الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / تجارة الكترونية / ترايبال كريديت تطلق برنامج مكافآت العملاء المدعوم من تقنية بلوك تشاين

ترايبال كريديت تطلق برنامج مكافآت العملاء المدعوم من تقنية بلوك تشاين

أعلنت شركة “ترايبال كريديت”، وهي منصة مدفوعات وتمويل  للشركات الناشئة ، عن إطلاق تجريبي لبرنامج “مكافآت بومرانغ” Boomerang Rewards ، أول برنامج مكافآت للشركات الناشئة قائم على تقنية بلوك تشاين  . من خلال هذا البرنامج، يصبح عملاء “ترايبال كريديت”  قادرين على الحصول على مكافآت بحسب نفقاتهم  على بطاقات فيزا الصادرة عن شركة “ترايبال”.

في برنامج “مكافآت بومرانغ”، تتعاون ترايبال مع “كو كوين” KuCoin، وهي منصة أصول رقمية تتخذ من السيشيل مقراً رئيسياً لها. باستخدام تقنية المحفظة الرقمية الخاصة بـ”كو كوين”، يقدم برنامج “مكافآت بومرانغ” الكثير من المكافآت للعملاء عبر عملة “ترايبال” الرقمية، وهي عملة مرتكزة على إيثريوم.

يقول إيهاب زغلول، كبير الباحثين في شركة ترايبال: “تتمثل مهمتنا في تريبال على تمكين الناشئة باستخدام أحدث التقنيات المالية. وبفضل تقنية بلوك تشاين، يوفر برنامج “مكافآت بومرانغ” تجربة مكافآت ثورية لعملاء ترايبال”.

يمكن لعملاء ترايبال كريديت المقيمين خارج الولايات المتحدة استخدام عملات ترايبال الرقمية للاستفادة من مزايا رائعة، بما في ذلك مستويات مكافآت أعلى في برنامج مكافآت بومرانغ.

لكن لا يمكن شراء عملات ترايبال الرقمية أو اكتسابها أو استردادها إلا من قبل أشخاص غير أمريكيين. ويحظر على الأشخاص الأمريكيين شراء عملات ترايبال الرقمية أو اكتسابها أو استردادها. “الشخص الأمريكي هو أي مواطن  أو أي مقيم في الولايات المتحدة أو أي كيان محدد على أنه” شخص أمريكي” وفق القانون SEC Rule 902. والمقصود هنا بالولايات المتحدة كل الولايات الأمريكية، أراضيها وممتلكاتها، وأي ولاية من الولايات المتحدة، ومقاطعة كولومبيا.

اقرا ايضا

منصة OKX تقدم جوائز بقيمة 3 ملايين دولار احتفاء بكرة القدم

أعلنتOKX، ثاني أكبر منصة للعملات الرقمية من حيث حجم التداول، اليوم عن إطلاق مهرجان OKX …

تعليقات فيسبوك