السبت , يوليو 13 2024
أخبار مميزة
الرئيسية / أجهزة / آيسر Acer تكشف عن سلسلة جديدة من أجهزة العرض فيرو بتقنية الليزر المخصصة للترفيه

آيسر Acer تكشف عن سلسلة جديدة من أجهزة العرض فيرو بتقنية الليزر المخصصة للترفيه

 أعلنت آيسر اليوم إطلاق أجهزة العرض فيرو الصديقة للبيئة، والمُصممة للارتقاء بتجارب الترفيه المنزلية وتقليل التأثير السلبي على البيئة. وتم تجهيز طرازان جديدان بدقة عرض 4K UHD، مع توافق مع تقنية HDR10 لتوفير رسوميات مذهلة، بالإضافة إلى درجة سطوع تصل إلى 4000 شمعة من مصدر ضوئي هجين (ليزر وLED).

يأتي جهاز آيسر فيرو HL6810ATV مع محول دونغل مُدمج بنظام تشغيل أندرويد تي في، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من ميزات المنزل الذكي بكل سهولة.

وانطلاقاً من دعم منتجات فيرو للاستدامة، صُممت أجهزة العرض الجديدة لاستهلاك طاقة أقل من دون التأثير على الأداء، وتوفير سطوع ثابت وطويل الأمد، وعمر يصل إلى 30000 ساعة.

وتتميز الأجهزة الجديدة بمصدر ضوئي هجين وخالٍ بالكامل من الزئبق، كما تم استخدام البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستخدام في هياكلها والورق المعاد تدويره في تغليفها.

أجهزة العرض من سلسلة فيرو HL68: تجارب عرض سينمائية وألعاب بدقة 4K

تتضمن أجهزة العرض الجديدة والذكية آيسر فيرو HL6810 وآيسر فيرو HL6810ATV  لتجارب ترفيه منزلية مميزة. ويوفر الطرازان دقة عرض (4K Ultra HD (3840×2160 مع درجة سطوع تصل إلى 4000 شمعة من خلال مصدر ضوء هجين (ليزر وLED)، مما يعطي صوراً شديدة الوضوح وألواناً مفعمة بالحياة في تجارب البث أو الألعاب على الشاشة الكبيرة، حتى في ظروف الإضاءة الجيدة.

وتظهر التفاصيل واضحةً حتى في المشاهد المُظلمة بفضل نسبة تباين ديناميكية 50000:1 والقدرة على تغطية 105% من النطاق اللوني Rec. 709 لضمان دقة الألوان. وتتوافق الأجهزة مع تقنيتَي HDR10 وHLG، ما يعني القدرة على إنتاج نطاق لوني أكبر ودقة درجة السطوع من خلال أربعة أوضاع لمواكبة مختلف أنواع المحتوى.

ويتوفر وضع فوتبول المخصص من آيسر على هذه الأجهزة، حيث يعمل  على تحسين المشاهد المعروضة على أسطح أكبر وإضفاء مزيد من الواقعية والوضوح عليها.

تجارب أكثر مع ميزات أندرويد تي في 

يتضمن جهاز العرض فيرو HL6810ATV محول دونغل يعمل بنظام أندرويد تي في ومدمج في الجهة الخلفية من هيكل الجهاز، حيث يساعد على تبسيط عمليات التثبيت ويسهم في التخلص من الكابلات غير الضرورية.

وبفضل محول الدونغل، يوفر جهاز العرض الذكي وصولاً مباشراً إلى المحتوى الترفيهي المطلوب وتطبيقات البث مثل نتفلكس ويوتيوب من دون الحاجة إلى توصيل أجهزة خارجية. ويمكن التحكم بالجهاز باستخدام أوامر صوتية، بالإضافة إلى جهاز تحكم عن بعد مخصص أو الهاتف الذكي.

ويستمتع المشاهدون بتجربة بصرية عالية الوضوح لمحتواهم المفضل، حيث يدعم الجهاز دقة عرض 4K UHD. ويوفر جهاز العرض قدرة على التقريب بدرجة ×1.3، ما يسمح بمرونة أكبر عند التعديل وعرض المحتوى في مساحات مختلفة، ويتوافق مع ميزة تصحيح المنظور الأفقي والعمودي وتكنولوجيا تصحيح الزوايا الأربع لضمان أفضل تجربة مشاهدة ممكنة.

ويستوفي الجهاز معايير اعتماد IP5X لحمايته من الأضرار المحتملة الناجمة عن عوامل خارجية، والإسهام في تقليل التأثير السلبي للضوء الأزرق على  العين  بفضل تقنية آيسر بلو لايت شيلد (BlueLight Shield).

يمكن لعشاق التجارب السمعية والبصرية توصيل مضخمات الصوت أو مكبرات الصوت الخارجية بسهولة من خلال منفذ HDMI 2.0 (ميزة إرجاع الصوت) في جهاز العرض والاستمتاع بتجارب سينمائية ثلاثية الأبعاد في منازلهم بفضل دعم بلوراي 3 دي (Blu-ray 3D).

ميزات صديقة للبيئة

ويعتمد الجيل الثالث من سلسلة أجهزة العرض فيرو HL68 محركات بصرية هجينة (ليزر وLED) عالية الفاعلية والأداء، وتضمن عرض ألوان مفعمة وبدرجة السطوع المطلوبة مع توفير 48% في استهلاك الطاقة قياساً بأجهزة العرض المزودة بمصباح.

ويسهم ذلك في تقليل التأثير على البيئة وتخفيض استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى تعزيز تعدد استخدامات الجهاز وتقليل تكلفة الامتلاك، مع عمر يصل إلى 30000 ساعة لمصدر الضوء في الجهاز.

ويسهم وضع حفظ الطاقة وميزة التشغيل والإطفاء الفوري في الجهاز في دعم قضية منتجات فيرو بشكل أكبر من خلال تقليل استهلاك الطاقة بشكل تلقائي عند استخدام الأوضاع المختلفة أو عند ترك الجهاز في حالة خمول. وتتميز سلسلة آيسر HL68 بمصدر ضوئي خالي من الزئبق تماماً، وتستخدم البلاستيك المعاد تدويره في هياكلها، والورق في تغليفها المصنوع من مواد قابلة لإعادة التدوير بالكامل، لتقليل البصمة الكربونية للجها.

اقرا ايضا

حلّ Eaton 5P Gen 2 UPS للإمداد المستمر للطاقة.. طريقة ذكية وآمنة لدعم بيئات تكنولوجيا المعلومات بالطاقة 

أعلنت “إيتون”، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، عن إطلاق نظام الإمداد المستمر …

تعليقات فيسبوك