الجمعة , فبراير 3 2023
أخبار مميزة
الرئيسية / متنوع / هيونداي موتورز: إنتاج السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة ينطلق في النصف الأول من 2025

هيونداي موتورز: إنتاج السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة ينطلق في النصف الأول من 2025

في احتفالٍ استثنائي أُقيم في مصنع Hyundai Motor Group Metaplant America (HMGMA) ، كشفت مجموعة هيونداي موتور، أنه من المتوقع بدء الإنتاج التجاري في النصف الأول من العام 2025، في المنشأة الصناعية المخصصة للسيارات الكهربائية بالكامل (EV) ومصنع البطاريات الكهربائية. 

نجحت كيا على مدى السنين، في الحفاظ على مكانتها وترتيبها كخامس أكبر شركة سيارات في العالم، لتشكل جزءاً حيوياً في قطاع صناعة السيارات حول العالم، حيث قامت بتنفيذ أحد أكبر الاستثمارات الأجنبية المنفردة في تاريخ ولاية جورجيا في العام 2006، من خلال إنشاء أحدث المنشآت المخصصة للإنتاج في ويست بوينت، والتي تُنتج ما يقرب من 40 % من إجمالي مبيعات كيا في الولايات المتحدة. 

وقال شون يون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا موتورز أميريكا، وكيا أميريكا الشمالية:” كانت كيا أول شركة، تقوم بافتتاح مصنع لتجميع السيارات في ولاية جورجيا الأميركية، وتتمحور خططنا حالياً على إنتاج وتصنيع السيارات الكهربائية EV أيضاً في الولايات المتحدة. وسيساهم النجاح والنمو الذي عملنا على تحقيقه معاً، في تعزيز التزامنا بأن نصبح مزود حلول التنقل الرائد في العالم”. 

وأضاف” أتاحت كيا جورجيا، بالتعاون بشكلٍ وثيق مع موردينا، توفير أكثر من 14000 ألف فرصة عمل، ونتطلع إلى تقديم وابتكار فرص جديدة في هذه الولاية التي نعتبرها وطناً لنا جميعاً”. 

وسيوفر مصنع HMGMA ، الذي تم الإعلان عن إطلاقه قبل خمسة أشهر، أكثر من 8100 فرصة عمل خلال السنوات القليلة المقبلة، حيث تهدف الشركة إلى إنشاء سلسلة إمداد مستقرة لبطاريات السيارات الكهربائية ومكونات المركبات الكهربائية الأخرى في سوق الولايات المتحدة. 

تحتضن كيا جورجيا، عمليات إنتاج وتجميع سيارات “كيا تيلورايد”، و”كيا سورينتو”، و” كيا سبورتاجSUV“، و “كيا K5” من فئة السيدان متوسطة الحجم*، مع أكثر من 90% من المركبات التي يتم تجميعها، مخصصة للموزعين والتجار في جميع أنحاء أميركا. وقدم مصنع كيا في “ويست بوينت”، أكثر من 10 ملايين دولار، بهدف دعم المجتمعات المتنوعة في جورجيا منذ العام 2009، حيث تم تخصيص  أكثر من 6 ملايين دولار لدعم البرامج التعليمية مثل THINC College & Career Academy في لاغرانغ، وبرنامج “A World in Motion” التابع لمعاهد SAE. 

بالإضافة إلى ذلك، ساهمت مبادرة كيا الشاملة “عجّل بالخير”، في تقديم أكثر من 14 مليون دولار، للفئات المحتاجة في كافة أرجاء الولايات المتحدة منذ العام 2009. كما أعلنت كيا خلال هذا الاحتفال المميز، عن التبرع بقيمة 600 ألف دولار أميركي، لصالح أربع جمعيات خيرية في مقاطعة براين، بهدف مساعدتهم على توفير السكن والرعاية الطبية والوجبات الغذائية وإمكانية وصول العائلات والأطفال الذين هم بحاجة، بشكلٍ أوسع نطاقاً إلى التعلم الرقمي في مقاطعة براين. كما أقدمت كيا مؤخراً على التبرع لصالح الصليب الأحمر الأميركي لدعم جهود الإغاثة خلال إعصار إيان. 

وعملت كيا في مرحلة سابقة،على تقديم منح دراسية للطلاب المحتاجين، الذين يرغبون ويحلمون بمتابعة تعليمهم الجامعي، كما ساهمت في إعادة إطلاق برامج كرة القدم في المدارس الثانوية، بعد تخفيض الميزانية المخصصة لهذا النوع من البرامج جراء انتشار جائحة كوفيد-19. وعلى المستوى الصحي، قامت كيا بتوفير معدات الوقاية الشخصية للمرافق الطبية على نطاق الدولة، وذلك خلال انتشار الوباء، إلى جانب توفيرها المساعدة للسكان المشردين في جميع أنحاء الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، تدعم كيا منظمات الرفق بالحيوان، بما في ذلك، المؤسسات التي تُعنى بإنقاذ وحفظ السلاحف البحرية المهددة بالانقراض، والمؤسسات الأخرى التي تعمل على إيواء الحيوانات ومساعدتهم لتأمين مكان مناسب لهم.

اقرا ايضا

أوبو OPPO تضمن تقديم تجارب مميزة وطويلة الأمد عبر محرك الحوسبة الديناميكية Dynamic Computing Engine

مع الأهمية المتزايدة للدور الذي تلعبه الأجهزة الذكية في حياتنا، يزداد الطلب على قدرة تلك …

تعليقات فيسبوك