السبت , يوليو 13 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / ألعاب / تحديثات جديدة على لعبة Apex Legends Mobile على أندرويد و آيفون

تحديثات جديدة على لعبة Apex Legends Mobile على أندرويد و آيفون

أعلنت كل من EA و Respawn عن حدث Apex Legends Mobile الجديد. اللعبة التي حازت على لعبة العام 2022 على متجر تطبيقات أبل و التي تم ترشيحها كأفضل لعبة هواتف محمولة في The Game Awards 2022. برغم ان الفرحة بموسم الأعياد تعم الأجواء إلا أن اللاعبين في عالم Apex على وشك تجربة حدث مرعب، يقدم أسطورة مألوفة للجميع ولكنه قد وصل تواً لنسخة الهواتف المحمولة. سيبدأ حدث العالم السفلي الجديد غداً ومعه بداية باتل باس جديد.

شاهد عرض حدث العالم السفلي الجديد للعبة Apex Legends Mobile الأن!

لقد قاتل وهزم العديد من المحاربين أثناء حدث الأبطال الذي كان قد انطلق في 18 أكتوبر، وقد ذهب كل المحاربين الذين قد هزموا الي العالم السفلي للقتال ضد جيوش الوحوش هناك. وسوف يقابلهم هناك ريفينانت الملقب بالكابوس الصناعي والذي كان بشرياً يوما ما، ولكنه قد أصبح كابوساً من الفولاذ والألياف الصناعية. واليكم قدراته:

  • القدرة الكامنة: المطارد
    لريفينانت القدرة على الحركة السريعة أثناء الإنبطاح والتسلق بشكل أسرع من الأساطير الآخرين.
  • القدرة التكتيكية: التعطيل
    ألقي بجهاز لإحداث ضرر و تعطيل قدرات أعداءك لفترة قصيرة.
  • القدرة القصوى: طوطم الموت
    أستدعى طوطم يقوم بحماية من يقوم باستخدامه من الموت لوقت معين. بدلاً من السقوط ارضاً او الموت سيتم إعادتك لمكان الطوطم وستحصل على القليل من الصحة عند الحصول على إصابات حرجة.

بالإضافة إلى هذه القدرات الجديدة للأسطورة الجديد ريفينانت، سيكون هناك امتيازات جديدة ايضاً مثل مطارد الموت: التي ستقوم بزيادة سرعة الانبطاح،  إمتصاص الزومبي: التي تعيد لك بعض نقاط الصحة عندما تقوم بإسقاط الأعداء أثناء وجودك في تأثير قدرة طوطم الموت. وهناك المزيد من الإمتيازات الأخرى. للمزيد من المعلومات قم بالإطلاع على ملاحظات حول تصحيحات “العالم السفلي” في APEX LEGENDS™️ MOBILE:.

مع الحدث الجديد سيكون هناك باتل باس جديد وايضاً طورين جدد في اللعبة.

حدث جديد: فليبدأ الكابوس

مع عودة ريفينانت ستبدأ حاويات إمداد الجنازة بالظهور في خريطتي وادي الملوك و حافة العالم.

هذه الحاويات سيكون بها جماجم فولاذية، وهى عملة موسمية جديدة تمكنك من فتح مكافأت رائعة!

تصعيد الحاويات الجوية

سيكون عدد الحاويات الجوية أكثر وستكون الأسلحة الموجودة بداخلها مزودة بأقوى القطع!

الفرصة الثانية

الفرصة الثانية هو حدث باتل رويال لوقت محدود يمنحك العودة للحياة تلقائياً عندما تريد ويعطيك فرصة للانتقام من خصومك عندما يرخون دفاعاتهم ولا يتوقعون عودتك.

لعبة Apex Legends Mobile هى لعبة باتل رويال تعتمد على الإستراتيجية بمميزات جديدة على ألعاب الشخصيات الأسطورية، استمتع بأفضل المعارك والقتالات السريعة التي جعلت هذه اللعبة من أفضل ألعاب إطلاق النار من منظور الشخصي الأول على الإطلاق والآن ايضاً اصبح بإمكانك لعبها اينما شئت على هاتفك المحمول.

اقرا ايضا

مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية تعلن عن شراكتها مع جوائز الرياضات الإلكترونية

أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية عن شراكة لمدة ثلاث سنوات مع جوائز الرياضات الإلكترونية …

تعليقات فيسبوك