الجمعة , فبراير 3 2023
أخبار مميزة
الرئيسية / اتجاهات / ديلويت للحلول التكنولوجية تفتتح مركز الأردن الرقمي

ديلويت للحلول التكنولوجية تفتتح مركز الأردن الرقمي

شهدت العاصمة الأردنية، عمّان، اليوم مراسم افتتاح ديلويت الشرق الأوسط لمركز الأردن الرقمي الذي تم تصميمه وفق أرقى المعايير التكنولوجية في العالم بهدف تزويد عملاء ديلويت في مختلف دول الشرق الأوسط بأحدث الخدمات الرقمية والتكنولوجية.

ويُعدّ افتتاح هذا المركز الجديد خطوة استراتيجية ضمن خطة ديلويت لتوسيع حضورها في المنطقة، وزيادة استثمارها في المواهب المحلية، وتعزيز قيمة خدماتها للعملاء.

وجرت مراسم افتتاح مركز الأردن الرقمي تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، الذي أعرب عن سروره بهذه المناسبة قائلاً: ”هذا المركز يعزز مكانة الأردن كمركز إقليمي ودولي في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويتيح الفرصة أمام المواهب الأردنية الشابة للتعلم والتطور وتنمية مهاراتهم للإسهام بنجاحهم في العصر الرقمي.“

من جهته، أكد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة في المملكة الأردنية، أحمد الهناندة في كلمة له أنّ افتتاح المركز ينسجم مع رؤية التحديث الاقتصادي، مشيرا إلى أن الأردن أصبح وجهة جاذبة للاستثمار في قطاع تكنولوجيا المعلومات، لما يتمتع به من بنية تحتية رقمية مجهزة، وكفاءات بشرية مؤهلة، وتشريعات محفزة للاستثمار.

ويقدّم مركز الأردن الرقمي خدماته لجميع المؤسسات من القطاعين العام والخاص والتي تشمل مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية تتراوح من التحول الرقمي، وتحليل البيانات، ورأس المال البشري، وتخطيط الموارد وحتى الإعلانات والتسويق والتجارة الإلكترونية وذلك من خلال تصاميم تتناسب والاحتياجات الخاصة لكل عميل، وتساعده على معالجة التحديات التي يواجهها، الأمر الذي سيجعل منه مركزاً رقمياً رائداً في المنطقة.

تعقيباً على أهمية هذه الخطوة، قال راشد بشير، المدير التنفيذي للخدمات الاستشارية في ديلويت الشرق الأوسط: ”يشكل افتتاح مركز الأردن الرقمي توسيعاً لخارطة حضور ديلويت في الساحة الرقمية والتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط بعد افتتاح مركز ديلويت الرقمي بالرياض واستديو ديلويت الرقمي في دبي. ولا شك أن المركز الجديد سوف يقدّم خدمات مهنية عالية الجودة مما يمكّن ديلويت من الاستمرار في تقديم أفضل حلول الأعمال لمختلف عملائها في منطقة الشرق الأوسط.“

وأضاف راشد قائلاً: ”يوفر مركز الأردن الرقمي المتطور فرصة مهمة لنمو قطاع الأعمال في المنطقة، وأعتقد أننا لن ننتظر طويلاً حتى نسمع عن قصص النجاح التي سيحققها هذا المركز، الذي نتوقع في الأعوام القادمة أن يشغله نحو 350 موظف، وسيقوم بدور فاعل في تنفيذ عدد من أكبر المشاريع التي تقوم بها ديلويت في المنطقة.“

ولا تأتي أهمية مركز الأردن الرقمي من توسيع خارطة حضور ديلويت في الساحة الرقمية والتكنولوجية فحسب، بل من تركيزه ايضاً على توظيف المواهب المحلية والدولية ورعاية تطورها المهني. كما يعكس افتتاح هذا المركز التزام ديلويت تجاه مستقبل الأردن وشبابه حيث يوفر لهم فرصة للتعلم وتطوير مهاراتهم ومعرفتهم مما يساعدهم على النجاح في العصر الرقمي.

بدأ مركز الأردن الرقمي الآن مباشرة أعماله مع التزامه منذ البداية بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائه.

اقرا ايضا

وفقاً لأضخم دراسة مستهلك من إريكسون: شبكة الجيل الخامس باتت تمهد الطريق لعالم الميتافيرس

مع تزايد انتشار شبكات الجيل الخامس في أجزاء كثيرة من العالم والتوقعات بانتقال حالة تبني …

تعليقات فيسبوك