الخميس , أكتوبر 6 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / Uncategorized / تلفزيون LG OLED وشاشة ULTRAGEAR هما الجهازين الأبرز لتلبية احتياجات عشاق الألعاب الإلكترونية

تلفزيون LG OLED وشاشة ULTRAGEAR هما الجهازين الأبرز لتلبية احتياجات عشاق الألعاب الإلكترونية

ركزت “إل جي” تلبيةً لاحتياجات مجتمع الألعاب السعودي الكبير والمتنامي على تصميم معدات قوية بما يكفي لتوفير الكفاءة المطلوبة والمناسبة لممارسة الرياضات الإلكترونية. وأصبح لدى اللاعبين في السعودية الآن مع شاشة الألعاب UltreaGear وتلفزيون OLED C2 الكثير من الخيارات للاستعداد للعب بكل قوة.

يُعرف OLED C2 بأنه أفضل تلفزيون ألعاب من هذا الحجم، وهو واحد من أوائل التلفزيونات في القطاع التي تدعم تقنية Dolby Vision Gaming، مما يوفر للاعبين تجربة لعب بدقة 4K ومعدل إطارات يبلغ 120 هرتز.

وتقترن هذه المزايا بشكل مثالي مع وقت الاستجابة البالغ 0.2 مللي ثانية وتتوافق مع تقنيتيّ NVIDIA G-sync وAMD FreeSync Premium اللتَين توفرا تنسيقاً لا مثيل له بين التلفزيون ووحدة التحكم (الكونسول) في الألعاب. ويتميز تلفزيون LG OLED بمعزز السطوع الذي يستخدم وحدات البكسل ذاتية الإضاءة بشكل جميل.

ويرتقي بمزاياه إلى المستوى التالي من خلال معالج α9 Gen 5 AI ويوفر إضاءة أكثر بنسبة تصل إلى 20% ليُضيء أحلك ساحات القتال. وأصبح يتمتع OLED C2 الآن بالمجموعة الكاملة من الألعاب السحابية المتاحة للعب متى شئتم مع إضافة تقنيتيّ GeForce Now وStadia السلستَين والحديثتَين.

تعتبر UltreaGear شاشة ألعاب مذهلة توفر توازناً ممتازاً بين الأداء والسعر، خاصةً للاعبين الجادين. وتم تصميم الشاشة لتلبية جميع متطلبات الألعاب والرياضات الإلكترونية الضخمة من خلال تقنية Nano IPS 1ms بالإضافة إلى معدل التحديث البالغ 165 هرتز، مما يعزز فرص اللاعبين في الفوز بفضل الحركة فائقة السرعة.

وتوفر شاشة LG UltraGear من خلال الجمع بين السرعة والعرض والتقنيات المتطورة مستويات الحركة والأداء المرئي اللازمة لتجارب الألعاب السلسة. وتم أيضاً اختبار بطاقة NVIDIA في الشاشة وهي مصممة لتكون متوافقة مع بطاقات الرسوميات الأكثر شيوعاً G-SYNC وFreeSync، مما يعزز التجربة التنافسية وأنتم في وسط ساحة المعركة بفضل رسومياتها المذهلة وتجربة الألعاب السريعة والسلسة. وتعتبر شاشة UltraGear من “إل جي” أيضاً الراعي الرسمي لهذا الموسم من مهرجان ألعاب G8 المرتقب الذي سيقام في مدينة الرياض.

علاوةً على ذلك، تعتبر الألعاب تجربة صوتية بقدر ما هي تجربة مرئية، لذلك ستكمل مكبرات صوت GP9 UltraGear من “إل جي” معدات الألعاب لديكم وستأتي مع بطارية مدمجة تكفي لساعات طويلة من اللعب وصوت ألعاب ثلاثي الأبعاد مع مُحسِّن لنوع اللعبة ورباعي هاي فاي مدمج للحصول على صوت دقيق. ابحثوا أو صوّبوا أو اقفزوا أو انبطحوا مع صوت نقي في كل حركة.

اقرا ايضا

Inery تنجح في استقطاب استثمار من Metavest بقيمة 128 مليون دولار

أعلنت Inery، نظام إدارة البيانات اللامركزي، عن نجاحها بالحصول على استثمار من شركة VC للبلوك …

تعليقات فيسبوك