السبت , يوليو 13 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / ألعاب / ببجي موبايل وسلسلة الأنيمي العالمية DRAGON BALL SUPER تتحدان في تعاون جديد وفريد

ببجي موبايل وسلسلة الأنيمي العالمية DRAGON BALL SUPER تتحدان في تعاون جديد وفريد

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى ألعاب الجوال الأكثر شهرة في العالم، عن تعاونها الجديد مع Dragon Ball Super، حيث ستجلب مجموعات العناصر والملابس والحزم الصوتية الجديدة والمشوقة إلى ساحات القتال إلى جانب عودة شخصيات Dragon Ball Super السابقة المفضلة لدى عشاق اللعبة، بالإضافة إلى أول إطلاق لمجموعة مجسمات لشخصيات وضع Home ومغامرات Prize Path الجديدة.

أصبحت التحديثات متاحة الآن وحتى 31 يوليو، حيث يمكن للاعبي ببجي موبايل الارتقاء بتجربة لعبهم مع مجموعة شخصيات Dragon Ball Super والعناصر وحزم الصوت والملابس الرائعة والجديدة كلياً. وتشمل مجموعة Vegito وBulma إلى جانب الملابس الرائعة والمحدثة من الشخصيات السابقة مع مجموعة Super Saiyan Blue Son Goku وSuper Saiyan Blue Vegeta. ويستطيع اللاعبون أيضاً إعادة استكشاف العناصر المفضلة من تعاون Dragon Ball Super الأول مع ببجي موبايل وإثراء مجموعاتهم بعناصر حصرية ربما تكون قد فاتتهم.

وإلى جانب هذه الإضافات الجديدة والمذهلة، يسر ببجي موبايل أن تقدم أول مجموعة مجسمات تعاونية دائمة لوضع Home في ببجي موبايل، والتي تضم شخصيات Dragon Ball Super مثل Son Goku و Vegetaو Vegitoو Piccolo وFrieza و Ultimate Gohan وBulma، إلى جانب موقع مميز هو Kame House. وسيتمكن اللاعبون من جمع هذه المجسمات وعرضها ضمن وضع Home.

ستكون الشخصيات الجديدة متاحة ضمن وضع Home والفعاليات داخل اللعبة أو صندوق Vegito Crate في مغامرات Prize Path أو يمكن شراؤها مباشرةً من متجر Home Shop.

تُقدّم مغامرات Prize Path التي تمت ترقيتها حديثاً في لعبة ببجي موبايل 40 مستوى مشوق للمكافآت. ويستطيع اللاعبون بعد تفعيلها من خلال إنفاق UC لمرة واحدة إكمال المهام للارتقاء إلى المستوى الأعلى وجمع النقاط لكسب المزيد من المكافآت التي تحمل سمات Dragon Ball Super. ويمكنهم أيضاً بدء المهام قبل فتح تفعيل المغامرات أو تفعيلها لاحقاً والحصول على مكافآت المستوى على الفور.

وعند جمع ما يكفي من النقاط في Prize Path أو جمع قسائم الصناديق كمكافآت مستوى، يمكن للاعبين كسب صناديق Selection Crates واختيار مكافأة معينة، وستتوفر المكافآت التي لم يتم كسبها في متجر Event Shop.

يمكن كسب صناديق الشخصيات باستخدام قسائم الشخصيات التي يتم الحصول عليها كمكافآت عند الفوز بكل مستوى أو شراؤها من متجر Event Shop. وستُتاح للاعبين عند الوصول إلى المستويين 20 و40 فرصة اختيار مجموعة لشخصية واحدة كمكافأة للمستوى مع إمكانية الحصول على أي من الملابس غير المحددة عن طريق كسب الصناديق في متجر Event Shop. وسيؤدي جمع عناصر محددة أيضاً إلى كسب المكافآت الإضافية مثل الصور الرمزية (أفاتار) وإطارات أفاتار والملصقات وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن اللاعبون من 7 يونيو وحتى 9 يوليو من الفوز في مراحل لعبة Dragon Ball Super Matching للحصول على مكافآت Dragon Ball Super الحصرية من ببجي موبايل والتي تشمل مجموعة Mai Style Set وحزم Dragon Ball Super Trial Voice Pack الصوتية ومُجسّم Four-Star Ball Home Figure.

يتوفر تحديث تعاون ببجي موبايل و Dragon Ball Superبدءاً من اليوم وحتى 31 يوليو. تفضلوا بتنزيل اللعبة مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store لتجربة المحتوى الجديد.

اقرا ايضا

حصرياً في مصر… Spotify تطلق النسخة التجريبية لخاصية الفيديوهات الموسيقية

انتشرت الفيديوهات الموسيقية على شاشات التلفازفي مطلع الثمانينات، محولة الأغاني إلى تجارب بصرية موسيقية يرتبط …

تعليقات فيسبوك