السبت , يوليو 13 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / حلّ Eaton 5P Gen 2 UPS للإمداد المستمر للطاقة.. طريقة ذكية وآمنة لدعم بيئات تكنولوجيا المعلومات بالطاقة 

حلّ Eaton 5P Gen 2 UPS للإمداد المستمر للطاقة.. طريقة ذكية وآمنة لدعم بيئات تكنولوجيا المعلومات بالطاقة 

أعلنت “إيتون”، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، عن إطلاق نظام الإمداد المستمر للطاقة Eaton 5P Gen 2 UPS، وهو حل يتسم بصغر الحجم وبكفاءة أكبر في استهلاك الطاقة والمخصص لتلبية احتياجات الأجهزة الطرفية وتكنولوجيا المعلومات.

وتقدم مجموعة المنتجات الجديدة هذه مستويات أكبر من الطاقة المنتَجة والأمن والتحكم أكثر من أي أجهزة أخرى في فئتها، كما تسهم في دعم إدارة الأساطيل، وإمكانية الإعداد عن بعد لوحدات الإمداد المستمر للطاقة، والتحديث عن بعد للبرامج الثابتة.

وساهم حل 5P Gen 2 في تحسين قدرات الطاقة الكهربائية حيث يقدم ما يصل إلى 1350 وات، أي بزيادة 22% عن الجيل السابق و33% عن النماذج المشابهة المتوافرة في السوق، ما يجعله مثالياً لحماية مجموعة واسعة من التطبيقات.

ويضمن التصميم الذكي لهذا الحل الأداء الثابت وتوفير الطاقة، في حين تُعطي أدوات التحكم بمقابس الطاقة التي يمكن تشغيلها وإيقافها بصورة مستقلة، الأولوية إلى المعدات الحيوية وتسهم في تحسين فترات عمل البطاريات.

ويشتمل نموذج الإمداد المستمر للطاقة هذا على تقنية الإدارة المتقدمة للبطاريات (ABM+) التي تسهم في زيادة عمر البطاريات بما يصل إلى 50%، ويتيح التنبؤ بعمر البطارية بدقة أكبر، كما يقدم في ذات الوقت إشعارات معززة بتعلم الآلة حول موعد تغيير البطارية. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تزويده ببطاريات قابلة للتبديل دون الحاجة لإيقاف النظام عن العمل، ومعالج استبدال بطاريات سهل الاستخدام عبر شاشة كريستال سائل (LCD) رسومية مدمجة.

بدورها تتيح برمجيات المدير الذكي للطاقة (IPM2) وإدارة أداء تكنولوجيا المعلومات الموزع (DITPM) إمكانية الرقابة عن بعد وإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات حتى في المواقع صعبة الوصول، ومن ضمن ذلك إعدادات أمن الجهاز وتحديثات البرامج الثابتة.

ويلتزم كل من حل الإمداد المستمر للطاقة Eaton 5P Gen 2 UPS واللوحات المخصصة لشبكات الغيغابت (Gigabit Network Card) بمعايير الأمن الإلكتروني الصارمة المطبقة والمشمولة في نسخ (Netpack). بالإضافة إلى ذلك، فإن حزمة (Brightlayer Software Suite) متوافرة كذلك ويمكن دمجها بسهولة في البيئات الافتراضية لضمان استمرارية الخدمات وسلامة البيانات.

وسواءً كان العملاء يتطلعون إلى خيارات الخوادم المحمولة على رفوف 1U الأصغر حجماً (Rack)، أو خيارات الخوادم البرجية (Tower)، فإن حل الإمداد المستمر للطاقة Eaton 5P Gen 2 UPS يلبي احتياجات جميع المساحات، ما يجعله متوافقاً مع مجموعة واسعة من التجهيزات.

اقرا ايضا

“كينغستون ديجيتال” تطلق حزم جديدة من حلول نقل الملفات Workflow

أعلنت “كينغستون ديجيتال أوروبا” المحدودة  Kingston Digital Europe Co LLP، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة …

تعليقات فيسبوك