الخميس , أكتوبر 6 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / ألعاب / ببجي موبايل PUBG MOBILE تُعلن عن شراكتها مع سلسلة الأنيمي الشهيرة DRAGON BALL

ببجي موبايل PUBG MOBILE تُعلن عن شراكتها مع سلسلة الأنيمي الشهيرة DRAGON BALL

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، اليوم عن شراكتها الجديدة كلياً مع سلسلة الأنيمي الشهيرة DRAGON BALL تزامناً مع إطلاق فيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO في دور السينما بكافة أنحاء العالم.

الملخص الرسمي لفيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO:

دمّر Son Goku جيش الشريط الأحمر في الماضي. وقام من ساروا على خطاه بابتكار الكائنات الآلية القوية Gamma 1 وGamma 2. ويطلق هذان الآليان على أنفسهما لقب “الأبطال الخارقين”. لكن بعد البدء بمهاجمةPiccolo  وGohan، ما هو هدف جيش الشريط الأحمر الجديد؟ مع اقتراب مواجهة الخطر القريب حان وقت إيقاظ البطل الخارق!

يُعرض فيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO الآن في دور السينما بعدة مناطق. اطلعوا على جدول عروض دور السينما المحلية لديكم لمعرفة تواريخ الإطلاق الإقليمية.

تعاونت ببجي موبايل في الماضي مع سلاسل أنيمي أخرى شهيرة عالمياً مثل NEON GENESIS EVANGELION وJUJUTSU KAISEN وARCANE، وستجلب الآن مع DRAGON BALL العالم والشخصيات التي نشأت العديد من الأجيال على حبها إلى ساحات المعركة الشاسعة في ببجي موبايل خلال عام 2023.

وترتكز لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017.

تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE
Developer:
Price: Free

اقرا ايضا

آيسر Acer تعلن إطلاق دوريّ Predator League للألعاب الإلكترونية لعام 2022 في المنطقة

أعلنت شركة Acer اليوم عن إطلاق دوريّ Predator League  لعام 2022 في أوروبا والشرق الأوسط …

تعليقات فيسبوك