الخميس , أكتوبر 6 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / إل جي تقدم مقتنيات حصرية فريدة بالتعاون مع بلاي موبيل في IFA 2022

إل جي تقدم مقتنيات حصرية فريدة بالتعاون مع بلاي موبيل في IFA 2022

كشفت شركة إل جي الكترونيكس، بالتعاون مع بلاي موبيل، الشركة المصنعة الشهيرة للألعاب في ألمانيا، النقاب عن مجموعة حصرية من الألعاب ذات الطابع الخاص بإل جي في معرض IFA 2022 في برلين.

ستتوفر الأشكال الرائعة والجديدة وأجهزة الألعاب اعتبارا من العام المقبل في سلسلة من الفعاليات والأحداث عبر الإنترنت وغير المتصلة بالانترنت (الأوف لاين)، بما يتماشى مع التزام إل جي ب F.U.N (الأول والفريد والجديد) لتجربة العملاء.

وقد تم عرض ثلاثة من الشخصيات الجديدة التي أنشأتها إل جي و بلاي موبيل في منطقة  لايف ستايل في جناح الشركة في الـ IFA إلى جانب أحدث الأجهزة المنزلية المتميزة من إل جي. ويتواجد هناك “هنري” المؤثر في التوعية بالسلامة والجاهز دوماً (المعروف بـ “رجل إل جي”)، والمؤثرة الشهيرة في الطبخ وأسلوب الحياة “نورة”، والمؤثر في الموضة “جي جي”.

ولمساعدة الثلاثي من شخصيات إل جي-بلاي موبيل على عيش نمط حياة مريح ومصغر في المنزل، توفرت إصدارات ألعاب من أجهزة إل جي المبتكرة، بما في ذلك الغسالات وأفران إنستافيو™، وثلاجات إنستافيو،  وغسالة ووش تورTM الكل في واحد.

كما ستحافظ الشخصيات اللطيفة والأجهزة ذات الحجم الصغير على وجود وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ستظهر في محتوى ترفيهي عبر قنوات إل جي عبر الإنترنت، بما في ذلك الحساب الرسمي للشركة على منصة انستغرام، وحساب Life’s Good Kitchen (@lifesgoodkitchen).

وقال روه سو كي، رئيس اتصالات العلامة التجارية في شركة إل جي الكترونيكس، والمتخصصة بالأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يسعدنا تقديم لزوار معرض IFA معاينة متسللة لمجموعة ألعابنا الجديدة الرائعة،  والتي تم إنشاؤها بالتعاون مع بلاي موبيل الخاصة بألمانيا”. وأضاف سو كي:”سيتمكن المستهلكون من وضع أيديهم على هذه الألعاب الصغيرة للغاية في الأحداث والعروض الترويجية الحصرية بدءاً من أوائل عام 2023.  وسنواصل تقديم الأنشطة التفاعلية التي تقدم  تجارب فريدة للعملاء، وتسلط الضوء على التزام إل جي المستمر بالابتكار من أجل حياة أفضل”.

تم عرض مجموعة الألعاب الجديدة في جناح إل جي (القاعة 18، ميسي برلين) ، حيث أتيحت الفرصة لزوار IFA 2022 في برلين ، ألمانيا لمعرفة المزيد.

اقرا ايضا

آيسر Acer تطرح أول جهاز كرومبوك في سلسة حواسيب ڤيرو الصديقة للبيئة” آيسر كرومبوك ڤيرو 514 “

كشفت شركة آيسر النقاب عن أحدث حواسيبها المحمولة والذي يطلق عليه اسم “آيسر كرومبوك ڤيرو …

تعليقات فيسبوك