتكار والتصميم الأنيق بأسعار معقولة. وتثبت طرازاتنا الجديدة أنه يمكن لأجهزة المستوى المبتدئ أن تلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات على صعيد التصميم والأداء والميزات الداعمة دون أن تكون مكلفة جداً. ويواكب جهازا C40-K و C50-K متطلبات الدراسة والعمل في آن معاً، حيث يضمنان للمستخدمين السوية التي يحتاجونها من الإنتاجية والأمان وقدرات الاتصال أينما كانوا”.

تصميم أنيق سهل التنقل

يجمع تصميم حاسوبي Satellite Pro C40-K وSatellite Pro C50-K بين النحافة وخفة الوزن لتعزيز إمكانية التنقل إلى أقصى الحدود، بالإضافة إلى مظهرهما العصري الأنيق الذي يزيد من جماليته اللون الأزرق الداكن.

يزن طراز  C40-K 1.36كغ بسماكة 18.75 مم فقط، بينما يزن طراز  C50-K 1.52 كغ بسماكة 18.95مم. ولضمان راحة البال والاستخدام الآمن، تم طلاء الهيكل ولوحتي المفاتيح والنقر بطبقة خاصة لتقليل انتشار البكتيريا الضارة بنسبة تصل إلى 99.9 ٪.

أداء استثنائي معزز بقدرات اتصال قوية

يجمع الجهازان الجديدان بين الأداء العالي وقدرات الاتصال القوية بأسعار مناسبة. وهما مزودان بأحدث معالجات Intel® Core ™ من الجيل الثاني عشر، بالإضافة إلى ذاكرة DDR4 تصل إلى 32 جيجابايت وتعمل بتردد 3200 ميجاهرتز وقرص صلب SSD عالي السرعة مع منفذ ملحقات إضافية سريع PCIe حتى 1 تيرابايت. ويساعد ذلك الطلاب والمهنيين على إنجاز المهام الملحّة بالسرعة والكفاءة المطلوبتين أينما كانوا. كما تم تزويد الجهازين ببطاريات مكونة من 3 خلايا باستطاعة 45 واط ساعة لضمان التشغيل حتى 8 ساعات تقريباً، وبذلك يمكن للمستخدمين تشغيل الحاسوب بأريحية تامة دون القلق حيال الشحن.

تم تصميم الجهازين C40-K و C50-K لدعم احتياجات التعاون والإنتاجية على أكمل وجه، حيث يمكن فتح الشاشة بزاوية 180 درجة لمساعدة الطلاب والمهنيين على التعاون بسهولة عند إنجاز المهام.

ويتمتع الجهازان أيضاً بمجموعة من المنافذ مثل منفذ USB 3.2 من نوع C متعدد الوظائف الذي يسمح بإجراء مهام الشحن والعرض والاتصال ونقل البيانات، بالإضافة إلى ثلاثة منافذ USB 3.2 من النوع A تتيح للمستخدمين توصيل المزيد من الأجهزة الطرفية. وتشمل إمكانات اتصال أيضاً منفذ HDMI وموصل RJ45 ومنفذ قارئ بطاقة التخزين Micro SD.

وفيما يخصّ إمكانات الاتصال اللاسلكي، تم تزويد الجهاز بوحدة توجيه من نوع Wi-Fi 6 802.11 AX ليتمكن الطلاب والمهنيون من استخدام خيارات اتصال لاسلكية قوية تدعم التجربة الهجينة.

يمتلك الحاسوبان الجديدان كذلك مجموعة من أدوات المؤتمرات السمعية والبصرية المتميزة لدعم الاتصال المتواصل بين الزملاء والطلاب. ويتمتع الجهازان بشاشة غير عاكسة عالية (HD) أو فائقة (FHD) الوضوح توفر تجربة غامرة عند العرض بوضع ملء الشاشة، ويعززها الإطار النحيف الذي يحسن مساحة العرض. وتم تزويد الجهازين أيضاً بكاميرا ويب عالية الدقة مع مكبرات صوت استريو لعقد مؤتمرات فيديو واضحة ونقية.

يُضاف إلى ذلك خيار توصيل سماعات الرأس عبر منفذ الميكروفون / السماعات عند الحاجة. علاوةً على ذلك، يوفر برنامج تشغيل الصوت Realtek المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي ميزة الحد من الضجيج التي تقوم بكتم ضوضاء الخلفية غير المرغوبة لكل من المستخدم والمشاركين الآخرين في الاجتماع، ويضمن ذلك توفير تجربة صوتية ومرئية ممتازة حتى في الأماكن المزدحمة.

مستويات متقدمة من الأمان تثق بها الشركات الصغيرة والمتوسطة والمدارس

مع تعاظم تهديدات الأمن السيبراني، تبحث العديد من الشركات والمؤسسات التعليمية عن أجهزة قوية وآمنة عند الارتباط بالشبكة. ويلبي جهازا Satellite Pro  الجديدان هذه الاحتياجات عبر توفير ميزات أمنية قوية؛ ومنها وحدة النظام الأساسي الموثوق (fTPM 2.0) المستندة إلى البرامج الثابتة، والتي تضمن تشفير المعلومات على الأجهزة والحد بالتالي من مخاطر اختراقها.

وتم تزويد الجهازين بآلية مصادقة بيومترية قوية تتمثل بخاصية التعرف على الوجه عبر كاميرا مدمجة اختيارية. كذلك يمكن إضافة آلية مصادقة بيومترية اختيارية للتعرف على بصمات الأصابع لمزيد من الأمان. ويتيح غالق كاميرا الويب إلى جانب فتحة قفل الأمان مستوى أعلى من الخصوصية.

يتوفر حاسوبا Satellite Pro C40-K وSatellite Pro C50-K في الأسواق الآن.

اقرا ايضا

ويسترن ديجيتال تعرض حلولها المتطورة والذكية للفيديو في معرض إنترسك دبي 2023

ستعرض ويسترن ديجيتال أحدث حلول الفيديو الذكية لديها في معرض “إنترسك” الذي سيُقام في دبي، …

تعليقات فيسبوك