السبت , يوليو 13 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أمن الانترنت / أكرونيس تؤكد ريادتها في مجال الحماية السيبرانية وحماية البيانات من خلال إصدار أكرونيس سايبر بروتكت 16

أكرونيس تؤكد ريادتها في مجال الحماية السيبرانية وحماية البيانات من خلال إصدار أكرونيس سايبر بروتكت 16

 أعلنت أكرونيس، الشركة الرائدة في مجال الحماية السيبرانية، عن أحدث إصدار من منتجها الرئيسي “أكرونيس سايبر بروتكت 16”. توفر “أكرونيس سايبر بروتكت” حماية كبيرة ضد التهديدات السيبرانية وقدرات لا مثيل لها للنسخ الاحتياطي والاسترداد.

يشكل هذا الإصدار الأخير نقلة نوعية من حيث سهولة وسرعة التعافي بعد التعرض للهجمات السيبرانية أو فقدان البيانات، خاصة بالنسبة للمؤسسات الحديثة متعددة المواقع.

تزداد الحاجة، في ظل التقدم التكنولوجي، إلى حل متكامل للأمن السيبراني وحماية البيانات يناسب المؤسسات التي توزع أنشطتها وعملياتها في عدة أماكن. حيث أسهمت العديد من العوامل، بما في ذلك التحول المتزايد نحو العمل عن بُعد والتطور المتسارع الذي تشهده التهديدات السيبرانية، إلى زيادة احتمالات التعرض للهجمات، وأثارت مخاوف أكبر بشأن القدرة على الوصول إلى البيانات واختراق الخصوصية. يوفر أكرونيس سايبر بروتكت 16 لوحة تحكم مركزية جديدة تسهم في تحسين الإدارة وتبسيطها من خلال شاشة واحدة للمراقبة والتحكم، تقدم رؤية واضحة وإدارة بسيطة للبيئة بأكملها.

تشمل الميزات الإضافية لأكرونيس سايبر بروتكت 16 ما يلي:

  • الحماية من التهديدات السيبرانية: يتم تأمين البيانات والتطبيقات والأنظمة بشكل استباقي من الهجمات السيبرانية المتقدمة بما في ذلك برامج الفدية وغيرها من أشكال البرامج الضارة باستخدام الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.

  • الاسترداد السريع: يتيح أكرونيس سايبر بروتكت 16 تقليل الاعتماد على الدعم المركزي مما يمكّن المستخدمين من استرداد النقاط الطرفية الموزعة بنقرة واحدة، بما في ذلك استعادة الحالة الأصلية للنظام وكل ما يحتويه من أنشطة وعمليات.

  • انخفاض التكلفة الإجمالية للملكية: يتيح دعم نطاق واسع من أنظمة التشغيل متعددة الأجيال تقليص عدد البائعين وضمان الحماية الشاملة.

  • الإدارة المبسطة: تتضمن الإدارة المركزية الاستقلالية المحلية والتكامل السلس مع أدوات الطرف الثالث الحالية لتوفير رؤية موحدة لعمليات النسخ الاحتياطي والاسترداد بالإضافة إلى دعم طيف واسع من أنظمة التشغيل متعددة الأجيال.

  • الالتزام بقوانين حماية البيانات: يمكن للمستخدمين، من خلال استخدام شبكة أكرونيس الواسعة من مراكز البيانات العالمية، ضمان الامتثال وفهم قوانين حماية البيانات الإقليمية، مما يوفر راحة البال والالتزام بالقوانين.

وفي تعليقه على الإصدار الجديد قال غايدار ماغدانوروف، رئيس شركة أكرونيس: “يؤكد إصدار أكرونيس سايبر بروتكت 16 التزامنا بحماية جميع البيانات والتطبيقات والأنظمة. حيث تتطلب المؤسسات، في عصر البيئات الموزعة الحالي، حلاً للحماية السيبرانية يجمع بين الحماية الموثوقة والاسترداد السريع والسهل بعد الحوادث. بالنسبة للعديد من القطاعات، مثل الصناعة والتمويل والرعاية الصحية وتجارة التجزئة، التي لا تستطيع تحمل أي توقف عن العمل، من الأهمية بمكان أن يتمكن الموظفون غير المختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات من القيام بالاسترداد الناجح، وهذا ما يقدمه أكرونيس سايبر بروتكت 16، الاسترداد بنقرة واحدة بعد الهجمات الإلكترونية أو فقدان البيانات “.

يجمع أكرونيس سايبر بروتيكت 16 بين النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث والحماية السيبرانية وإدارة النقاط الطرفية عن بُعد والتي يتم تقديمها عبر منصة واحدة فعالة وقليلة التكلفة. توفر القدرة على استعادة أي جهاز كمبيوتر بسرعة دون الحاجة إلى تدخل من مختصي تكنولوجيا المعلومات، لشركات الحوسبة المتخصصة أو الصناعية في مجتمع أنظمة التحكم الصناعي للتكنولوجيا التشغيلية راحة البال وتقليل وقت التوقف عن العمل الناجم عن أي توقف محتمل للنظام. تم وضع التصميم الذي يجمع بين حماية البيانات والقدرة على الاسترداد ووظائف الأمان المتقدمة بحيث يضمن استمرار الأعمال. تسعى أكرونيس، الرائدة في الابتكار في مجال الأمن السيبراني، إلى الاستمرار في التكيف والتطور لمواجهة تعقيدات العالم الرقمي.

اقرا ايضا

“القومي لتنظيم الاتصالات” يوقع مذكرة تفاهم مع هواوي مصر في مجال الأمن السيبراني

وقعت شركة هواوي، الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مذكرة تفاهم مع …

تعليقات فيسبوك