السبت , يوليو 13 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / آيسر Acer توفر مجموعة مميزة من الأجهزة خلال شهر رمضان المبارك

آيسر Acer توفر مجموعة مميزة من الأجهزة خلال شهر رمضان المبارك

تحلو الأجواء الرمضانية بمتابعة القصص التعليمية والترفيهية المميزة على الشاشة الصغيرة، بدءاً من أعمال الدراما الخليجية التاريخية والمسلسلات الوثائقية وعروض الألعاب المحلية والمسلية وصولاً إلى برامج الطهي والأعمال الكوميدية العائلية.

ويظهر هذا الإقبال على الأعمال الرمضانية جلياً في مختلف أنحاء المنطقة، حيث يتوجه المتسوقون للبحث عن الجهاز المثالي لمتابعة أعمالهم المفضلة، وتشكل أجهزة آيسر المتطورة والمتنوعة ومتعددة الاستعمالات الخيار المثالي لمشاهدة هذه الأعمال في مختلف الظروف والأوقات ومهما كان عدد أفراد العائلة. وفيما يلي لمحة عن بعض الأجهزة المميزة من آيسر والتي تكتمل معها الجلسات العائلية خلال شهر رمضان المبارك:

آيسر سويفت إدج (SFA16-41)

آيسر سويفت إدج هو أخف حاسوب محمول مزود بشاشة OLED قياس 16 بوصة في العالم، حيث تم تصميمه لتعزيز المتطلبات الإنتاجية والإبداعية في عالم اليوم، ويشكل مزيجاً مثالياً من الأداء والأمان والمتانة بوزن لا يتعدى 1.17 كلغ وسماكة 12,95 ملم.

وتوفر شاشة الحاسوب تجارب عرض بدقة 4K بجودة تضاهي شاشات السينما، مع تغطية لكامل نطاق الألوان DCI-P3 ودرجة سطوع تصل إلى 500 شمعة. ويعمل الحاسوب بسلسلة معالجات AMD Ryzen PRO 6000 وAMD Ryzen 6000، كما يحتوي الجهاز على معالج الأمان Microsoft Pluton بالإضافة إلى ميزات المصادقة البيومترية للمساعدة في حماية البيانات الحساسة.

وحصل سويفت إدج في عام 2022 على جائزتَي Red Dot وGood Design بفضل تصميمه المميز. وتتيح هذه الميزات مشاهدة المسلسلات الرمضانية لساعات بدون التأثير سلباً على الجودة أو الأداء.

آيسر نايترو 5

يستفيد الحاسوب المحمول آيسر نايترو 5 من معالج إنتل Core i7 من الجيل 12 ووحدة معالجة الرسوميات من سلسلة GeForce RTX 30 عالية الأداء والهجينة من إنفيديا.  كما يوفر معدل تحديثٍ عالٍ عند 165 جيجاهرتز وزمن استجابة بكسل يبلغ 3 مللي ثانية، مما يضمن تجربة عرض غنية ومميزة وسلسة خلال شهر رمضان المبارك،

وتضمن اثنتان من مكبرات الصوت باستطاعة 2 واط لمحبي الألعاب ميزةً تنافسيةً مع تجربة صوتية غامرة. ويستمتع المستخدمون بمختلف التأثيرات الصوتية الخاصة بدقة ووضوح عاليين مع تجربة صوتية مكانية وثلاثية الأبعاد بفضل نظام DTS:X® Ultra.

وتعمل المعمارية الجديدة والمبتكرة للجهاز على تعيين النواة الملائمة لكل مهمة، مما يضمن تجربة استخدام سلسة ويمنح المستخدمين القدرة على أداء مهام متعددة بكل سهولة من ممارسة الألعاب الإلكترونية المفضلة لديهم أو متابعة البرامج الشيقة أو إنجاز أي مهام عاجلة.

آيسر أسباير فيرو (AV15-51)

يُعد الحاسوب المحمول أسباير فيرو خياراً صديقاً للبيئة لمشاهدة الأعمال الرمضانية، حيث ينتمي إلى مجموعة أجهزة فيرو من آيسر التي تركّز على الاستدامة، ويحتوي على بلاستيك معاد تدويره بعد الاستخدام، كما يتم تغليفه باستخدام مواد صديقة للبيئة، لذا بات خياراً مفضلاً للعملاء المهتمين بالبيئة والعملاء التجاريين في دول الخليج والشرق الأوسط.

ويتميز أسباير فيرو بتصميم يحقق كفاءة عالية في استهلاك الطاقة  والحد من النفايات وانبعاثات الكربون، ويتميز أيضاً بسهولة الفك مما يبسط عملية الإصلاح أو الترقية ويطيل من العمر الإفتراضي للجهاز. ويشكل مفهوماً شاملاً ومستداماً ويسهم بشكل فاعل في الاقتصاد الدائري.

آيسر سبن 3

يشكل آيسر سبين 3 حاسوباً محمولاً نحيفاً وقابلاً للتحويل، حيث تم تزويده بشاشة تدعم اللمس المتعدد وتتميز بمتانتها وأدائها السلس، مع غطاء علوي من الألمنيوم وطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass .

وتوفر الشاشة دقة Full HD وتقنية التبديل الداخلي (IPS)، بالإضافة إلى حواف فائقة النحافة (5.35 ميلليمتر) ونسبة الشاشة إلى الهيكل تبلغ 86%، ما يجعل من الجهاز الخيار الأمثل للراغبين باختبار أفضل تجارب الترفيه والتواصل في أي مكان.

وتسمح ميزة Smart Sound للمستخدمين الاستماع لفترات أطول مع تقنية PurifiedVoice وتقنية AI Noise Reduction لتقليل الضجيج في الخلفية و الاستمتاع بالبرامج الرمضانية المميزة.

توفر آيسر مجموعة من الخيارات التي تلبي مختلف متطلبات المستخدمين في الشهر الكريم، إذ تجمع قدرات الطاقة والأداء والعرض والصوت لتشكل تجربة مشاهدة لا تُنسى خلال شهر رمضان المبارك.

اقرا ايضا

“كينغستون ديجيتال” تطلق حزم جديدة من حلول نقل الملفات Workflow

أعلنت “كينغستون ديجيتال أوروبا” المحدودة  Kingston Digital Europe Co LLP، الشركة المتخصصة بالذواكر الفلاشية والتابعة …

تعليقات فيسبوك