الجمعة , فبراير 3 2023
أخبار مميزة
الرئيسية / تجارة الكترونية / العب الآن وادفع لاحقاً في دبي باركس آند ريزورتس مع «بطاقة تابي»

العب الآن وادفع لاحقاً في دبي باركس آند ريزورتس مع «بطاقة تابي»

وقعت دبي باركس آند ريزورتس، أكبر متنزه ترفيهي متكامل في الشرق الأوسط، اتفاقية شراكة متعددة السنوات مع «تابي»، أكبر تطبيق إلكتروني للدفع والتسوق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لإطلاق خيار الدفع المرن «اشتر الآن وادفع لاحقاً» باستخدام «بطاقة تابي».

تتيح بطاقة تابي الائتمانية الرقمية لضيوف دبي باركس آند ريزورتس شراء تذاكر وبطاقات دخول سنوية لمتنزهات موشينجيت دبي، وبوليوود باركس دبي، و LEGOLAND® دبي، و LEGOLAND® ووتر بارك والدفع على أقساط متعددة. ويمكن للضيوف بكل بساطة الحصول على التذاكر من بوابة المتنزه أو عبر الإنترنت أو من خلال التواصل مع مركز الاتصال، عن طريق خيار “تابي” لإعداد خطة الدفع الخاصة بهم، دون أية فوائد أو رسوم إضافية.

وسيستمتع ضيوف دبي باركس آند ريزورتس من جميع أنحاء الدولة بمرونة وسهولة وصول أكبر لدى استخدامهم لبطاقة «تابي» لشراء التذاكر وبطاقات الدخول السنوية، إذ يمكن إضافة البطاقة مباشرة إلى محفظتهم الرقمية، وتقسيم المشتريات على 4 دفعات، دون الحاجة إلى عمليات شحن مسبقة الدفع أو رسوم خفية. وتتميز إعدادات البطاقة بالسهولة وبأنها مجانية كلياً، لضمان أن يستمتع الضيوف بجميع ألعاب الركوب والوجهات الترفيهية الرائعة في المتنزه العائلي الرائد في دولة الإمارات والمنطقة.

ويأتي إطلاق خدمة “اشتر الآن وادفع لاحقاً” في إطار حرص دبي باركس آند ريزورتس بمتنزهاته الأربعة على الارتقاء بتجارب الضيوف، وجعلها أكثر سلاسة ومتعة لأولئك الباحثين عن التشويق، الذين يتطلعون للاستمتاع بعالم من الترفيه المتكامل، دون الحاجة إلى القلق بشأن الدفع مقابل مشترياتهم مقدماً.

وتهدف هذه الشراكة إلى تشجيع المزيد من الضيوف لعيش أجواء مميزة في دبي باركس آند ريزورتس في موسم سيشهد الإعلان عن المزيد من التطورات الجديدة إضافة إلى افتتاح أول متنزه في العالم عن فريق ريال مدريد لكرة القدم.

اقرا ايضا

ماستركارد تتعاون مع بنك الاعتماد اللبناني لقبول المدفوعات الواردة من الخارج في جميع أنحاء لبنان

أعلنت ماستركارد إبرامها اتفاقية شراكة مع بنك الاعتماد اللبناني لقبول المدفوعات الواردة عبر الحدود من …

تعليقات فيسبوك