الجمعة , فبراير 3 2023
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / ألعاب / الإصدار 2.4 من PUBG MOBILE يقدم مهرجان الفنون القتالية مع “بروس لي”

الإصدار 2.4 من PUBG MOBILE يقدم مهرجان الفنون القتالية مع “بروس لي”

 أطلقت لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) تحديث الإصدار 2.4 والذي يقدِّم أول مهرجانات فنون الدفاع عن النفس في اللعبة Martial Showdown! بحضور بطل الفنون القتالية الشهير “بروس لي”. يُمكن للاعبين الباحثين عن تحدٍ للظفر بالحزام الأسود المشاركة في مجموعة من الأنشطة المتعلقة بفنون الدفاع عن النفس وفتح عناصر خاصة مميزة وخاصة للاحتفال.

وبجانب ذلك، يُحضر طور Metro Royale خريطةً جديدة تدعى Misty Port مع أسلحة ومركبات جديدة في ساحة القتال. هذا مع الدورة الرابعة من الموسم العاشر وتذكرة “رويال باس” للشهر التاسع عشر، والتي تحضر مجموعة من العناصر التجميلية الجديدة لفتحها والاستمتاع بها.

في تحديث الإصدار 2.4، بدأت ببجي موبايل بالضربة القاضية بتدشين Martial Showdown، وهو مهرجان يحتفل بالفنون الدفاع عن النفس ويحضر عناصر وأحداث وأماكن للاستكشاف لم يسبق لها مثيل في أنحاء خريطتيّ Erangel و Livik. بمقدور اللاعبين استخدام مركبة Dancing Lion المخزنة في حقيبة الظهر خاصتهم، للانتقال رفقة أصدقائهم سريعًا عبر ساحة القتال، مع القدرة على القفز والاندفاع. وستتوفر تلك المركبة حصرًا في ساحات Martial Arts المنتشرة في الخرائط – نصفها مفتوح والنصف الآخر مغلق حتى نهاية العد التنازلي. وتشمل العناصر الجديدة خطَّاف Grappling Hook والذي سيساعدك على الخروج من المواقف الصعبة، بجانب القوس وهو سلاح مثالي للعب بأسلوب التخفي ويُمكّنك من إلحاق ضرر في المناطق الشاسعة باستخدام الأسهم المتفجرة والأسهم العادية على حدٍ سواء.

كما يُمكن للاعبين الشروع في مهمات انتقامية شرسة مع ميزة Back For Honor الجديدة. بعد استدعائكم مرة أخرى إلى ساحة القتال بواسطة أحد زملائكم، يمكن للاعبين مطاردة العدو الذي أقصاهم في إطار زمني محدد. وتوزَّع الجوائز إما على المنتقم إذا نجح في محاولته أو يحصل عليها الهدف إن تمكن من الهرب وتفادي محاولة الإقصاء.

هذا وتنتشر الطائرات الورقية والفوانيس حول المناطق الحضرية وفوق ساحات فنون الدفاع عن النفس، والتي تُسقط صناديقًا مميزة عند تدميرها. أيضًا، ستستعيد قدرًا من الصحة والطاقة عند استخدام كعكة Kung Fu Steamed Bun.

وكما أُعلن في وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع، ستحضر ببجي موبايل الأيقونة العالمية “بروس لي” رفقة تحديث الإصدار 2.4 بالشراكة مع شركة The Bruce Lee Family Company. وابتداءً من العاشر من يناير، ستتوفر حزم Bruce Lee Kung Fu Soul و Melee Expert و  Mr. Kung Fu داخل اللعبة لمنح اللاعبين مظاهر مختلفة لسيد فنون الدفاع عن النفس الشهير. ويتوفر أيضًا عددٌ من المظاهر التجميلية للمركبات والمظلات وأكثر بكثير، بجانب حركات خاصة بـ “بروس لي”.

أخيرًا وليس آخرًا، بوسع اللاعبين المشاركة في حدث Dreamrealm Apprentice من العاشر من يناير وحتى السادس والعشرين من نفس الشهر، لكسب مكافآت حصرية باتباع “بروس لي” في سلسلة من التجارب والتحديات.

ويوفر تحديث الإصدار 2.4 من ببجي موبايل تحديثات كبيرة للأسلحة النارية والمركبات. واعتبارًا من اليوم، سيكون سلاح AAC Honey Badger متاحًا في Erangel و Sanhok و Livik مع طلقات 7.62 ملليمتر ومعدل إطلاق عالٍ، ما يجعله مثاليًا للقتال عن قرب! وعلاوةً على ذلك، سيتوفر سلاح FAMAS في Erangel بينما سيتم تحسين ميكانيكية QBZ و SMG و Motorcycle Rid. وأخيرًا، ستتوفر مركبات بمقعدين للتجول مع الأصدقاء في Bicycle Sheds والتي أصبحت متاحة الآن في Miramar و Livik بجانب Erangel. وستكون مركبات Mountain Bikes قابلة للوصول في صحراء Livik.

وتشمل التحسينات الجديدة طور Metro Royale المُحدَّثة ابتداءً من التاسع من يناير، مع خريطة Misty Port الجديدة والتي تأتي رفقة المزيد من المعدات وطُرق التنقل وأعداء غير قابلين للعب (NPCs) وزعماء لتقديم تجربة لاعب ضد البيئة (PvE) فائقة. ويمكن للاعبين الآن الوصول إلى حزم Draw Packs عبر السوق السوداء في طور Metro Royale للحصول على حزمتيّ Premium Firearms Pack و Premium Armor Pack واللتين يمكن شراؤهما بـ Metro Cash. وتتضمن التحسينات والترقيات معدات Fabled مع سمات خاصة وأربعة عناصر جديدة متاحة حصرًا في الخريطة الجديدة ودرع معزز مقاوم للمتفجرات بجانب زيادة في سعة المخزون.

ويُرافق تحديث الإصدار 2.4 الدورة الرابعة من الموسم العاشر في السابع عشر من يناير! سيكون بانتظار اللاعبين عناصرًا أسطورية بجانب نظام تعقب جديد للعب، لمنح اللاعبين معلومات أكثر عن تاريخ لعبهم، بما يشمل استعراض تقدمهم خلال الموسم على سبيل المثال. وستشمل التغييرات مستوى تصنيف Conqueror الآن مع 100 نقطة ونجوم، هذا بجانب أربعة ألقاب جديدة هذا الموسم وهي Phenom و Almighty و Medic و Summit.

أيضًا في السابع عشر من يناير، ستُتاح تذكرة “رويال باس” للشهر التاسع عشر باسم “Boiling Blood”، والتي ستقدم مكافآت جديدة وصناديق RP Favourites Crates محدثة بجانب وصول إلى مكافآتك المفضة من المواسم السابقة. كما ستستمر عناصر Server Golden Chicken و Bonus RP Points و Group Purchase بالتوافر، فضلًا عن عدد كبير من مهام RP Missions التي يمكن إكمالها في طور Metro Royale.

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE
Developer:
Price: Free

اقرا ايضا

فريق TEAM FACLONS يفوز بالمركز الأول ويحصل على 15,000 دولار أمريكي في بطولة PUBG MOBILE STAR CHALLENGE

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) عن تتويج فريق TEAM FALCONS بطلاً جديداً في مسابقة PUBG MOBILE STAR CHALLENGE النسخة …

تعليقات فيسبوك