السبت , يوليو 13 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / بعد إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 في السوق المصري.. تعرف على مواصفاتها

بعد إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 في السوق المصري.. تعرف على مواصفاتها

أطلقت HUAWEI للتوّ سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2، وهي سماعات أذن لاسلكية تقدم كل ما تحتاجه بسعر جذّاب. سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد مقاطع الفيديو أو تجري المكالمات، فإن HUAWEI FreeBuds SE 2 ستوفر تجربة صوتية استثنائية مع عمر بطارية طويل الأمد وتصميم خفيف الوزن ومضغوط وشحن سريع والمزيد.

تتوفر HUAWEI FreeBuds SE 2 الآن في متاجر HUAWEI الرسمية ومتاجر التجزئة المختارة وتأتي بألوان أزرق زمردي وأبيض سيراميك.

مع سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2، يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 40 ساعة من تشغيل الموسيقى مع حافظة شحن مشحونة بالكامل. يمكن أن تستمر سماعات الأذن نفسها لمدة 9 ساعات بشحنة واحدة. هذا يعني أنه يمكنك الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك طوال اليوم دون القلق بشأن نفاد البطارية. وإذا كنت بحاجة إلى شحن البطارية بسرعة، فيمكنك الحصول على 3 ساعات من تشغيل الموسيقى بشحن لمدة 10 دقائق فقط. هذا يعني أنه ليس عليك الانتظار طويلاً لإكمال جلستك الاستماعية الممتعة.

سماعات الأذن وعلبة الشحن HUAWEI FreeBuds SE 2 يتميزان بخفة الوزن وحجم صغير للغاية بحيث يمكنك حملها بسهولة في جيبك أو حقيبتك. تزن كل سماعة أذن حوالي 3.8 جرام فقط. تتميز سماعات الأذن أيضًا بتصميم مفتوح يقلل الضغط على الأذنين حتى تستعملها براحة.

بفضل أحدث إصدار Bluetooth 5.3، توفر HUAWEI FreeBuds SE 2 اتصال سلس وموثوق مع أجهزتك. يمكنك إقرانها بسهولة بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أو التابلت والاستمتاع بتجربة صوتية متواصلة بلا انقطاع. علاوة على ذلك، تعمل سماعات الأذن هذه بسلاسة مع أجهزة Android و iOS أيضًا

تتميّز سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 بتقييم IP54 لمقاومة الماء والغبار. سواء كنت تمارس الرياضة في صالة الألعاب الرياضية أو تركض في الحديقة أو تتنقل تحت المطر، يمكنك استخدام سماعات الأذن هذه بلا قلق. وفي حالة فقدان سماعات الأذن، فإن ميزة البحث عن نغمة الرنين ستساعدك في تحديد مكانها عندما تكونا ضمن النطاق المحدّد.

تحتوي سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 على العديد من الميزات المذهلة بسعر جذاب. لذا، لا تفوت هذه الفرصة لترقية سماعاتك للأفضل. إذا كنت لا تزال تستخدم سماعات أذن سلكية، فأنت تفتقد الراحة الجميلة التي يمنحها استخدام سماعات الأذن اللاسلكية.

اقرا ايضا

“كينغستون ديجيتال” تطلق حزم جديدة من حلول نقل الملفات Workflow

أعلنت “كينغستون ديجيتال أوروبا” المحدودة  Kingston Digital Europe Co LLP، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة …

تعليقات فيسبوك