الأحد , نوفمبر 27 2022
أخبار مميزة
الرئيسية / تطبيقات / ألعاب / آيسر Acer تعلن إطلاق دوريّ Predator League للألعاب الإلكترونية لعام 2022 في المنطقة

آيسر Acer تعلن إطلاق دوريّ Predator League للألعاب الإلكترونية لعام 2022 في المنطقة

أعلنت شركة Acer اليوم عن إطلاق دوريّ Predator League  لعام 2022 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

ويأتي الإعلان في إطار التزام الشركة بدعم الرياضات الإلكترونية الشعبية وطرح ألعاب جديدة في مزيد من الدول وتعزيز فرص الفوز بجوائز أعلى قيمةً. وسيتاح للفرق المشاركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بمختلف مستويات مهاراتها التنافس ابتداءً من سبتمبر وحتى نوفمبر في لعبة كرة قدم السيارات Rocket League وذلك ضمن فرق مكوّنة من 3 لاعبين ضدّ 3.

وبالإضافة إلى متعة الألعاب الإلكترونية الحافلة بالحماس والجوائز المميزة، تتضمّن نسخة عام 2022 عروضاً ترويجية حصرية من 15 شريك تجزئة محلي وهدايا وسحوبات بالقرعة وغيرها الكثير.

وقال هايو بلينغن، نائب رئيس التسويق في شركة Acer  أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا الإعلان عن انطلاق الموسم الثاني من دوريّ Predator League في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بعد نجاح الموسم الأول عام 2020. فنحن ملتزمون بالابتكار ومواصلة طرح مجموعة ألعاب رائدة عالمياً. ومن هذا المنطلق، يتماشى دوريّ أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2022 مع التزامنا بإتاحة الرياضات الإلكترونية لكافة المتنافسين في Rocket League والذين يمكنهم الاستفادة من عروض خاصة وترويجية من شركاء التجزئة الذين يدعموننا.”

يشار إلى أنّ الفرق المؤهلة للتصفيات الوطنية هي من الدول والمناطق التالية:

أوروبا: بلجيكا، هولندا، لوكسمبورغ، ألمانيا، النمسا، سويسرا، فرنسا، إيطاليا، بولندا، البرتغال، رومانيا، الدنمارك، فنلندا، النروج، السويد، إسبانيا، الجمهورية التشيكية، تركيا، المجر، المملكة المتحدة.

الشرق الأوسط: مصر، البحرين، العراق، الأردن، قطر، الكويت، لبنان، سلطنة عمان، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية.

إفريقيا: جنوب إفريقيا

وتنصّ قواعد اللعبة على أن يكون لاعبان من بين اللاعبين الثلاثة مقيمين في الدولة المشاركة على أن يخوض المنافسات على الملعب الافتراضي 3 لاعبين ضدّ 3.

وستتنافس الفرق في المرحلة الأولى ضمن التصفيات الوطنية على أن تقام جولتا تصفيات لكلّ دولة. وسيتأهل أفضل فريقين في كل جولة إلى النهائيات الوطنية بحيث يشارك الفائز في النهائيات في النهائي الدولي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ضدّ أبطال الدول الأخرى. تقام النهائيات الوطنية في الشرق الأوسط في 12 نوفمبر وسيتمّ بثّها مباشرةّ عبر [TWITCH] على أن تجري المباراة النهائية في 20 نوفمبر عبر الموقع twitch.tv/PredatorGaming.

يبدأ التسجيل في دوريّ Predator League  في 26 سبتمبر ويستمر حتى 21 أكتوبر 2022.

اقرا ايضا

“كواي Kwai” يعقد شراكة مع “ميدو” و”ياسر القحطاني” لمنح مستخدميه فرصة الفوز برحلة لقطر

أطلق تطبيق “كواي”، المنصة الرائدة عالميا في مجال مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، مؤخرًا حملة #FootballWithKwai …

تعليقات فيسبوك