السبت , يوليو 13 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / توسعة Alan Wake 2 DLC متاحة الآن مع تتبع الأشعة الكامل وتقنية NVIDIA DLSS 3.5

توسعة Alan Wake 2 DLC متاحة الآن مع تتبع الأشعة الكامل وتقنية NVIDIA DLSS 3.5

كل أسبوع يشهد إطلاق ألعاب جديدة تدعم تقنيات NVIDIA DLSS وNVIDIA Reflex وتأثيرات تتبع الأشعة المتقدمة، وفي هذه المرة، تسلط NVIDIA الضوء على مجموعة من الألعاب ذات القصص الغنية التي تعمل بأفضل أداء على الإطلاق بفضل قوة تقنية RTX.

يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بلعب Night Springs، التوسعة الجديدة للعبة Alan Wake 2 التي نالت استحسان النقاد من Remedy Entertainment. بدءًا من الآن، يمكن للمستخدمين مساعدة Alan Wake في إيجاد مخرج من الحلقات اللانهائية لـ Dark Place عن طريق كتابة نصوص جديدة لبرنامج تلفزيوني كان يكتب له ذات مرة: Night Springs. من خلال اللعب على جهاز كمبيوتر GeForce RTX 40 Series، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة ألعاب غامرة بشكل استثنائي بسبب دقة Full Ray Tracing و DLSS 3.5 مع Ray Reconstruction.

تم الكشف عن إعلانات تسويقية جديدة – منها إعلان سينمائي يؤكد تاريخ إصدار لعبة Black Myth: Wukong، والذي سيكون في 20 أغسطس. كما قامت Game Science بترقية اللعبة لتشمل تقنية تتبع الأشعة الكامل، والتي سيتم تعزيزها بتقنية NVIDIA DLSS 3.5 مع Ray Reconstruction على أجهزة الكمبيوتر المزودة ببطاقات GeForce RTX، مما يمنح لاعبي GeForce تجربة استثنائية في هذه اللعبة المرتقبة.

المقطع الثاني هو مقطع دعائي جديد لعرض أسلوب اللعب وأعمال فنية للإصدار المرتقب في أواخر أغسطس من Star Wars Outlaws، والذي يتضمن دعم DLSS 3.5 وتتبع الأشعة وReflex. يمكن للاعبين رؤية ذلك في مقطع فيديو Star Wars Outlaws DLSS 3.5 World Premiere.

 

اقرا ايضا

حلّ Eaton 5P Gen 2 UPS للإمداد المستمر للطاقة.. طريقة ذكية وآمنة لدعم بيئات تكنولوجيا المعلومات بالطاقة 

أعلنت “إيتون”، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، عن إطلاق نظام الإمداد المستمر …

تعليقات فيسبوك