الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / إطلاق تطبيق يانغو Yango الدولي لطلب سيارات الأجرة في دبي

إطلاق تطبيق يانغو Yango الدولي لطلب سيارات الأجرة في دبي

تم إطلاق تطبيق يانغو الدولي لطلب سيارات الأجرة في دبي. لتسجل الشركة بذلك أول دخول لها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. وكانت الخدمة قد حصلت على جميع التصاريح اللازمة، وتمت الموافقة عليها من قبل السلطات المحلية للعمل في الإمارة، علماً أنها تنتشر حالياً في أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال إسلام عبدالكريم، المدير العام لشركة يانغو في دول مجلس التعاون الخليجي: “يسعدنا الإعلان رسمياً عن إطلاق خدمتنا في دبي، باعتبارها أحد أهم المراكز الاقتصادية في المنطقة، وقدرتها على استقطاب الاستثمارات والأشخاص من جميع أنحاء العالم. ونعتقد أنه يوجد طلب كبير على الخدمة المتميزة وعالية التقنية لنقل الركاب وفق أعلى معايير الخدمة، مع الاهتمام بالتفاصيل والتقنيات الذكية التي تقدمها يانغو لعملائها، ما يعني أنها ستكون قادرة على إحداث تغيير كبير على أرض الواقع. إننا نشعر بحماسة فائقة لتوفير خدمة متطورة واستثنائية في هذا المجال”.

ولطلب سيارة أجرة، يتعين على المستخدمين تنزيل التطبيق وتشغيله وتحديد وجهاتهم. وعن طريق استخدام الموقع الجغرافي للعميل، سيقوم التطبيق بتنبيه أقرب السائقين. ومن جهة أخرى، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مستويين للخدمة، وهما: “فئة كومفورت” التي تقدم لهم سيارات ممتازة، مثل “لكزس إي إس”، و “فئة بريمير”، التي توفر سيارات فاخرة، مثل “جي إم سي يوكون” و “كاديلاك إسكاليد” و “مرسيدس إس كلاس” و “بي إم دبليو 7 سيريز”، إضافة إلى المستوى العالي من خدمة العملاء مقابل سعر أعلى قليلاً. وستوفر السيارات من كلا الفئتين كابلات لشحن الهواتف المحمولة وعبوات المياه، بينما تقدم فئة بريمير التمور للركاب.

وعلى العكس تماماً من العلامات المنافسة، توفر يانغو خدمة الإرسال السريع للسيارات بفضل تقنياتها المطورة حصرياً، والتي تساعد في تقليل الوقت الذي يقضيه السائق في البحث عن العميل، أو للوصول إلى وجهته. ولا يمكن للسائقين سوى التعامل مع رحلة واحدة في كل مرة، لكن إذا كان العميل الذي طلب السيارة قريباً من الوجهة التي انتهى منها السائق، يمكنه تحديد موعد لاصطحاب العميل الجديد مقدماً. وسيؤدي ذلك إلى تقليل المسافة التي تقطعها السيارة الخالية من الركاب، والإسهام في تقليل الازدحام داخل المدينة.

ولإعطاء لمحة سريعة، تكلف الرحلة من فندق “ون آند أونلي رويال ميراج” في منطقة المارينا إلى مول الإمارات ما يقرب من 52.5 درهم في فئة كومفورت، و 56 درهماً في فئة بريمير، بينما تبلغ الكلفة من شاطئ لا مير إلى دبي مول 39 درهماً في فئة كمفورت، و 42 درهماً في فئة بريمير.

‎Yango Taxi
‎Yango Taxi
Developer: MLU B.V.
Price: Free+
Yango — different from a taxi
Yango — different from a taxi
Developer:
Price: Free

 

اقرا ايضا

“كواي Kwai” يعقد شراكة مع “ميدو” و”ياسر القحطاني” لمنح مستخدميه فرصة الفوز برحلة لقطر

أطلق تطبيق “كواي”، المنصة الرائدة عالميا في مجال مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، مؤخرًا حملة #FootballWithKwai …

تعليقات فيسبوك